فرنسا تُعْلِنُهَا .. صُلْحٌ مغربي جزائري 🔥 فتح الحدود = نهاية البوليـ ـساريو 😱

فرنسا تُعْلِنُهَا .. صُلْحٌ مغربي جزائري 🔥 فتح الحدود = نهاية البوليـ ـساريو 😱
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
مذكرات ساركوزي: الملك محمد السادس ذكي لطيف وبوتفليقة "معـ ـقد"
مغاربة يقيّمون تهاني تبّـ ـون للملك: "بروتوكول معتاد وأخوة مسمـ ـومة"

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
169,366

تعليقات

  • 😘😘😘😘⚘⚘⚘⚘⚘

    maloka malakmaloka malak20 أيام قبل
  • La france n a rien avoir ni a pénétrer son nez entre deux peuple frères. C une affaire familiale et la france n est qu un ancien colonisateur maudit par ces deux peuples. France ! Eloignes toi du Maghreb tu n as plus de place.

    Omar MahalimOmar Mahalimأشهر قبل
  • أظن أن على فرنسا الإبتعاد عن هذا المشكل لأنها هي السبب في مسألة الحدود بين المغرب والجزائر.

    salah mellouksalah melloukأشهر قبل
  • على الاخوة في الجزاءر ان تهتم بمصلحة الجزاءر وان تتفادى خلق القلاقل في المغرب العربي ' فان ذلك لا يصب في مصلحة احد ' والوقت لا يسمح باهدار مقدرات الدول والشعوب .

    Thami BenabbouThami Benabbouأشهر قبل
  • كلنا ضد فتح الحدود الشعب المغربي لا يريد فتح الحدود مع حديقة الحيوانات

    حب الوطن في دمحب الوطن في دمأشهر قبل
  • ايس اي صلح ممكن مع اهل الفتن قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تسليما( لا يلدغ المؤمن من الجحر مرنين ) الجزاءير غدرت المغرب لبس مرة او مرنبن بل مرارا وتكرارا ارادت للمغرب الخراب خربها الله و جعلها ارذل الارذاين انها تنقد العهود ليس لها عهد لبس لها حب السلام بل عقليتها الخيانة و خلق الفتن لماذا تحافظ على العصابة الإجرامية بتندوف و تسلح و تدرب و لها يد مع ايران الشيعية........... لا لا لا لفتح الحدود انها خدعة حرب و نخن شعب لا نخدع باذن الله و ما النصر إلا من عند الله اللهم انصرنا و لا تنصر علينا آمين يارب العالمين سبحانك عدد خلفك و رضى نفسك وزينة عرشك و مداد كلماتك يارب سبحانك و الحمد لك و الشكر لك سبحانك ربي سبحانك

    Mimoun OuassouMimoun Ouassouأشهر قبل
  • Tozzzz a3lik

    rachid rachidrachid rachid2 أشهر قبل
  • الحمد لله الدي وهب للشعب المغربي الحر ملكا رشيدا وحكيما جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله ملك السلم والسلام ملك التنمية والتقدم والازدهار حفض الله ملكنا المحبوب بما حفص به الدكر الحكيم عاش الملك عاشت المملكة المغربية الشريفة عاش الشعب المغربي الحر

    Abdellah NajibAbdellah Najib2 أشهر قبل
  • كيف يفكر التبون ويقول الينا يجب على المغرب الاعتذار لنا من يعتذر من طرد 350000 من المواطنين كانو بأموالهم وخيراتهم اخذو منهم كل شيء طردوهم إلى المغرب حفات عورات ويقول التبون نطلب الاعتذار انه كذاب ورب الكعبة يقول لا مشكل بيننا في نفس الوقت ياخذون أموال الشعب الجزائري الشقيق ويمول المرتزقة البوليخاريو ليخرب ويستفزز المغرب ويقول لا مشكلة بيننا انه كذاب

    Sam NadorSam Nador2 أشهر قبل
  • السلام عليكم ورحمة الله هاذه هي الحقيقة وكل الحقائق والإخلاص للمغرب العربي الامازيغي الكبير يعني شطب البوليزاريو وفتح الحدود هو يوم غريب من نوعه تتم عبارتنا نحن خو خو خو خوت خوت خوت خيرات الصحراء لشعبين من قال لسحاب امطري اين شئ ت فخيرك يصلني اليام المخلصين للبلاد والعباد يجب ان نتعلم منهم

    Sam NadorSam Nador2 أشهر قبل
  • الدول العربية عليها الاستمار في الدراسة و الصناعة والتجارة والفلاحة وتوعي شعبها والتوحيد بينها عوض التجسس على بعضهما والاخطر لصالح الغرب والا والأجانب سيفعلوا فيكم مايشاءون

    عالم طيرانعالم طيران2 أشهر قبل
  • ملك ابن ملك ابن ملك معرف بدكاء و السلم والأمن عكس رئيس الجمهورية بعد عام من الحكم أراد إدخال البلده و شعبه في الحرب و ينفق الأموال في شراء الأسلحة والشعب يموت جوعا

    عالم طيرانعالم طيران2 أشهر قبل
  • رجعوا إلى الطريق الحق وصانا بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأله الطاهرين وكفانا من الدجل و الكلام الفارغ و النفاق. نحن نعبد الله الحي القيوم وليس من وضعوا انفسهم أعلى من درجة الأنبياء والمرسلين ليس لهم بركة او وراثة او برهان من العلماء اجدادهم او من احد. السلطة إلي يوم الدين دون شهادة او وثيقة او عقد يسمح لهم من طرف الله ملك الملك،حيث ربما لا يؤمنون بعلامات الساعة او لهم علم ودراية بهم و هل هم لخدمة الاوطان و أهله او سرقة ونهب وتحقيق مصالح شخصية لفئة قليلة بجانبهم و السيطرة على كل وسخ الدنيا اما الشعوب مع الأسف غالبيتهم في إبتلاء و معانات تهميش و ظلم.

    Saifeallah78Saifeallah782 أشهر قبل
  • نقسم لكم باالله لن تفح الحدد والو اتحد الحلف النتو على ذالك الشعب لن يقبل فتحها

    Nayli lounisNayli lounis2 أشهر قبل
  • مادام العسكر لا

    Taf taf AfricaTaf taf Africa2 أشهر قبل
  • الله يبارك فيك خويا

    simo coyousimo coyou2 أشهر قبل
    • آمين خويا العزيز ، ويبارك فيك أيضا أخي الغالي

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • Maroc +algerie egal musulman suprimer 2 brale

    Mohamed El omariMohamed El omari2 أشهر قبل
  • يفتحو ترميك

    RACHID BAHRIRACHID BAHRI2 أشهر قبل
  • 3tiwna Tisa3 la li Fat7 7odod Ma3a 7adi9at al 7ayawanat Dima Marrocco Vive Le Roi M6

    akil fouziaakil fouzia2 أشهر قبل
  • صلح جزائري مغربي يعني احتفالات تدوم اسبوع

    ROBERTO salvadorROBERTO salvador2 أشهر قبل
  • ان شاء الله تكون خير

    kabot hamzakabot hamza2 أشهر قبل
  • لا لفتح الحدود مع بنو ملقط

    Betissa AliBetissa Ali2 أشهر قبل
  • ديك التهنئة غير ازيدها في راسو

    ahmed elboumesahmed elboumes2 أشهر قبل
  • لن تفتح الحدود مع الصهاینة والصحراء تبقة صحراء غربیة

    کاشف دولة مراکشکاشف دولة مراکش2 أشهر قبل
  • لا لفتح الحدود مع بني خرخر لقطاء فرنسا ما هي إلا خدعة اخرى لغاية في نفس يعقوب ففي كل المحافل الدولية الجزائر تحرض ضد المغرب وبالعلن فلما المغرب يطالب بفتح الحدود بل بالعكس يجب قطع العلاقات نهائيا وسحب السفير حتى تكف الجزائر عن دعم البوليزاريو وحتى تعيد النظر في الأراضي المغربية التي تقع تحت سلطة الجزائر بنفسها(الصحراء الشرقية بمدنها واريافها)

    ابو محمد البابليابو محمد البابلي2 أشهر قبل
  • هاذي مغاديش فرنسا عدوة شمال افريقيا تدير الصلح ما خصناش الحدود تفتح في وجه شعب يدعم الصهاينة و يسبوا الشهداء خلي ربهم تما يموتوا بالجوع لا لفتح الحدود

    Youcef PhénomèneYoucef Phénomène2 أشهر قبل
  • Toz pour la France colonialiste et son protectorat du Makhzen

    Tandjaoui STandjaoui S2 أشهر قبل
  • اظبعقهفدرززةزىىززىزىزظىر

    Taib ChentoufTaib Chentouf2 أشهر قبل
  • الجزائريين رجال لذلك أظن ان الصلح صحب جدا

    Karim CherifKarim Cherif2 أشهر قبل
  • كثرة حقد العسكر على المغرب لن يكون هناك صلح مع المنافقين الكدابين ناكري الخير

    Abdo RifaiAbdo Rifai2 أشهر قبل
  • المغاربه.لا.يريدون.فتح.الحدود.لان.الوضع.في.ااجزاءر.سيء.ربما.في.المستقبل.عندما.يتغير.النظام.الجزاءري.الديكتاتوري

    Mustapha BoukilaMustapha Boukila2 أشهر قبل
    • هههههههههههههه نكته حلوه

      Aŋŋaba ŊooŊAŋŋaba ŊooŊ2 أشهر قبل
  • Non à l'ouverture des frontières avec l'alkherie le plus grand ennemi du Maroc

    Ana HowaAna Howa2 أشهر قبل
  • P

    Foton FatiFoton Fati2 أشهر قبل
  • لا صلح ولاتفتح الحدود حتى ترجع الصحراء الشرقية لأصحابها مغربي وافتخر

    Ahmed JabbarAhmed Jabbar2 أشهر قبل
  • ليس في صالح فرنسا الصلح بين المغرب وملحقتها.

    Abdel SensAbdel Sens2 أشهر قبل
  • Good

    Aziz WalidAziz Walid2 أشهر قبل
    • ربي يحفظك خويا العزيز ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • واش كتهضر من نيتك او فقط تذغدغ مشاعر الشعوب التواقة إلى وحدة الصف.............................؟

    naji mohamednaji mohamed2 أشهر قبل
  • cette video elle na aucun sens sarkozi un criminelle et puis kadafi allah yarhmou abidine relation du maroc et l.agerie c du n.inporte quoi sarkozi c lafrance la france c des tueures et des rapaces

    aziz azizaziz aziz2 أشهر قبل
  • إنشاء الله مزيدا من اغلاق الحدود

    Abdou SbaiAbdou Sbai2 أشهر قبل
  • Non en veut pas que la france ce mele non a louverture sinon le hirak anta ya lmaroki mhrouk pour loverture pour passe tte les teroristes mar le maroc a lalgerie en en est bien comca cest le peuple qui decident et toi et la francd tous ki semble? Vous etes des chittanes vous insultez les chouhadas et vous venez pleurnichez pour loverture d frantieres

    Mel MelMel Mel2 أشهر قبل
  • وهل فرنسا تحب الخير الجزاءر والمغرب ياعملاء فرنسا وبالاخص هذا اليهودي سركوزي

    عبد القادر واضح ثابتعبد القادر واضح ثابت2 أشهر قبل
  • اذا كانت فرنسا هي سبب القطيعة والتفرقة بسبب ما عملته ابان الاحتلال كيف لهم ان يملوا علينا ما يجب فعله؟ من اين أتوا بهذه الجرأة بعد التقتيل و التقسيم الذي ألحقوه بنا؟ لعنة الله عليهم و على كل من تبعهم و والاهم

    lola folalola fola2 أشهر قبل
  • bravo

    SAMAR CHICSAMAR CHIC2 أشهر قبل
    • شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • كن حياديا ولا تميل كل الميل إلى جهة دون اخري ارجوك

    ahmed Belkadiahmed Belkadi2 أشهر قبل
  • تحليل غالط فالجزائر لن تتنازل على مبادئها في نصر والوقوف مع الشعوب المحتلة واعلم ان المغرب هو من يحقد على الشعب الجزائري وذلك بالهجوم علينا سنة 63 وذلك سنة بعد الاستقلاا

    azdin bouabidazdin bouabid2 أشهر قبل
  • Yt

    Youssef BourouisYoussef Bourouis2 أشهر قبل
  • عذر اقبح من ذنب . بوتفليقة يلوم ساركوزي .لي خرب ليبيا . حاب تشهد بيه ولد اليهودي . حتى بوتفليقة . هذا خاين ونتوما تهدرو عليه

    Khaled AziKhaled Azi2 أشهر قبل
  • كيما زعما هاذا مول القنات هاذي يبانلكم نورمال مازال يقول عاش الملك اقسم بالله غير مسكين مصروع كيما معضم المغاربا قاع عندهم فكرة واحدة سبحان الله

    Abdelhafid MachoukAbdelhafid Machouk2 أشهر قبل
  • المغاربا والله غير خاوتنا ولكن كي تسمع هاذوك لكلاب تاع ابواق المخزن تولي تكره قاع المغاربا والله العضيم شيء ماسف المغاربا قليل وين تصيب فيهم واحد يفهم ومايخافش سبحان الله قريب كلهم خوافين يموتو بالخوف

    Abdelhafid MachoukAbdelhafid Machouk2 أشهر قبل
  • وسبحان الله على خاوتنا المغربا غير شوية يقولك عندنا جيش سبحان الله وهوما الجيش نتاعهم اثيوبيا اقوى من الجيش نتاعهم مازالو راقدين على وذنيهم

    Abdelhafid MachoukAbdelhafid Machouk2 أشهر قبل
  • احنا الجزائريين مستعدين نموتو كلنا ومايجيش خراي يحوس نبوسولو يديه ونركعولو الي حب يفهم يفهم واللي ما حبش الله لايرفد عليه

    Abdelhafid MachoukAbdelhafid Machouk2 أشهر قبل
  • احنا الشعب الجزائري نحبو خاوتنا المغاربة ولكن الشعب اللي يبوس اليدين ومانيش عارف واش يبوس ثاني الله لايرفد عليه الذل لانو هو يحب يعيش مذلول

    Abdelhafid MachoukAbdelhafid Machouk2 أشهر قبل
  • فتح الحدود قضية الشعب وليس الرئييس لا لفتح الحدود لا يوجد اي مصلحة للشعب الجزائري في فتح الحدود

    Attou BoualemAttou Boualem2 أشهر قبل
  • العدو الكبير هو المغرب تتحدث عن فرنسا من اين كنت تنطلق الطائرة فرنسا لي قصف الجزائريين كنت تنطلق من مطار اربط فرنسا و المغرب كلهم عدوين الجزائر

    Boukhalfa IsmailBoukhalfa Ismail2 أشهر قبل
  • JE SOUHAITE UNE BONNE ENTENTE ENTRE NOUS CAR LA ZETLA DEVIENT UN PEU RARE CHEZ NOUS ET PLUS CHERE ET ON SOUHAITE LA REOUVERTURE DES FRONTIERES ET ON FERAS DE BONNE TRANSACTIONS ..ESSENCE MAZOUTE CONTRE ZATLA ET 2000 TOURISTES MAROCAINS CONTRE 3 MILLIONS DE TOURRISTES ALGERIENS ET CA SERAS NOUS LES ALGERIENS QUI SERONT LES GRANDS GAGNANTS SANS OUBLIER LES JUIFS MAROCAINS QUI VIENDRONS PLANTER DES FLEURS POUR REVENIR LES COUPPER DES RACINES ET NOUS AVEC ALLAH EL MALIK EL WATAN ET OU EST LE PROPHETE ALAYHI EL SSALATE OUA EL SSALEM DANS TOUS CA IDA LAME TASSTAHI FAF ALE MA CHI ETA

    Mohamed MeskiniMohamed Meskini2 أشهر قبل
  • ON DIRAIT QUE TU VIT DANS UNE AUTRE PLANETTE OU TU FAIT DES HALLUCINATIONS JE TE CONSEILLE DE NE PAS FORCER SUR LA ZETLA ..CA TE JOUE DE MAUVAIS TOURS FAFA EST A VOUS ON VOUS LA LAISSE COMPLETTE PUISQUE VOUS ETES SES AMOUREUX ET ON VOUS SOUHAITE BONNE CHANCE

    Mohamed MeskiniMohamed Meskini2 أشهر قبل
  • علبالكم وعلاش منفتحوش الحدود مع المغرب لانكم تقودو بزااااف لفرنسا

    Hakim AchourHakim Achour2 أشهر قبل
  • 🇲🇦👑♥️⚘🦁💪👍✌✊🖐

    Mimoun BjdMimoun Bjd2 أشهر قبل
  • تفتح الحدود يوم القيامة

    Djabali MahmoudDjabali Mahmoud2 أشهر قبل
  • هذا يمنيك دا الباي

    Djamel BitamDjamel Bitam2 أشهر قبل
  • لا يمكن بأن تكون فرنسا عرابة الصلح بين المغرب والجزائر بل هي قد تحاول ما أمكن بأن تفسد ما يمكن إفساده ومن يعتقد ذالك فإنه واهم وأتحدى أي واحد يأتيني بدليل بأنا فرنسا قدمت مساعدات ما من أجل تقدم ذالك البلد او ذاك بإستثناء الكيان الصهيونى

    Housine ElbbairiHousine Elbbairi2 أشهر قبل
  • الله يهدي امت محمد

    Kuider BelkhKuider Belkh2 أشهر قبل
  • Impossible d'ouvrir les frontières actuellement, peut être après 35 ans est encore

    MohammedMohammed2 أشهر قبل
  • vive l'Algerie, mais toi tu connais rien en politique, donnez l'indépendance au peuple Sahraoui puis commence à apprendre la politique.

    zizou madanizizou madani2 أشهر قبل
  • BONJOUR, C'est une grosse erreur de faire confiance aux algériens, il faut mieux les éviter, ce sont des gens nationalistes, vaniteux, prétentieux, narcissiques, pas digne de confiance donc attention, attention et attention, il faut laisser les frontières fermées et renforcer les contrôles, pour ne pas tomber dans leurs piège !!??

    Es-saleh AbderrahmaneEs-saleh Abderrahmane2 أشهر قبل
  • L'Algérie a des principes personne ne peut gérer sa diplomatie comme les makheznistes tant que le Sahara occidentale n"est pas indépendante il y'aura pas d'ouvertures des frontières et encore s'asseoir sur la table des negociations pour votre expéditions de zetla

    Drin ChipouDrin Chipou2 أشهر قبل
  • نتمنى دلك

    BelbayneBelbayne2 أشهر قبل
  • هههههههه لا ااضن ولكن تبون انسان يؤدي واجباته

    Mouhamed DzMouhamed Dz2 أشهر قبل
  • قديمة

    Mimi AbdouMimi Abdou2 أشهر قبل
  • J'aime

    El miloude NaimiEl miloude Naimi2 أشهر قبل
    • شكرا جزيلا أخي العزيز .

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • ماتردوهاش فوجهي فهاد الأيام المباركة بغيت ربي مايردش أعمالكم😣 ودعواتكم ، مزال المغاربة 🇲🇦ولاد الناس كنقاد فيديوهات اخبارية معتبرة دعموني غباشتراك ربي غيوقف معكم فهاد الأزمة

    Akhbar Maghribiya-أخبار مغربيةAkhbar Maghribiya-أخبار مغربية2 أشهر قبل
  • انا مغربي اتمنى ان لا يكون هناك صلح مع الجزائر، ولا حدود تفتح لانهم لا يريدون ان يفهموا. لا نفتح الحدود .ليس هناك إعلام فرنسي لفتح الحدود .فرنسا عليها ان تهتم بشؤونها الداخلية ، زيادة الضرائب والغلاء والحكم التافه اكثر من العرب اصبحت دولة يحكم فيها دكتتور فكيف لها ان تجري في الصلح !!!! الرئيس ماكرون دكتاتوري مثله ومثل الطبون المثل الذي يقول (انا ربكم الأعلى )

    lafki benlafki ben2 أشهر قبل
    • @Azry Aetzzgh الله يحميك اخي العزيز ويكثر من أمثالك ويسعدك في حياتك المغرب بلدك الثاني اخي من يريد لكم الشر فاليتخبط فيه الى الابد. تحية لك وللاحرار أمثالك جزاك الله ورعاك.

      lafki benlafki ben2 أشهر قبل
    • @Azry Aetzzgh تحية لك اخي المحترم ولجميع الاحرار مثلك واتمنى للشعب الجزائري الشقيق التقدم والعيش في استقرار ،وعاش الشعب الجزائري من القبائل الى وهران ،

      lafki benlafki ben2 أشهر قبل
    • انشاء الله اخي بالتحية إلى المغرب الأشقاء العرب ربي يحفضك انت وكل المغربة نحن شعب واحد وبلاد واحدة الله لا تربح شعب بوليزريو تفو عليهم boulizaryoهم اهل الفتنة

      Azry AetzzghAzry Aetzzgh2 أشهر قبل
  • شادخل فرنسا حنا بانتصالحو مكان تواحد يعلن عن صلح لمغرب ولجزائر معادا لمغرب ولجزائر

    عبدل محمدعبدل محمد2 أشهر قبل
  • فرنسا ابدا ترضى الخير للامة العربية دائما تبقى من بعيد واتعس كاش ماايصيح لها اعظم من عند العرب بلاد الثروات والخيرات فيقوا ياعرب

    tahar tahhhartahar tahhhar2 أشهر قبل
  • حلم مغربي فقط الجزائر لا و لن تفتح الحدود والصحراء الغربية ستستقل

    Dar AhmedDar Ahmed2 أشهر قبل
  • Abouche

    Ahcene AlbertAhcene Albert2 أشهر قبل
  • مصدر الخبر واش هدشي صح

    Adnan MokhtariAdnan Mokhtari2 أشهر قبل
    • أجل أخي المصدر بوصف الفيديو

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • Alaho akbar

    Simo BojdrSimo Bojdr2 أشهر قبل
  • قالوا ناس زمان : " لي حسب شاطلو !!! "

    Hocine BoumenikheHocine Boumenikhe2 أشهر قبل
    • Alli yahsab wahdou tchitlou..

      Saliha OualiSaliha Ouali2 أشهر قبل
  • احلم ... إذا لم تعتذر المغرب للجزائر ، فلن تفتح الحدود ..

    Ali HakkarAli Hakkar2 أشهر قبل
  • كل ما اود اقوله لك ان كلامك هذا يعني بان المشكلة بين الجزائر والمغرب هي مشكلة الصحراء الغربية وبان هذا المجرم شاركوزي هو الذي سيحل المشكلة بين نظام المخزن المغربي ونظام الجنرالات المجرمين الفاسدين في الجزائر اولا ان هذا الخبيث الفرنسي لا يحب العرب ولا المسلمين و هو يريد مصلحته فقط ثانيا ان الشعب المغربي و الشعب الجزائري هم اخوة تربطهم اللغة والدين والثقافة و النسب وحسن الحوار ولا يستطيع احد ان يفرق بينهما لا نظام المخزن ولا نظام الجنرالات ثالثا مشكلة الشعب المغربي و الشعب الجزائري هو في حكوماته والاتظمة الدكتورية التعسفية المجرمة التي تنبت في خيرات شعوبهم وانعدام العدالة الاجتماعية والانصياع الى فرنسا المجرمه التي تساعدهما

    Bouhdidja AbdelkrimBouhdidja Abdelkrim2 أشهر قبل
  • الله لا تربح شعب بوليزريو boulizaryou نحن الجزائر نحب الشعب الشقيق مغربي نحن عرب عرب المغرب والجزائر خواة خواة وboulizaryo هما عدوة فاليحي الشعب المغربي حب وعايلة انشاء الله ديمان خواة خواة

    Azry AetzzghAzry Aetzzgh2 أشهر قبل
    • تحيتي،لك،اخي

      Azp TponAzp Tpon2 أشهر قبل
  • Pas d'ouverture de frontière avec les chiens

    Arezki HamamaArezki Hamama2 أشهر قبل
  • حسبنا الله في من كان له يد من قريب أو بعيد في التفرقة بين الشعبين المسلمين .

    Rachid JsmtRachid Jsmt2 أشهر قبل
    • Innahoum ajanib bi asma a 3arabiya. J ai vu une vidéo il y a un moment dans laquelle un homme filmé a son insu : tu vas voir l Algerien et tu lui dis le tunisien a dit du mal de toi. Tu vas voir l Algerien et tu lui dis le tunisien a dit du mal de toi , ensuite tu te mets a l écart pour admirer le spectacle. Il est temps de nous reveiller, des forces maléfiques rêvent de nous voir nous entretuer et faire de nos deux beaux pays des ruines pour qu ils puissent vendre des armes. Restons vigilants et aidons certains faibles d esprit a en prendre conscience et ne pas tomber dans la haine

      Saliha OualiSaliha Ouali2 أشهر قبل
  • يا ريت نحن في احر الاشواق وننتضر هذه المعجرة بفارغ الصبر

    Kheira BenzodmiKheira Benzodmi2 أشهر قبل
  • مغرب وجزائر خوت..

    Meryem Ben TalebMeryem Ben Taleb2 أشهر قبل
  • شرع الله بينا وبنهم

    امانار الهاشميامانار الهاشمي2 أشهر قبل
  • Ath abouche

    kaci smailkaci smail2 أشهر قبل
  • عاش البوليزاريو لا لاتباع فرنسا لا لفتح الحدود كلكم أعداء الجزاءر

    Mahmoudd AbdelkaderMahmoudd Abdelkader2 أشهر قبل
  • عاشت الجمهورية الريفية ❤️❤️

    Zakaria AminZakaria Amin2 أشهر قبل
  • وما تشاؤون إلا ان يشاء الله، والخيرة في ما اختر الله عسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون والحمد لله على كل حال،

    Abderrahman ChrifAbderrahman Chrif2 أشهر قبل
  • هههههههه ننتظر فرنسا تصلح بيننا

    Abdel MezaouerAbdel Mezaouer2 أشهر قبل
  • ههههههههه

    Mokhtaramine WeldaliMokhtaramine Weldali2 أشهر قبل
  • Vive lo maroc

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Jack daniels tequila vodka moscovscaya

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Lobnaaaaaaaaaan im so so sorry :'(:'(

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Kolchi machi yezian en cha2 llaaaaaaah (al harba liman estata3)

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Viva marruecos libre como el aire

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Badar malik de españa mabanelekch fel blaaad ?

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل
  • Llaaaaahoma zid wa baaaaaaarek

    Santo VeninoSanto Venino2 أشهر قبل