عاجل في تطور خطيـ ـر الجيـ ـش الجزائري يهـ ـاجم الصحراء و المغرب يرد بقرار تاريخي غير مسبوق 🔥

هذا الفيديو يحتوي على أخبار سياسية تهم المغرب و الجزائر
عاجل في تطور خطيـ ـر الجيـ ـش الجزائري يهـ ـاجم الصحراء و المغرب يرد بقرار تاريخي غير مسبوق 🔥
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
هلال يرد على ادعاءات الجزائر حول الصحراء المغربية
الجيش الجزائري يقع في التناقض ويعود إلى مهاجـ ـمة صحراء المغرب
الملك محمد السادس
عمر هلال
المغرب الجزائر
البوليساريو المغرب
الكركرات
كركرات
المغرب موريتانيا
المغرب

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
85,358

تعليقات

  • bravo

    said boukisaid bouki5 أيام قبل
    • شكرا جزيلا ليك خويا العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أيام قبل
  • اخواني اخواتي لنتطرق للعمل على دعم الشعب القاباييل بكل ما لدينا من قوة فاخواننا في القبايل يعانون من التهميش اداك سنرى الخروبيون مادا يفعلون انهم غدارون وجبناء

    Hamid RAMIHamid RAMI7 أيام قبل
  • va dormir

    noa quabachenoa quabache7 أيام قبل
  • Bravo

    Sami SaraSami Sara7 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أخي العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs7 أيام قبل
  • أولا يا سي المروكي علاش كل الكلام الي ما يخدم مصالح المغرب نقولو عليه هجوم من وقت الي كانت الصحراء في يد إسبانيا و الجزائر تساند البولزاريو حبيت تقول لازم الن تخذلهم و تساند الاحتلال المغربي عنها الجزائر ما تخون مواقفها

    Tahar GhimouzTahar Ghimouz7 أيام قبل
  • سلام عليكم خوتي حنا عائلة فقيرة كاريين براكة عندنا الام مريضة بسرطان وعندنا دراري. صغار ليقدر يعاون رانا عايشين الفقر والمرض مشكل سكن فقر ومرض خايفة تموت أمي. في هده الغبينة حنا من العاصمة رقم الهاتف 0696432318

    fadila Algerienfadila Algerien9 أيام قبل
  • النظام العسكري الجزاىري وصنيعته المرتزقة كلهم يسرقون المساعدات الانسانية ويبيعونها ويجعلون من المحتجزين المغاربة في تندوف سببا للارتزاف واانهب ولو اطلبوا سراحهم ما بقي هناك مغربي محتجز في سجون تندوف تحت الخيام المتقوبة انكم سوى تنبحون ياجنرالات العسكر لقد كشفتم امام العالم يادولةتصدبر الكرعين ومبروك عليكم هاد التقدم الذي سينقدكم من الكساد ياجنرالات الفساد المستحمرين للشعب المغلوب على امره. فالصحراء الغربية مغربية والصحراء الشرقية مغربية يالصوص وموتو بغيضكم وحقدكم وعاش المغرب وعاش الملك الهمام المحنك والعبقري نصره الله وايده.الله الوطن الملك.

    Khannyra NadaKhannyra Nada9 أيام قبل
  • واش متأكد من هاد الخبر

    Brahim SerhanBrahim Serhan9 أيام قبل
    • كل ما قيل في هذا الفيديو مصدره بالوصف .

      BaDr NeWsBaDr NeWs8 أيام قبل
  • الجيش المغربي 🇲🇦🍅 في جزيرة ليلى 🌊👀👊 والأغنية الشهيرة : لماذا نحن هنااا 😂💣💉 جيش بوشكارة واكياس القمامة 🤕🙈 راك شايف

    Nadjib DzNadjib Dz9 أيام قبل
  • .

    Aboulajineن LhcenAboulajineن Lhcen9 أيام قبل
  • Bonne réussite,et bonne continuation

    Rafiq LabhalRafiq Labhal9 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أخي العزيز ، الله يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs8 أيام قبل
  • مغربي وافتخر من طنجة إلى الكزبرة حب من أحب وكره من كره الصحراء مغربية وستبقى مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

    Abdelali BenderouachAbdelali Benderouach9 أيام قبل
  • اتحدى اي مغربي ان يجيبني على ثلاث نقاط 1 ادا كانت الصحراء مغربيه لما لم تحاربوا لتحريرها و تركتم الامر ل البوليزاريو في محاربه الاسبان 2 ان كانت مغربيه لما اقتسمها الحسن الثاني مع موريطانيا معاهده مدريد.3 بعد ان حرر الصحراويون الجزء الجنوبي في 79 لمادا اعاد المغرب احتلاله .اجيبكم ببساطه رءى انه اقوى من جبهة البوليزاريو و يسهل احتلالها ففعل. ولا تتكلمو على الصحراء الغربيه اقلها قولو الصحراويون مغاربه لان ل الصحراء سكان و ليست مهجوره

    Hakim GhemmitHakim Ghemmit9 أيام قبل
  • سيدي العزيز عمر هلال أن المغاربة في صحراءهم ويسيون شؤونهم في مدنهم عبر الانتخابات أما البوليزاريوا فصنعت الجزائر وعليها أن تجد حلولا لها مادمت ترفض حتى احصاء الساكنة ويسلح ها ويدعمها في المحافل الدولية من أجل إيجاد لها صيغة قانونية مند 1976 اذا فالحكومة الجزائرية اصلا تحكم شعبها بلغة القمع والاغتيال فبدل إيجاد حلول لشعبها تريد إيجاد شرعيتها عبر هجماتها على المغرب

    Fakir SamirFakir Samir9 أيام قبل
  • يجب على المملكة توجيه الصواريخ الصاعقة نحو الجزائر الصعلوكة راس الافعى لنسف معسكراتها وتفجير محطاتها الطاقة وتدمير القناطر تم مسح مرتزقتها بالجنوب واحتلال صحراءها الشاسعة الفارغة في ليلة والتضامن ودعم جمهورية القبائل العربية لحكم الجزائر عوض عصابة مخلفات الاستعمار الجزائري سيف الدين الإسلامي العام الماضي في ليلة والتضامن ودعم جمهورية القبائل العربية لحكم الجزائر عوض عصابة مخلفات الاستعمار الجزائري سيف الدين الإسلامي العام الماضي في ليلة والتضامن ودعم جمهورية القبائل العربية لحكم الجزائر عوض عصابة مخلفات الاستعمار الجزائري

    Sam Samj4Sam Samj49 أيام قبل
  • Le monde entier savait que les faux généraux algériens ce ne sont que des mercenaires et que la plus part des polizabal sont des prisonniers des généraux algériens, et que les séquestrées a tindouf sont des prisonniers par force et même rkhiss il est prisonnier . Le Sahara est marocain et restera pour tjs Les faux généraux algériens perdent leur temps c'est tout. Vive med 6et vive le peuple marocain de tange a laguira

    azerty azertyazerty azerty9 أيام قبل
  • Libido.bidati.lmochkil.wa.nahno.nadoudo.aane.ardina.wa.nodafiaa.wa.la.nohajim.attaraf.lakhar.yowa.mane.yahjom.addalil.aala.jachsais.global.fi.laisser.ablation.label.yakhssarou.chamane.une.soutane.mcocoon.Sahara.label.lyonnaises.chaîne.mune.sédition.lama.bâton.faisans.pensionnats.sympas.fil.Madrid.Vallini.postal.li.achats.lolita.installait.kamla

    Saad DinkoSaad Dinko10 أيام قبل
  • كل من يعتقد ان المغرب سوف يسمح او ينسحب من الصحراء والله هو. واهم وغافل 100%. الصحراء مغربية وسوف تبقى مغربية ولو لم يبقى احدا. حيا من المغاربة......اذن من اراد الصحراء فما عليه الا ان يواجه 40 مليون مغربي....

    Aachich MohammedAachich Mohammed10 أيام قبل
  • يقول المثل المغربي "الله اقرب الشوكه لترمث العريان" حاشا وجوهكم

    Larbi LamouneLarbi Lamoune10 أيام قبل
  • يقول

    Larbi LamouneLarbi Lamoune10 أيام قبل
  • 😘😘😘😘😘👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽👍🏽

    maloka malakmaloka malak10 أيام قبل
  • نڨلكم خاوتي مغاربت ڨولو تحيا مغرب وشعبها وليس يحيا الملك سادس فهاذا يجلكم تبدون وكأنكم تعبدونه وشكرا

    Moncef AchourMoncef Achour11 أيام قبل
    • ايديها في سوق كرك

      Moustapha MouMoustapha Mou9 أيام قبل
  • انا بعدما كنت اضن ان مغربين أخواننا واتيت لأكتب لاداعي للفتن بين اخوة ولكن بعدما رأيت تعليقات تراجعت وشكرا 🙂

    Moncef AchourMoncef Achour11 أيام قبل
  • 😂😂😂😂😂عايشين الاحلام والاوهام😂😂😂

    جزائري ابن الشهداء وافتخرجزائري ابن الشهداء وافتخر11 أيام قبل
  • الطريحة قريبة وهذه المرو لن يتدخل احد الا بعد محوالاعداء من الوجود

    Driss TerroufiDriss Terroufi11 أيام قبل
  • ياربي واش هاد الناس ما عندهوم مايدار مقابلين عاالمغرب اويلي الصحراء شيوخها ماتو وشبابها شابو وهوما في بلادهم وفوق ترابها والجزائر ولا عيات لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم الله يعطيهم الذل كثر ما مذلولين امام الدول

    Kourit NajatKourit Najat11 أيام قبل
  • ياناس، الجزاءر لن ولم تعتدي على أحد ، مشكلة المغرب مع الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي والمجتمع الدولي فى قضية الصحراء الغربية ، الجزاءر لها مبدأ ثابت هو إعطاء الكلمة للشعب الصحراوي لكي يدلي بصوته فقط وهذا المبدأ ثابت حتى ولو يتغير النظام لأن مشكل الصحراء الغربية في يد الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ، لماذا اعين المغرب متجهة داءما نحو الجزاءر ؟ يوجد أزيد من 190 دولة فى العالم ويوجد دول لها حق الفيتو ودول أخري عظمى ،اذن حلوا مشاكلكم مع الصحراويين المعنيين بالأمر ومع الأمم المتحدة .

    seddek bentaifseddek bentaif11 أيام قبل
  • منخخهع

    Dhmani SdamDhmani Sdam11 أيام قبل
  • نتكلم عن إستقلال عندما يكون للبلد تاريخ و الصحراء قبل إحتلالها من طرف الإسبان ،لم يكن لها رئيس،أو ملك بل كانت تابعة للمغرب..و عندما فرقا الكعكة الإسبان و فرنسا،كل واحدة كان لها نصيب.و نعتبر إستقلال الصحراء كان في 1975 و كل من قال العكس يبحت عن الفتنة والتفرقة.

    Jaouad BelkhayatJaouad Belkhayat11 أيام قبل
  • Les algériens dongers

    Adel BennaiAdel Bennai11 أيام قبل
  • قالت الجزائر انه لا دخل لها في قضية البوليزاريو وهي تفضح نفسها انها تريد منفذا للمحبط سيمنحها المغرب منفذا لجهنم اذا هي حاولت الاعتداء على وحدته الترابية انهم يلعبون بالنار

    Driss TerroufiDriss Terroufi11 أيام قبل
  • الصحراء مغربية وفاك علي كل من يتطاول على المملكة

    Karim RomKarim Rom11 أيام قبل
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز عاش الملك وعاش الوطن وعاش الجيش المغرب في أرضه و صحراءه مند 50 سنة كره من كره حتى يرث الله ارض ومن عليها عاشت المملكة المغربية من طنجة إلى الكويرة وإنشاء الله الصحراء الشرقية المغربية

    Mustapha ASSOUGUEMMustapha ASSOUGUEM11 أيام قبل
    • السلام عليكم ورحمة الله الجزاءر والجنيرلات والبرنمان والصحافة الذل الكذب والسرقة يا بنوا خرخر القهوة العضمي عاش الملك وعاش الوطن وعاش الجيش المغربي القوي لا فتح الحدود مع المنافقين والكذاب لا خاوة مع المنافقين والكذاب الجنيرلات الجزاءر الفاسدة المغرب من طنجة إلى الكويرة لا يسمح حبة رمل من أرضه و صحراءه ولو انقلبت ا لسماء على الارض الشعب المغرب وملك المغرب هو الرابح مند 50 سنة في أرضه و صحراءه كره من كره حتى يرث الله ارض ومن عليها عاشت المملكة المغربية من طنجة إلى الكويرة وإنشاء الله الصحراء الشرقية المغربية

      Mustapha ASSOUGUEMMustapha ASSOUGUEM11 أيام قبل
  • بسم الله والحمد لله رب العلمين الخطة الصاابةهي الحل

    abdelwahed alaoui tahiriabdelwahed alaoui tahiri11 أيام قبل
  • Pour contrecarrer les theses agressives de l'Algerie, on doit reclamer la decolonisation et la restitution au Maroc des territoires qui faisaient partie de l'empire cherifien et qui sont actuellement sous occupation algerienne apres le depart de la France. Avec un peu de temps, on peut gagner quelque chose : soit que l'Algerie va fermer sa gueule et regler ce probleme, soit que sa souverainete' sera remise en question sur lesdits territoires.

    maha mahaanmaha mahaan11 أيام قبل
    • Récupérer plutôt les conclaves espagnoles ancrées à votre territoire. Votre comportement charognard ne marche plus. Vous êtes incapables de libérer vos terres des mains espagnoles. Vous êtes forts avec vos bla bla uniquement contre l'Algérie; la jalousie vous tuera doucement.

      Amara NADRIAmara NADRI2 أيام قبل
  • Abkaw chaj3ou rouhkoum bark 3lache Maroc akwa mane jazair bache tgoul Maroc hagrouna el jazair 3oudhma wallahi loukane tnoudh harb mabinatna fi 24 sa3a namhiwkoum mane kharita ya markhas vive polizario vive l,algerie vive les généraux algériens vive notre armée algériens

    Kerroum HoucinKerroum Houcin11 أيام قبل
  • فشل في فشل من يزرع الشوك. يحرث الشوك .الله الوطن الملك. وعلى.ارضنا نحيا. اونموت..وعاشت الصحراء المغربية وستبقا مغربية والخزي والعار لاعداء الوطن

    Ilyas MhjoubIlyas Mhjoub11 أيام قبل
  • القافلة تسير والكلاب المسعورة تنبح

    أيت الحاجأيت الحاج11 أيام قبل
  • آلله الوطن الملك النصر لملكنا ولشعبنا والموت لحاسدين

    ayman tvayman tv12 أيام قبل
  • مادريد تسن اتفاقياتكم وهي مستعمرتكم يا خونة بلادهم

    Jouini JouiniJouini Jouini12 أيام قبل
  • الله الوطن الملك

    Yassin ZiziYassin Zizi12 أيام قبل
  • مهما طال الزمن الصحراء مغربيييييييييية

    Abdelali BenderouachAbdelali Benderouach12 أيام قبل
  • عسكر الجزائر الله يخد فيه الحق شكرا اخي بدر

    Arradi AbdelouahedArradi Abdelouahed12 أيام قبل
    • العفو أخي العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs11 أيام قبل
  • دولة.في.شمال.افريقيا.ستتعرض. لتقسيم.وهد.الدولة.ليست.فيها. استثمارات.ولا.مصالح.دولية. خارجية.دجاجة.بكمونها.

    Aziz DonAziz Don12 أيام قبل
  • 💪💪🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍👍

    حمودة مول لكلاشاتحمودة مول لكلاشات12 أيام قبل
  • 😡😡😡🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🤫🤫🤫

    حمودة مول لكلاشاتحمودة مول لكلاشات12 أيام قبل
  • M

    Hassan LhamdiHassan Lhamdi12 أيام قبل
  • تحيا الجزائر وروح حرر سبتة ومليلية ومن بعد هدر على الصحراء الغربية القفيلة تسير والكلاب تنبح تحيا الجزائر

    bouabdellah benyettoubouabdellah benyettou12 أيام قبل
  • اللهم يسر للمغرب شئ طريحة شبيهه حرب الرمال حتى يبكون ويقولون حكرونا المغاربة وغفلونا الله يسرلهم فشئ تفرشخة شبه أرمينيا اللهم انصر المملكة المغربية على أعدائه أعداء الوحدة الترابية والوطنية

    قناة المعرفة والإستفادةقناة المعرفة والإستفادة12 أيام قبل
  • الحلم الابدي لبنو خرخر هو إلا طلال على المحيط الأطلسي الذي يشكل عقدة لهم. وبما ان الشعب الجزائري يعيش وراء اوهام واكاذيب الجنرالات فهو أيضا أصبح يحلم بالاستجمام بالشواطىء الاطلسية. فعيشو وراء اوهامكم. قضية الصحراء هي قضية الشعب المغربي باكمله. فهي ليست قضية حدود وإنما قضية وجود. الصحراء المغربية هي قضية موت او حياة بالنسبة للجنرالات. لكن الصحراء فيى مغربها والمغرب في صحرائه شاء من شاء وابا من ابا. الخط الأحمر. وقسم المسيرة.

    Hamid KAMALHamid KAMAL12 أيام قبل
    • خليك من سياسة يا وليدي هاذ الشي كلو تخربيق وراهم فير يلاهو قينا

      boualem kacharboualem kachar9 أيام قبل
  • كامل الزطلة التي اعطيتها للشعب المغربي مكفاتهومش زيد سوق ليهم الوهم وقول ليهم الجزائر عدوة ليكم حتى تبقاو راكبينهم وتبقاو تتوارثون الركوب عليهم الى يوم الدين

    Hacen123 LakelHacen123 Lakel12 أيام قبل
    • كتهضر امكن الاخ عايش فيه السويد ماشي الجزائر ، وجهك مقزدر سيروا اديها فمشاكلكم اما الصحراء مغربية وستبقى مغربية وديك 10 مليار دولار لكتخسرو سنويا على الخزعبلات ديال بوليزاريو الشعب الجزائري الحر أحوج اليها من تلك الشرديمة أما أنت راك مخلص payer

      Moustapha MouMoustapha Mou9 أيام قبل
  • الجزائر كبيرة عليكم روحو العبو مع ذراري كيم انتوم

    Yens YensYens Yens12 أيام قبل
  • الأسد لا خف من كلاب المغرب صاحب الأرض وهي الصحراء المغربية وستبقى مغربيه حرب أو سلام دايما الله الواطن المليك عاش محمد السادس وعاش المغرب تحياتي ابطال الجيشين المغربي تحياتي من صميم القلب واشدو على يدكم والله نصركم الموت لخونا

    hossam Fathihossam Fathi12 أيام قبل
  • أخي بدر ثحياتي الخالصة وشكرا

    Rachid RaRachid Ra12 أيام قبل
    • تحياتي ومودتي أخي رشيد ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs11 أيام قبل
  • الحكم العسكري لا يليق لأنه مصاب بالغرور والفرعنة فهو دوما يلعب بالنار ويعرض شعبه للخطر

    Ra iRa i12 أيام قبل
  • الصحراء مغربيه

    Rafik MustaphaRafik Mustapha12 أيام قبل
  • بنو خرخر وجوه الشر نهايتهم وشيكة وستكون بشعة.

    Imad AzariImad Azari12 أيام قبل
  • الله الوطن الملك تحيا الصحراء الغربية حرة مستقلة ويحيا شعب البوليزاريو

    Rabie DjarbouaRabie Djarboua12 أيام قبل
  • الصحراء المغربية وافتخر ❤️ الله الوطن الملك ❤️

    Grin AhmedGrin Ahmed12 أيام قبل
  • C'est un journal de merde rien que des répétitions, change de boulot mon gars

    Brah HajjiBrah Hajji12 أيام قبل
  • والله يا السفير نتاعكم كلمة ماخرجهاش لامن فمو ولا من ترمتو

    Brahim ChehidiBrahim Chehidi12 أيام قبل
  • 106

    Brahim ChehidiBrahim Chehidi12 أيام قبل
  • اااقلاوية

    Brahim ChehidiBrahim Chehidi12 أيام قبل
  • ههههههههههههههههههههه ياخي خرشف

    Djallel ToualbiaDjallel Toualbia12 أيام قبل
  • يجب على المغرب ان يهيء نفسه لمطالبة الصحراء الشرقية اما الصحراء الجنوبية لقد حوسم امرها ان شاء الله

    khalid cherrajkhalid cherraj12 أيام قبل
  • خويا بدر كدخل بشي عناوين ليقرهم فيقول دنيا مقربلة الله يحفظ الله يرضي عليك

    Omar AmazighOmar Amazigh12 أيام قبل
    • @BaDr NeWs oui khoya fhmt lm3na tl3onwan chokran

      Omar AmazighOmar Amazigh12 أيام قبل
    • خويا العزيز عمر ، في حالة إعطاء الجواب في العنوان ، فلا فائدة من مشاهدة الفيديو ، لذلك وجب أن يكون عنصر التشويق حاضر ، ولكن بكل صدق فالعنوان غير بعيد عن المعقول لأنه فعلا الجيش الجزائري هاجم الصحراء المغربية ، والرد كان من قلب الأمم المتحدة بدلائل دامغة من قبل عمر هلال ممثل المغرب لدى (الأمم المتحدة) ، شكرا لتفهمكم أخي الكريم .

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • بدر انصحوك مقدمة عندك طويلة اختصر المقدمة وشكرا لك

    Amine WahabiAmine Wahabi12 أيام قبل
    • إن شاء الله سأعمل على هذا الجانب في القادم من الفيديوهات ـ شكرا على النصيحة أخي العزيز أمين .

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • حرر بلدك سبة ومليلية وتندوف وبشار والجمهورية الصحراوية وجزر ليلة أين رجالكم انتم ربحتم المعارك والحروب في اليوتوب واللسان الطويل فقط الحقيقة خسرت كل ارضيها

    جهاد جهادجهاد جهاد12 أيام قبل
  • Alha alwatan almalike sahra maghribya hna mam3trfich bljazar walghirha alhr mrhba libghaw hna msta3din lih 🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤️❤️

    imzi Mostafaimzi Mostafa12 أيام قبل
  • انتم تبحثون عن صحراء ومخزن تاعكم اعطاه لأمريكا وفرسا واسرئيل وسبتة ومليلة للإسبان ومشكل انكم تفتحوا فمكم على جزائر ليلا ونهارا من اوامر اسرائيلية

    samir faouzisamir faouzi12 أيام قبل
  • حتانتا راك عزيز خوية بدر

    mansour yakoubmansour yakoub12 أيام قبل
    • ربي يحفظك خويا العزيز ، شكرا جزيلا لك ، والله ينصرك

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • Rouhou

    Norddine OuledNorddine Ouled12 أيام قبل
  • Nous ne voulons pas de guerre , mais ? Merci badr allah m3ak

    Amar JamilaAmar Jamila12 أيام قبل
    • العفو أختي العزيزة ، وشكرا جزيلا لكِ .

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • حكرونا ودو لينا أراظينا موتو غيظا

    Torari YoyoTorari Yoyo12 أيام قبل
  • الصحراء مغربية احب من احب وكره من كره. الله يهدي بعض اخواننا الجزائريين لإنهم اصحاب فتنة. النجاح لقناتكم السيد بدر.👍

    amine oujdaamine oujda12 أيام قبل
    • ربي يحفظك خويا العزيز ، الله ينصرك

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • المرتزقة هم من استعمر شعب حر مسلم والتعدي على أراضي الصحراء الغربية

    Celia DucoeurCelia Ducoeur12 أيام قبل
  • لقد حضرنا النبي صلى الله عليه وسلم من جار السوء ومايحزنني اكثر انها مسلمة لاحول ولا قوة الا بالله

    Raja RajaRaja Raja12 أيام قبل
  • الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها

    Abdelghani HADDOUMIAbdelghani HADDOUMI12 أيام قبل
  • يجب التصدي لكل قوة والضرب بيد من نار على يد كل من سولت له نفسه المس ولو بشبر واحد من الثراب المغربي ،انهم مجرد همج ولا اخلاق لهم انها العصابة المافيوزية التي استولت على الحكم بطريقة غير شرعية ومرفوضة من الشعب كما شهد العالم ويسعد ،

    Marocain MedMarocain Med12 أيام قبل
  • كتحررو سبة ومليلية نهدرو معاكم 👀

    sofÿane ALgsofÿane ALg12 أيام قبل
  • بفضل المسيرة الخضراء. 350 000 متطوع و متطوعة جاهدوا في المسيرة الخضراء واجهنا الموت و لم نسنفذ و لو بكلمة طيبة في حقنا. كيف ينتظر من غيرنا الزعامة الاستشهاد في سبيل الوطن. عاش محمد السادس

    abdellatif harbouniabdellatif harbouni12 أيام قبل
  • اللهم يا حي ياقيوم يابديع السموات والأرض أحفظ المغرب واهله من كل مكروه اللهم من أراد لنا الهلاك ومسنا واهلنا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره وإجعل تدبيره تدميره ياسميع الدعاء , اللهم إحفظ المملكة من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار , اللهم إحفظ من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين،،، يا ودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يا فعالاً لما يريد نسألك بنـــور وجهك الذي مـــــــــــلأ أركان عرشك، ونسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، ونسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت اللهم أحصِ الخونة والظلمة عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم اطمس على أعين أعدائا وطننا فلا يجدون لهم ســـبيلا .. اللهم اطمس على آذانهم فلا يسمعون لهم حسا اللهم من اراد بأهلنا سوءا وبالمسلمين سوءا فرد كيده فى نحره واجعل تدبيره تدميره ياالله والقى فى قلوب الأعداء الرعب وانصرنا على من عادانا ياكريم وسهل نصرنا على اعدائنا بكل يسر وسهوله اللهم يا منزل الكتاب ويامجري السحاب ويا هازم الاحزاب اهزم اعداء المغرب و المغاربة وكل من ارد به سوءا لا إله إلا انت سبحانك إنا كنا من الظالمين اللهم اهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أخواننا من بينهم سالمين اللهم ارنا في اعدانا عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك اللهم اخسف الارض من تحتهم اللهم زلزل الارض من تحتهم اللهم عليك بالخونة ومن وراهم اللهم احفظهوم من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين

    Fouad BouzFouad Bouz12 أيام قبل
  • 👍 nice

    Bilal BadBilal Bad12 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أخي الغالي ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس الله الوطن الملك الصحراء المغربية نحن اسود أطلس 💪💪💪💪💪💪💪💪💪👉

    anas holandi vlogsanas holandi vlogs12 أيام قبل
    • @hafnaoui abdellaoui عطني تواريخ ههههههههههه خازئري

      anas holandi vlogsanas holandi vlogs10 أيام قبل
    • @hafnaoui abdellaoui هههههههههههههههههه تاريخ خازئر ابناء فرنسيين اولد عثمانية هههههه

      anas holandi vlogsanas holandi vlogs10 أيام قبل
    • @anas holandi vlogs يا كوكتيل. بين الفرنسيس. والاسبان . شوف. وين. توضع. تماثيل ابطال الجزائر ar-too.com/my/fydyw/qny5ZYeCq6qpx8s.html

      hafnaoui abdellaouihafnaoui abdellaoui11 أيام قبل
    • @anas holandi vlogs وشحال عندك. من اخت. وممكن تقلي. وشمن. دول راهم هههههههههههههههه

      hafnaoui abdellaouihafnaoui abdellaoui11 أيام قبل
    • @hafnaoui abdellaoui خازئري ولد فرنسيس ههههه

      anas holandi vlogsanas holandi vlogs12 أيام قبل
  • نعم نحن معبئون خلف صاحب الجلالة للدفاع عن صحرائنا اقسم بالله لو طلب منا الملك نصره الله سنلبي الطلب كما لبى اجدادنا نداء الحسن

    Fouad BouzFouad Bouz12 أيام قبل
  • هههههههههههه حاب نفهم باش غادي يحارب المخزن الجيعان القارة الجزائرية العظمى بالسياحة الجنسية أو بروتيني اليومي 🤔 🤣😜😅😂🤣😜😂😂🤣😜🤣

    صقر الجزائرصقر الجزائر12 أيام قبل
  • إن الجزائر هي أساس تدمير العالم العربي الإسلامي "الأمة" ، والتي كانت دائما ضارة بالتضامن والوحدة الأفريقية. L'Algérie est à la base de la destruction du monde arabo-musulmane "Al Oumma", et qui a toujours été nuisible à la solidarité et à l'unité africaine..

    MrLahsenobeMrLahsenobe12 أيام قبل
  • السلام عليكم خويا بدر تنشكروك على المجهود ديالك لتتقوم به باش تجيب لنا ديما الجديد اللهم بارك وزد في ذلك

    Ahmed LamrichiAhmed Lamrichi12 أيام قبل
    • عليكم السلام أخي العزيز ، ربي يحفظك شكرا جزيلا لك ، والله ينصرك

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • ممتاز

    Regragui HassanRegragui Hassan12 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أخي الغالي ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • هل الجزائر هي الدولة التي لها مستشار يهودي ام المغرب ؟ هل الجزائر هي التي بصول فيها الصهاينة ويجولون ليل نهار ؟ من المنافق ؟ اليس من يكذب ويقول انا لست مطبعا والصهاينة لهم حتى الجنسية المغربية ولهم النفوذ اكثر حتى من المغاربة ؟ على من تكذبون الصحراء غربية ليست مغرببة وتحيى الجزائر .

    Joseph MisterJoseph Mister12 أيام قبل
    • غي كتخرف المغاربة مكاين غير الخدمة 😎

      Chihab TaoufiqChihab Taoufiq10 أيام قبل
    • @Chihab Taoufiq اكملو في اغتنام الفريسة من الصهاينة كما تزعمون لا تتوقفو يا مغفلين وسنرى النتيجة ، ماذا غنمتم الى حد الان ، لا شيء سوى الوعود والوعود والوعود وشعبكم قد ضاع . عندما نرى المغاربة يسيرون ىشؤونهم بانفسهم حينها نرفع لكم القبعة ما عدا ذالك لا نرى شيء جدبد عندكم . الصهاينة ينهبون وفرنسا تنهب والشعب ضاع والملك في رواق اخر نقول لكم ربي بستركم ويفرج عليكم

      Joseph MisterJoseph Mister10 أيام قبل
    • كما قال الوزير الجزائري الأسبق بوكروح المغرب اغتنمت الفريسة والجزائر اغتنمت الظل 😎 ويوضح بأن ما قامت به الجزائر غير في محله ويقول يمكن تسببت في الحرب مع المغرب 😎كشغل مامطلق مامتزوج يقول كشي إيجي آلله رب فهادالملف😎 والحرب في الطريق وسنرى من يريد الخير للأمة الإسلامية

      Chihab TaoufiqChihab Taoufiq10 أيام قبل
    • واليهود المغاربة كانوا هنا فرحين اكثر من 2000سنة قبل الإسلام وكانوا أمزيغ حتى ضحكوا عليهم الصهاينة عندما أرحلوهم من منازلهم الفخمة المغربية إلى الصحراء الئسرائلية في خيم بئيسة كما فعلت الجزائر بالبلزاريو مكر صهيوني

      Chihab TaoufiqChihab Taoufiq12 أيام قبل
    • المغرب باينا لا تهدر معاه يبدى ينافق أنا منكذبش عليك عندي أدلة وراوابط فديوهات ومحمل فديوهات مشكي كي يبدى يكذب ردو الى صواب

      Torari YoyoTorari Yoyo12 أيام قبل
  • وسبتة و ميليلا

    Nadir BiBiNadir BiBi12 أيام قبل
  • الصحراء مغربية وستبقى مغربية إلى أن يرث الله الارض ومن عليها

    mhammed zianimhammed ziani12 أيام قبل
  • ههههههه. والله العظيم ان الجزائر قادرة على احتلال المغرب برجال المطافئ فقط

    Nadir BiBiNadir BiBi12 أيام قبل
  • Dima Maroc dima Sahara Marocain

    Achraf ANFOUSSIAchraf ANFOUSSI12 أيام قبل
  • شكرا خويا بدر...تحياتي....

    Driss TarikDriss Tarik12 أيام قبل
    • العفو أخي العزيز ، تحياتي ومودتي

      BaDr NeWsBaDr NeWs12 أيام قبل
  • عسكر الجزائر وبيادقهم لن يتراجعوا عن عرقلة عزم المغاربة استرجاع اراضيهم المغتصبة ويعلمون جيدا ان استرجاع الصحراء الغربية لابد وان تتلوه مطالبة باسترجاع الصحراء الشرقية المقتطعة من الاقاليم الجنوبية.

    Omar AmmorOmar Ammor12 أيام قبل
  • الصحرا. الشرقية هي اخر مستعمرة فرنسية . ولها نستعد .

    DOUMA ABDOUMA AB12 أيام قبل
  • الى جات عينيكوم على تعليق أخوتي الله إفرحكم ❤️🇲🇦🇹🇳🇩🇿 ممكن تدعموني ما بقى ليا والو ل 1k:'

    STATUTS WHATSAPPSTATUTS WHATSAPP12 أيام قبل
  • اوا السفبر الجزاءرى دكر الصحراء المغربية انسا واحد الحاجة مكالها رجلين الدجاج لي خترعاتهوم بلادو باش تبقا تصدرهوم

    ahmed boumkhalledahmed boumkhalled12 أيام قبل
  • غير كونوا هانيين الصحراء الغربية لم ولن تكون مخزنية اذا اصحوا من الاحلام والتعنطير والافلام الكرتونية

    Adem ZakiAdem Zaki12 أيام قبل