في تطور خطـ ـير البرلمان الجزائري يهـ ـاجـ ـم المغرب 🔥 عاجل ورسميا كوريا تَدْعَمُ المغرب 😱

في تطور خطـ ـير البرلمان الجزائري يهـ ـاجـ ـم المغرب 🔥 عاجل ورسميا كوريا تَدْعَمُ المغرب 😱
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
سفيرة كندا تشيد بتضامن المملكة مع البلدان الإفريقية
البرلمان الجزائري يفتتحُ جلساته باستفـ ـزاز المغاربة

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
129,764

تعليقات

  • هذا ليس برلمان هذا لايمثل الشعب الجزائري اذا علمنا ان الصوت في البرلمان يباع بثمن يعرفه الجميع لهذا فكيف يدعون انهم يمثلون الشعب ويصرحون بأسمه وحتى لو كانوا يمثلون حقيقة شعب الجزائر فلايهمنا موقفهم ولا رأيهم فنحن في بلدنا وفي ارضنا وارض أجدادنا لانعير أى اهتمام لكل فضولى او ثرثار نصيحة لكل هؤلاء أن يوفروا كلامهم فحديث من هذا القبيل لايقدم ولايؤخر بل مضيعة للوقت فقط كان يجدر بهؤلاء الخوض في مشاكل الجزائر الكثيرة والعويصة لإيجاد الحلول ولو لبعض منها اما القفز على وحدة المغرب وسيادته فهذا يعتبر بلادة وغباء وهروبا من الواقع المر فلاغرابة هذه صورة حية من الصور اليومية في البلدان المتخلفة التي تحكمها انظمة عسكرية

    charaomarcharaomar6 أيام قبل
  • الجيش المغربي 🇲🇦🍅 في جزيرة ليلى 🌊👀👊 والأغنية الشهيرة : لماذا نحن هنااا 😂💣💉 جيش بوشكارة واكياس القمامة 🤕🙈 راك شايف

    Nadjib DzNadjib Dz12 أيام قبل
  • يمشيوا يخراوا يفكو حريرة الحراك

    Driss TerroufiDriss Terroufi14 أيام قبل
  • هههههههههههه كوريا اصلن هو حلف الجزائر

    ISMAIL DJAFARISMAIL DJAFAR15 أيام قبل
  • على المخزن المطالبة بسبتة ومليلية .. .الصحراء الغربية .هي قضية تصفية الاستعمار .ولا دخل الجزاىر كفاكم نفاقا .يا عبدة الركوع .والذل ..

    Fatah FathiFatah Fathi15 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك عل سيدنا محمد وعل اله وصحبه وسلم تسليما

    Ayour AyourAyour Ayour18 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦💪💪❤️💪💪🇲🇦🇲🇦

    Rabah RabahRabah Rabah18 أيام قبل
  • لمراكة ربحوا جميع المعارك وخسروا اراضيهم مع بريطانيا واسبانيا وموريطاميا والجزائر والبوليزاريو والجزائر جميع اراضيها بين ايدي اولادها وهذا فلقلكم قلوبكم

    Aqwpm. Aqwpm.Aqwpm. Aqwpm.18 أيام قبل
  • كذب أمريكا وغرنسا لا تترك تحميك مع كوريا الجنوبية لان المغرب مستعمر سياسيا واقتصاديا

    Mohamed MohamedMohamed Mohamed21 أيام قبل
  • هههههههههههههههههههههه٨😂ههههههههههههههههههههه

    Karim DzKarim Dz22 أيام قبل
  • Le Sahara au republic democratic du Sahara vive lalgerie la loi 1514 et pas question

    Mohammed BouremanaMohammed Bouremana22 أيام قبل
  • كان على المغرب ان يقطع علاقته مع الجزاءر وتعاملهم بالمثل .لانهم لايعرفون معنى الاخوة ولاجار .

    Hassan SaaidHassan Saaid23 أيام قبل
  • ما هذا برلمان الكركيز يحكم فيه العسكر الجزايري فلا مصدقية له

    Akhatas AhmedAkhatas Ahmed25 أيام قبل
  • الله.يحفظ.بلادنا.الله.الوطن.المليك.عاش.محمدسادس.يارب.امين

    انا.الصحراء. بلادى.الله.الوطن.الملكانا.الصحراء. بلادى.الله.الوطن.الملك27 أيام قبل
  • البرلمان الجزائري فيه غير اصحاب الشكارة. واخدين المناصب بالدراهم. جهلاء لايعرفون شي

    SAID سعيدSAID سعيد27 أيام قبل
  • BADR 🐕🐕🐕🐕🐕🐕🐕

    Adem DzAdem Dz28 أيام قبل
  • السلام عليكم و رحمت الله و بركاته تحية لك اخي الكريم و اقول كل اناء بما فيه ينضح نحن في بلدنا لا يهمنا كلام حكومة الجزاءر و لا كلام برلمانها يقول المثل المغربي لعرفت ليه كسوتو مايهمك عراه الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى الابد الله الوطن الملك

    Ahmed drissiAhmed drissi28 أيام قبل
    • عليكم السلام أخي العزيز ، ربي يحفظك ، شكرا جزيلا لك ، الله ينصرك ،تحياتي ومودتي .

      BaDr NeWsBaDr NeWs23 أيام قبل
  • الله يسهل عليك ما صعاب....ومزيدا من التوفيق

    Kaissar AbdoKaissar Abdo29 أيام قبل
    • آمين خويا العزيز ـ الله ينصرك

      BaDr NeWsBaDr NeWs23 أيام قبل
  • vive chengirha rabi yahfdou inchallah vive polizariou

    Nawel SimNawel Sim29 أيام قبل
  • vive polizariou

    Nawel SimNawel Sim29 أيام قبل
  • اخوان واخواتي الجزائرية نحنوا اخواى ولا والادعاء والكذب من بعض المسؤولين ونحنوا نحبكم في آلله ملكا وشعبا

    Hammou SellalHammou Sellalأشهر قبل
  • نحن في صحراءنا غصبا عن البوليزاروا وجماعة الارهابية جنرالات الفتل الارهابية قتلة بوظياف لا يهمنا لا جزاءر ولا غيرها ؟!!!؟

    صوت المقاومةصوت المقاومةأشهر قبل
  • المملكة الشريفة درلة قوية ومحترمة عالميا اما بوزبال جنرالات الجزاءر ومافيا القتل فالشعب الجزاءري سيطردهم من الحكم لا توجد دولة مدنية ولا برنمان ولهم يحزنون في الجزاءر عصابة ارهابية من العسكر هي من تحكم البلاد بالقوة وتنصيب الرءساء كبوتفليقة وطبون نظام ارهابي قمعي لا توجد دولة مدنية المرتزقة سنبيدهم على اخرهم وهم ومن يدعمهم هم يريدون تصدير مصاءبهم وثورة الشعب عليهم التي ستدخلهم السحون

    صوت المقاومةصوت المقاومةأشهر قبل
    • ولا محشموش سنحرر تيندوف المغرلية المغرلية من عصابة الجنرالات قتلة الشعب الجزاءري !؟؟ وسولوا علينا هتار هده ارض رسول الله وماكها حفيد رسول الله وعاصمة الاواياء والصالحين وشعبها تلملكي نوووي نووي نووي وكيما ي وكيماوي وكيماوي على الاعداء لا يعرف الهزيمة ابدا ابدا ونحب ملكنل حتى تقوم ال

      صوت المقاومةصوت المقاومةأشهر قبل
  • تحية مباركة للاحرار في القباءل التي تطالب باستقلالها

    Abderahman2019 3Abderahman2019 3أشهر قبل
  • يتكلم عز وحدة المغرب الترابية ولكنه لا يعرف كوعه وبوعه للعجب سكتت شهرزاد عن الكلام عن السيولة في البوسطة والحليب و السميد والمقايضة

    Abderahman2019 3Abderahman2019 3أشهر قبل
  • عاجل المريخ وزحل وارنوس وباقي كواكب المجرة تدعم المغرب😂😂😂😂😂

    كمال قادريكمال قادريأشهر قبل
  • الجزائر ليست جارة بل هي عدائية للمغرب الذي نكرت الدعم و المساعدات المغربية. كنت طفلا عمري 6 سنوات وكانوا جنود مغاربة معهم بغال محملة بصناديق خشبية كبيرة مملوءة السلاح الذي كان المغرب يدعم به الجزائر أ نذاك أواخر الخمسينيات لاني من مواليد 1952م وعندما استقلت دعمها بهيدورة كبش عيد الأضحى وووووووو لهذا علينا ان لا نسمح لهم حبة رمل لنا ونفدي المغرب بلاد الكرم بدمنا وبكل ما لدينا قوة فالمغرب أقوى من الجزائر بكثير. الجنرال إ دريس بن عمر وبقيادة الحسن الثاني رحمه الله اسروا جنود الجزائر. ومعهم جنود مصريين وقائدهم حسني مبارك الذي قدم كهدية من طرف الملك الحسن الثاني للحكومة المصرية .أخبث جارة في العالم (الجزائر) لا خلاق لهم.

    Bouchaib BouchaibBouchaib Bouchaibأشهر قبل
  • واش كنضن ان الجزاءر عندها برلمان .واش البلاد لكيحكمها العسكر عندها برلمان وقتاش كان عندهم برلمان نعلة الله على الكداب.

    Houssain JnahHoussain Jnahأشهر قبل
  • Pour que la Corée vous aide il vous faut l'autorisation de votre maître les états unis. Ce que vous n'aurez jamais et di vous collaborez aves la Corée ils vous ecraseront

    Mahfoud KrchMahfoud Krchأشهر قبل
  • من الجزائر الحصراء غربية وليس مغربية صهيونية عليها نعلة

    Saifi NawiSaifi Nawiأشهر قبل
  • لا كتب. الله. تقاربا. مع. لقيطة. فرنسا. وكلابها الى. يوم. الدين أهل. الغذر. والخيانة .

    Najib AminNajib Aminأشهر قبل
  • البرلمانيين كاملين سكرانين ب jack daniel !!!, كفاش غد تسحاوا، و أنتم يوميا كاملين سكارا!!!. 24/7 . الله إتوب عليكم !!!. هل تقومون الليل ؟؟؟. حشى و معاد الله !!!. ولدكم كقروا ف الخارج !!!. 60 milion ف العام !!! × في 7 سنوات = 420 million !!!. هذا واحد منكم !!!. و شحال بكم ف البرلمان !!!. هذا عند بنت و ولد ف فرنسا !!!. هذا هو investissements تعكم !!!. ف ولدكم !!!. عيتوا ما كتستثمروا أموال الدولة ف البولزاريو !!!. وليتوا بوليزاريو ما بقتوش زيرية !!!. هاذوك الأموال زايدين في الشعب الجزائري !!!. ثالث دولة غنية في أفريقيا !!!. والشعب 🙉🙊🙈 !!!.

    Jamal EddineJamal Eddineأشهر قبل
  • Hhhhhhhhhh

    Samar IbanazSamar Ibanazأشهر قبل
  • يجب دعم جمهورية القبائل والازواد والطوارق لتحريرهم وفتح سفارات لهم في المغرب ودعمهم بكل الوسائل لتقرير مصيرهم ومن يلعب بالنار يحرق بها

    مراد سيزرمراد سيزرأشهر قبل
  • وما في ذلك البرلمان إلا آكلوا أرزاق الشعب.أغلبهم من الحزب الذي خرب البلاد وشرد العباد،وجاء باللصوص والعصابات البوتفليقية،وسووا الأرض بأبناء الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل جزائر حرة وتنعم بالرفاهية.لكن عصابات الجنرالات مع تنسيق بلطجات العهد البائد،تتخد من هذا الإبتزاز غطاءا على فسادهم ونهبهم لأموال الشعب.دائما المغرب هو شوكتهم في حناجرهم.والمغرب باق في شموخه وبعده في مشاريعه.القافلة تمر والكلاب تنبح.

    Kad Elha50Kad Elha50أشهر قبل
  • الجزائر صعيبة عليكم .مزال اكم تبوسو يد الملك هههههه .تتعدى حدودك ينتهي وجودك .ندخلو عليكم BRi ترحيكم من الخريطة اك فاهم روحو لعبو بعيد .

    Jihad BezzalaJihad Bezzalaأشهر قبل
  • اخيرا أختم كلامي بشعارنا الله الوطن. الملك. عاش الملك

    Kandamar HassanKandamar Hassanأشهر قبل
  • الله اهدي حكام الجزائر شقيقة عليهم ان يفكرو بعقولهم وليس بجيوبهم

    Kandamar HassanKandamar Hassanأشهر قبل
  • البغلامان الجزائري يساند او لا يساند اين هو المشكل ,دول عضمى شيوعية حاربت في الماضي ضد وحدتنا الترابية و لم تجدي نفعا ,والصحراء المغربية لا زالت في احضان امها الحقيقية و تحت جناحها و ليذهب الخبثاء للجحيم,

    amine bnhamine bnhأشهر قبل
  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته راهم غالطين هاد لبراوط الجزاءر اخر مستعمر هي جمهورية القبائل

    Mrah HoussineMrah Houssineأشهر قبل
  • شعارنا الله الوطن الملك وعاش مغرب من طنجة إلى لكويرة والموت لكم ياعسكر مرادية وللمرتزقة لولا مدنيين وشعب إخواننا لطردناكم من سلطة عشرات السنين مضت ياخونة شعبهم و جيرانهم لعنكم الله إلى يوم الدين

    Said TazrouteSaid Tazrouteأشهر قبل
  • تبون وعصابته جنرالات وظباط مقاهي قواويد فرنسا للجحيم مافيات باللباس عسكري وحصانة خربوا جزائر غنية وشعبها و تستفزون مغاربة شعبا وجيشا وملكا ستكون نهاية نظامكم عسكري على يد مغاربة وسنريح شعب جزائري منكم بإذن الله 😎😎😎😎😎😎

    Said TazrouteSaid Tazrouteأشهر قبل
  • الصحراء المغربية في وطنها الام المملكة المغربية الشريفة منذ 1300 سنة خلت في تاريخ هاذه الأمة وليس كالبرلمان الجزاءري الذي لا تاريخ له في افريقيا ومع العلم ان هؤلاء البرلمانيين في الجزاءر يعرفون جيدا ان حكام الجزاءر يحتلون ارض الصحراء الشرقية المغربية

    abdeluahed benrakadabdeluahed benrakadأشهر قبل
  • يا اخي نواب في البرلمان الجزاءري اشتروا مقاعدهم من رءيس حزب الجبهة المسيطرة على الاغلبية . و رغم ان ابناء رءيس الجبهة اعترفوا و ظبطت أموال البيع و صرحوا ان والدهم كان يتوصل باوامر من سعيد بوتفليقة فلم يستدعى هذا الأخير و لم ياءمر المجلس الدستوري بحل البرلمان المزور ! اهذا مجلس يمثل الشعب حتى نعتبر قراراته ؟ اخر الكلام نظام للجزاءر عدو يجب الاستعداد لمواجهه كيفما و وقتما شاء . والسلام .

    Brahim BenBrahim Benأشهر قبل
  • الحمد لربي العالمين وصلاة وسلام على رسوله محمد وبعد نحن المغارب كلنا كقطعة حديد ولن نقبل على اين كان بالكلم المرفوض عني الصحراء المغربيه وهدا شيء معروف عن حكام الجزاءر المعرفين بالمرض الخبت ولا أتكلام مع الجزاءرين كلهم وشكرا

    Hassan KhalfiHassan Khalfiأشهر قبل
  • حكام المسلمين مثل العائلات يستنجدون بي الملحدين و الكفار و و اليهود الله يبخس هم لو كان كانو مسلمين بمعنى الكلمة لا تكون هاذه المهازل حكام النفاق و السمع و الطاعة للغرب الله يرحم صدام حسين و بومدين الباقي مزبلة التاريخ و لعنة الله عليهم

    jamrika rikajamjamrika rikajamأشهر قبل
  • اتمنى ان لاتفتح الحدود الا الابد ماد استفاد الجزاير من الحدود ياكلون في مواد الغدائيه المدعمه مثل الزيت والحليب والبنزين والمازوت مقابل المخدرات الحشيش لقد اوصانا قائدنا هواري بومدين ان لانثيق بعدو جبان انا مواطن من الحدود التونسيه احلى جيران رجال حاربو جنبنا ضد الاستعمار واختلطت دمأئنا في ساقية سيدي يوسف اما العدو الجبان في التسعينات يمول الارهاب الحمد للهرانا الجزاير جنبكم لتدخلكم ثقافه اكل ولباس وفن وحتى لهجتنا اصبحتم تتباهون بيها

    nacer driainacer driaiأشهر قبل
  • والله كجزائري نتمنى حرب لنسترجع اراضينا وجده بركان جراده والناضور احفير وفحيح والحسيمه هادي اراضي جزايريه

    nacer driainacer driaiأشهر قبل
  • 👍👌👍👌💪💪💪👏👏👏

    Mohcine EL FAHEMMohcine EL FAHEMأشهر قبل
  • اخواني الاعزاء ، لايهمكم ما ياتي من الجزاءر، لان الادمغة والمفكرين هربوا من الجزاءر وبقي العسكر يصول ويجول... ايها المغاربة الاحرار، ماذا تنتظرون من مجموعة عسكرية مستواها الثانية اعدادي ، واصبح عسكرها يتسلق الرتب دون القيام بحرب . وكلهم تلقوا ضربات فاجعة من الجنود المغاربة كهروب القايد صالح من ساحة المعركة ....اخواني المغاربة ، ان الشعب الجزاءري لم يعد كما كان ، والدليل هو مليون ونصف شهيد ، وبقي العسكر الخاءن الذي ينشط في تهريب المخذرات بذريعة ايصال المؤونة الى المحتجزين اللجءين في تندوف .... نتمنى ان تنزل عليهم المنظمة العالمية لحقوق الانسان على غفلة .......

    الباطل زهوقالباطل زهوقأشهر قبل
    • اخي العزيز ، ماذا تنتظر من دولة نشيدها الوطني كله فتنة وقنابل وطاءرات ماحقات وحروب لاتنتهي لانه من مصلحتها ،.... وماذا تنتظر من دولة امرتها فرنسا بازالة بعض المقاطع من نشيدها الوطني ، وفعلت ذلك غصبا عن امها ، ولو ان في نظري الجزاءر لايتوفر لا على اب او ام .... فكلهم ابناء امهات التقوا مع الجنود الفرنسيين في الملاهي والحانات طيلة 130 سنة ... ولايوجد اي مناضل سيكون شهيدا . لانه وللاسف ادخلوهم السجون وبقي العسكر يجول ... ملاحظة اخرى اخي بدر ،الا ترى ان افلام القنوات الجزاءرية كلها عن الحروب ؟ باش المواطن الجزاءري يبقى مكلخ ومايعرف غير la guerre

      الباطل زهوقالباطل زهوقأشهر قبل
  • مرحبا بيهم للموت المغرب أسد وسيد العرب والتاريخ على بالو

    Rachid GuedrouzRachid Guedrouzأشهر قبل
  • حياكم الله ورعاكم الله يحفظكم

    محمد بوالحسن قناة الوعظ و الارشادمحمد بوالحسن قناة الوعظ و الارشادأشهر قبل
  • الله يطلق سراح الأستاذ المديمي ويشد الحق في المغنية وعصابتها للي شوهو المغرب والمغربيات

    Maka MakzMaka Makzأشهر قبل
  • المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها،

    Maka MakzMaka Makzأشهر قبل
  • عندما تنادون باسلوب الحوار ، العسكر الجزاءري ترنفع معنوياته ، ويلتجىء الى اسلوب التامر . اما اذا انقطعت العلاقة مع المنافقين ، فان المغرب سيعيش في رفاهية ، نعم المغرب في صحراءه والصحراء في مغربها ..... الدليل هو وجود الراية المغربية والعملة المغربية .... بقي شيىء بسيط لزعزعة الكيان الجزاءري هو اعلان الحكم الذاني لجهة الصحراء المغربية واعلان بعض الصحراويين المتواجدين في المدن لتشكيل الحكومة الصحراوية تحت سيادة المغرب مثل موناكو او الفاتيكان ... الخ . وعندها ستعود جميع الامراض للحكومة الجزاءرية كالطاعون وبوحمرون والملاريا والايدز عند سماعهم الخبر . استسمح عن بعض الافكار ليست مرتبة ....

    الباطل زهوقالباطل زهوقأشهر قبل
  • امريكا تدعم المغرب كوريا تدعم المغرب جزر الوقواق تدعم المغرب المريخ وعطارد وزحل يدعمون المغرب و الجزائر عدوة الجميع خلكم من التزويق والتنميق خريتو فيها

    Sara RahimSara Rahimأشهر قبل
  • كل طاغوت في الجزائر يحلم أن يوطيح بصحراء المغربية ولاكن كل مغربي مغربي واعي بمسؤولية الصحراء من طنجة إلى لكويرا في وجوه الجنرالات الجزائر ابنو صهيون وعلى رأسهم تبون خادم صهاينة وكما تعلمون أيها طغات ادا قترب منكم أي طالم إلى حبت رمل في صحراء المغربية سيكون مصيره جهنم ياويلكم ايوها صهاينة وستعرفو من هم المغاربة الدي اعطوكم دروس في صابق؟؟؟ الصحراء المغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها وعاش الملك محمد السادس نصره الله الله الوطن الملك

    Bachir BachrBachir Bachrأشهر قبل
  • le Royaume du Maroc chérifien est très grand honorablement walhamdoulillah est malheurs est désastres a nos ennemis terroristes criminels mafieux est manipulateurs☝️💪🇲🇦👑🦁💪🇲🇦👑🦁👊👊👊👊👊👊👊

    Youssef SlimaniYoussef Slimaniأشهر قبل
  • 💪🇲🇦👑🦁💪🇲🇦👑🦁💪🇲🇦👑🦁💪🇲🇦👑👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊👊

    Youssef SlimaniYoussef Slimaniأشهر قبل
  • 🎩👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    Youssef SlimaniYoussef Slimaniأشهر قبل
  • vive les généraux algériens ou vive abdelmadjid tebboune polizario doula houra edanaw elpolizario y'a elmakhzene yani elmekhnez eldjazair tboul alikoum y'a elabid tetkelmou gir ala eldjazair tetkalmou ala l'Espagne y'a thahna Eli datelkoum sebta ou mililia cheftou Eli entouma machi ridjal tahadro ki lekhab esrawel enahouhoumelkoum y'a el khourda dial larab

    Noureddine BahiNoureddine Bahiأشهر قبل
  • علاه بعد برلمان منتخب الم يكن يوما ما مرتزقة قباءل السوء

    Abdella BaazizAbdella Baazizأشهر قبل
  • النضام المرتزق العسكري مدموزيل بوليزاربيو مرركة واعريين عل مكم وشنكريحة وجه شريحة ينبطح على بطنه ايام القتال امكالة

    Abdella BaazizAbdella Baazizأشهر قبل
  • بالتوفيق

    Fouad ShineFouad Shineأشهر قبل
    • آمين يا رب العالمين أخي العزيز ، حفظك الله

      BaDr NeWsBaDr NeWsأشهر قبل
  • لولا ماما فرنسا لصارت الجزائر أصغر دولة في إفريقيا لأن ماما فرنسا طمعت في البترول وسرقت أراضي مغربية، تونسية وليبية. ومازالت تطمع في تقسيم المغرب، وهذا مستحيل المغرب وما أدراك ما المغرب والصحراء مغربية حثى يرث الله الأرض و ما فيها أحب من أحب وكره من كره

    Mohamed IdaMohamed Idaأشهر قبل
  • الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس

    anas holandi vlogsanas holandi vlogsأشهر قبل
  • الدول.في.البرلمان.تناقش.قتصاد.وصحة.وتعليم.وبرلمان.الخرخوري.يناقش.كيف.يفرق.المغرب

    Hadria HadriaHadria Hadriaأشهر قبل
  • لا إله إلا الله

    abdelhak lamssyahabdelhak lamssyahأشهر قبل
  • صوت الشعب الجزاء٠ري الحر في واد وممثليه في البرلمان في واد آخر ولا قرار يعلو فوق قرار الجنرالات .

    Abderrazak AhmadouAbderrazak Ahmadouأشهر قبل
  • صوت الشعب الجزاء٠ري الحر في واد وممثليه

    Abderrazak AhmadouAbderrazak Ahmadouأشهر قبل
  • #الصحراء مغربية

    Layla wakrimLayla wakrimأشهر قبل
  • يجب على الامم المتحدة ان تتدخل بسرعة لانقاد جمهورية القبائل عاصمتها تيزي وزو ورئيسها مهني و وكذلك جمهورية الطوارق في شمال مالي يجب على الحكومة المغربية أن تتدخل في مسانذة هاتين دولتين المحتلة من طرف الجمهورية الجزائرية

    Abdelmajid KherakiAbdelmajid Kherakiأشهر قبل
    • يجب على الامم المتحدة ان تتدخل بسرعة لانقاذ الصحراء من بطش المغرب

      derradji noudinderradji noudin28 أيام قبل
    • عندما تتحررو انتم من العبودية سنتحررو نحن القباءل

      derradji noudinderradji noudin28 أيام قبل
  • الله الوطن الملك

    Bador GBador Gأشهر قبل
  • حكام الجزائر أقبح حكام في العالم شياطين ومفسدين في الدنيا والآخرة اعدا الامة الاسلامية لا يفكرون إلا في أنفسهم المنافقين الماكرين الخير المغرب اعداك المغرب ومستواكم في أسفل سافلين الجهال المشعوذين

    Ahmed Boussarhane BoussarhaneAhmed Boussarhane Boussarhaneأشهر قبل
  • السفينة تمشي والكلاب تعوي

    Mohamed MedMohamed Medأشهر قبل
  • لا تكترثوا يا مغاربة لهذه الهرطقات، الجزائر أصلا دولة باطلة، صنيعة الإستعمار، و برلمان موروث عن العصابة القابعة في السجون، وما بني على باطل فهو باطل.

    Abkhalek AffiaAbkhalek Affiaأشهر قبل
  • برلمان الف ليلة وليلة لا يتكلم الا في موضوعين منذ انتخب هما وحدة المغرب الترابية وخزعبلات واساطير وخرافات الاستعمار و20 مليون شهيد والثورة والكذب والفرحة باسترجاع العظام والجماجم والهياكل من فرنسا كانتصار ينومون به الشعب لكي ينسى مذبحة العشرة السوداء التي لم يتم التحقيق في مرتكبي المذابح ولكي ينسى الشعب امواله التي صرفت لشراء الاعترافات امرتزقة تندوف وكراء الفنادق الفخمة لوفودهم ولدعم المنظمات الارهابية في مالي و ليبيا برلمان لا يتكلم عن طوابير المسنين امام البريد الخالي من السيولة ولا يتكلم على اضحوكة المشروبات الغازية المرسلة الى بيروت المنكوبة الله الوطن الملك

    Abderahman2019 3Abderahman2019 3أشهر قبل
  • 👍

    Cibermarin VibermarinCibermarin Vibermarinأشهر قبل
  • لاخوف على شعب يقوده اب حنون على شعبه

    Lamrini AbdoLamrini Abdoأشهر قبل
  • حفظه الله

    Lamrini AbdoLamrini Abdoأشهر قبل
  • انا كنفضل ليهود على هاد ولاد لقحاب. نحن مع شعب لقبايل لان على الشعوب تقرير مصيرها

    othman mahrarothman mahrarأشهر قبل
  • برلمان عمره 20 سنة بنفس الوجوه ونفس المشاريع ولم يتحقق منها شيء

    moncef rajamoncef rajaأشهر قبل
  • سبحان الله البرلمان الجزائري،جميع المشاكل الاقتصادية ديال البلاد حلوها بقاليهم ها المشكل ديال الصحراء سيرو الله يمسخكم جورة ديال الويل

    Adam OuatiqAdam Ouatiqأشهر قبل
  • من علامات يوم القيامة الصغرى : 1- كثرة النساء 2- الكاسيات العاريات 3- كثرة الخمر والزنا في بلاد الإسلام 4- موت الفجأة 5- انفلوانزا الخنازير ؛ ولقد حدثنا رسول الله محمد عن وباء آخر زمان وأنه سيكون من الخنازير وأن الناس ستبدأ بقتل الخنازير حتى ينزل عيسى عليه السلام ويقتل آخر خنزير . 6- تطاول البنيان 7- انتشار المعازف والأغاني بشكل كبيير 8- الفتنة والفتنة ثم الفتنة 10- تشبه الرجال بالنساء ألم تلاحظ ظهور كل هذه العلامات ؟!! تخيل انك استيقظت في يوم من الأيام وسمعت صراخ الناس وكأنهم أوشكوا على الهلاك … ينظرون جميعهم إلى السماء بدهشة : نعم إنها الشمس قد أشرقت من المغرب ..................................... أتعرف معنى هذا !! نعم باب توبة خلاص قد أقفل ، وقد رفعت الأعمال إلى الله "خيرا كانت" او "شرا كانت" لم تعد تنفع توبة تائب او كلمة ارحميني ياأمي ..................................... ومن علامات يوم القيامة الكبرى : .................................... 1- سقوط سبعة من أمراء العرب 2- ظهور الإمام المهدي 3- ظهور المسيح الدجال 4- نزول سيدنا عيسى عليه سلام 5- شروق الشمس من مغربها 6- ابواب التوبة تغلق 7- ستظهر دابة الأرض لتضع علامة على المسلمين 8- خروج يأجوج ومأجوج 9- سيعم الضباب على الأرض لمدة 40 يوما وسيُقتل جميع المسلمين لكي لايشهدوا بقية العلامات 10- نار عظيمة ستسبب دمار 11- دمار الكعبة قال رسول الله محمد عليه الصلاة وسلام صلو عليه :" من نقل هذا النبأ عني سأجعل له يوم القيامة مكانا بالجنة" وفي الآخير اقول لكم " ان الساعة ستقوم لا نعلم متى ولكن قريبا واعرف ان هنالك الكثيرون بعيدون عن الدين ،لقد حان الوقت إلى التوبة، لا اريد لابوابها ان تغلق في وجهك ، يقول عزوجل:" يا بن آدم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك ولا أبالي" ربنا إننا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا لنكونن من الخاسرين - - - - - - - - - - - - - - بعد عذاب طويل لأهل النار ... في النار (والعياذ بالله) لا نعلم مدته... يطلب أهل النار أربع أماني ما هي..؟ (الأمنية الأولى) :- يطلبونها من الله تعالى:- (رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ) يريدون الخروج من النار.!! فيرد الله عليهم :- ( قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ)... بعد هذه الأمنية ييئسون من (روح الله) بعد ان يئسوا وعلموا ان أن لا خروج لهم منها.!!.... يطلبون الأمنية الثانية.!! (الأمنية الثانية) :- من ...من يطلبونها...من (مالك) خازن النار :- (وَنَادَوْا يَا مَالِكُ لِيَقْضِ عَلَيْنَا رَبُّكَ)....يطلبون من (مالك خازن النار) ان يشفع لهم عند الله...ليموتوا..!!! يريدون ان يموتوا ليرتاحوا من العذاب.... فيرد عليهم مالك :- (قَالَ إِنَّكُم مَّاكِثُونَ)....ماكثون في النار... بعد ذلك..يتوجهون بأمنيتهم الثالثة إلى خزنة النار (الملائكة) ويطلبون منهم.... (الامنية الثالثة) :-... أمنية عجيبة تقشعر منها الابدان ماهي هذه الأمنية..:-.!!؟ (وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّار لِخَزَنَةِ جَهَنَّم اُدْعُوَا رَبّكُمْ يُخَفِّف عَنَّا يَوْمًا مِنْ الْعَذَاب } .. ..يالله..يريدون ان يرتاحوا..يوم...يوم فقط..من العذاب فيأتيهم الرد من ملائكة خزنة جهنم :- (أولم تأتيكم رسلكم بالبينات)... (قالوا بلى).... (قالوا فادعوا وما دعاء الكافرين إلا في ضلال) اي دعائكم غير مستجاب... وبعد ذ لك يطلبون امنيتهم الرابعة من ...من يطلبونها ..!!؟ من اصحاب الجنة..!! ( الأمنية الرابعة) :-... ويا لها من أمنية بسيطة..... (وَنَادَىٰ أَصْحَابُ النَّارِ أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَنْ أَفِيضُوا عَلَيْنَا مِنَ الْمَاءِ) ... يتمنون شربة ماء..!! أو...ماذا...!؟؟ (أَوْ مِمَّا رَزَقَكُمُ اللَّهُ)..أو أي شيء...من رزق الله عليكم فيردون عليهم :-..... (قَالُوا إِنَّ اللَّهَ حَرَّمَهُمَا عَلَى الْكَافِرِينَ (50) لماذا...ماذا كانوا يفعلون....!!؟ (الَّذِينَ اتَّخَذُوا دِينَهُمْ لَهْوًا وَلَعِبًا ) وماذا ايضا..... (وَغَرَّتْهُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا) ۚ فما جزائهم بعد ذلك... (فَالْيَوْمَ نَنسَاهُم)...ْ لماذا...؟؟؟ (كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَٰذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ). اللهم أجرنا من النار...

    Mus MakMus Makأشهر قبل
  • الجزائر دولة تعيش تحت الاستعمار دون ان تعلم هي مستعمرة من طرف البوليزاريو اما المغرب بزاف عليكم الله الوطن الملك

    Azert TyAzert Tyأشهر قبل
  • الجزائر لازالة مستعمرة من طرف ضباط خرنسا بلد يخد كانه الطوابير من اجل حليب وسميد وغاز بلد محتل وسكانه يعيش اللاجيين أحسن منهم

    Goul LanzaGoul Lanzaأشهر قبل
  • هما غارقين في المشاكل في بلادهم الله ينعل الذي لم يستحي

    mohamed kabmohamed kabأشهر قبل
    • وكذالك المازيغ يتمنون لكم التحرر من العبودية ومن اسبانيا وتشكر اخي امازيغي وافتخر

      Hamid LebniHamid Lebni26 أيام قبل
  • الطبوووووووووووووووووووون.⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

    Sam LorenSam Lorenأشهر قبل
  • اكبر شمايت في العالم هو النظام الخروبي ببرلمانه

    mohamed kabmohamed kabأشهر قبل
  • مرحبا بجمهورية القبايل لفتح سفارتها بالرباط وقنصوليات في العيون والداخلة في الصحراء المغربية

    Saad NaimSaad Naimأشهر قبل
  • Bonne chance

    HOUCINE KHALLOUKHOUCINE KHALLOUKأشهر قبل
    • آمين خويا العزيز ، شكرا جزيلا لك من أعماق القلب ، الله ينورك

      BaDr NeWsBaDr NeWsأشهر قبل
  • نحن لا نركع لليهود ولا نخاف الى من الله

    Merrad ToufikMerrad Toufikأشهر قبل
  • البرلمان الجزاءري المزور وكابرانات فرنسا والعصابة كلهم خونة يدعمون الإرهاب ويستحودون على الحكم في الجزائر لسرقة الأموال العامة وقظاء مصالحهم وتزوير الانتخابات لبقاء العصابة في الحكم رغم انف الشعب الجزاءري .

    لقاء الأحبه.لقاء الأحبه.أشهر قبل
  • الصحراء هي للمغرب والمغرب هي الصحراء على المغرب ان يقطع علاقته نهاءيا مع هد نضام الفاسد العسكر

    Jfjf JdjfJfjf Jdjfأشهر قبل
  • كل حبة رمل من الصحراء المغربية أعز منا وأغلى من كل شئ....نفديها بأرواحنا وبأولادنا.....والجزائر بلد عدو وإلا الأبد

    Miloudi KhouiderMiloudi Khouiderأشهر قبل
  • بالنسة للعلاقات المغربة الجزائرية لاحل يلوح فى الافق. قد يجرون منطقة شمال افريقيا الي الهاوية لاينجوا منها احد.

    Mohamed BaakiMohamed Baakiأشهر قبل
  • البرلمانيون هم أشخاص يمثلون الشعوب ولهذا فلا يأتي أحد من بعد هذه التصريحات الخبيثة التي صدرت عن البرلمان الجزائري أن الشعبين إخوة فلا يعقل لمن حباه الله بعقل رصين أن يضع من غاياته تقسيم بلد ما وفي نفس الوقت يدعي انه يريد علاقات جيدة معه. ولكن ستبدي الأيام للجزائر المصنوعة من طرف فرنسا ما لم يكن في الحسبان وسيكون ذلك بإذن الله قريبا عاجلا حتى يرى الجزائريون عدل الله وكيف يطبق.

    MOHAMMED ABOUABDELLAHMOHAMMED ABOUABDELLAHأشهر قبل
  • العصابة الحاكمة الجزائرية كلاب 🐕🐕🐕هرمة تنبح ولا تعض

    ADAM RIHABADAM RIHABأشهر قبل
  • تستاهل 👍👍👍🌹

    ADAM RIHABADAM RIHABأشهر قبل
    • شكراً 👍

      ADAM RIHABADAM RIHABأشهر قبل
    • ربي يحفظك خويا العزيز ، تستاهل الجنة .

      BaDr NeWsBaDr NeWsأشهر قبل
  • اتكلم على سيدك محمد اترك الجزائر شعبها يعطيك درسا الحراك متواصل

    صلاح العيدوديصلاح العيدوديأشهر قبل