عاجل لبنان تفاجئ ملك المغرب بتصرف غير مسبوق 🔥 المغرب يفاجئ السعودية بهذا الشيء 😱

عاجل لبنان تفاجئ ملك المغرب بتصرف غير مسبوق 🔥 المغرب يفاجئ السعودية بهذا الشيء 😱
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#لبنان
#اخبار_المغرب
الحكومة اللبنانية تعبر عن امتنانها وتقديرها للمبادرة الملكية بإرسال مساعدات لبيروت
الملك يأمر بإقامة مستشفى عسكري ميداني ببيروت
المغرب يرسل طائرات محملة بمساعدات إنسانية وطبية للبنان
اللّبْنَانِيّون يُطلقون حَملَة شكرٍ للمَغرب عَلى مَواقِع التّواصُل الاجْتمَاعِي
المغرب يعتبر سيادة وسلامة أراضي المملكة السعودية "خطا أحمر"
من "مايسترو" إلى"ميستر": بيرلو مدربا ليوفنتوس الايطالي

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
224,727

تعليقات

  • bravo

    SAMAR CHICSAMAR CHIC25 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أختي العزيزة

      BaDr NeWsBaDr NeWs24 أيام قبل
  • تحياتي لك خوي بدر

    radwane wardiradwane wardiأشهر قبل
    • تحياتي ومودتي أخي الغالي ، ربي يحفظك ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWsأشهر قبل
  • 👍👍👍👍

    شامة فرحشامة فرحأشهر قبل
  • الشعب المغربي يكره السعودية الصهيونية

    Oukaili FatihaOukaili Fatihaأشهر قبل
  • من جنوب لبنان سلامي الى المغرب الحبيب الله الوطن الملك اللهم احفظ المملكة المغربية

    Haidar TalebHaidar Taleb2 أشهر قبل
    • آمين يا رب العالمين ، ربي يحفظك خويا العزيز ، تحياتي و مودتي

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • رايه المغربية وداديه بقلب رجاويه 💚❤

    housahousa2 أشهر قبل
  • صلو على النبي 💖

    Tripper TvTripper Tv2 أشهر قبل
    • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • 💔💔💔💔✌✌☝👐👐🌷🌞

    للماني فلاجللماني فلاج2 أشهر قبل
  • ‏بشعار الله الوطن الملك يا رب احفظ ملكنا محمد السادس نصره الله واحفظ وطننا الحبيب العزيز المغرب الله الوطن الملك الملك السعودي بن سلمان مش راجل

    Said SarissarSaid Sarissar2 أشهر قبل
  • الله يهدي المسلمين ويرجعو لله 💖

    Abdlmajid AlantiAbdlmajid Alanti2 أشهر قبل
  • انا المغرب احب فلسطين والجزائر وتونس وليبيا وسوريا ولبنان واليمن والعراق والسعودية والامارات والبحرين والكويت ومورطانيا ومصر والأردن وقطر وتركيا لان فيهم الطيبين والمحبين لله ولرسوله وللمسلمين 💕💕💕💕💕

    Abdlmajid AlantiAbdlmajid Alanti2 أشهر قبل
  • الله يحفظ جميع الدول الإسلامية من كل سوء والله يهديهم لطريق الخير💟 ❤💕

    Abdlmajid AlantiAbdlmajid Alanti2 أشهر قبل
  • انتا اش كتخور اشمن علاقة بيننا وبين بني قريدة

    Simo QostalSimo Qostal2 أشهر قبل
  • Chi aboni 3awnoni fi sabili allhe

    قناة آلإكتشافقناة آلإكتشاف2 أشهر قبل
  • Ya rab ihfad malikna lrali❤

    Amina LotfiAmina Lotfi2 أشهر قبل
  • Ach had lkraya kolha akhtae f chakl jtahd akhi o ntek lora al3arabia mzyan

    HassanHassan2 أشهر قبل
  • اللهم باركفيهم واحفظهم من هذا الوباء عودوا

    SAOUD SAIDSAOUD SAID2 أشهر قبل
  • Merci infiniment.

    Bachir YerifiBachir Yerifi2 أشهر قبل
  • اللهم احفظ المغرب اب الدنيا الله الوطن الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪💪💪👊👊👊👊👊👊👊👊👊👍👍👍👍👍👍👍👍🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌲🌲🌲🌲🌲

    sidimohamed ilamarisidimohamed ilamari2 أشهر قبل
  • وسي بدر تحيتي عندما تعنوين الموضوع عليك ان تعطيه حصة الاسد وليس لعكس بتوفيق.

    Aziz MahboubAziz Mahboub2 أشهر قبل
    • شكرا على هذه المعلومة الرائعة التي سأعمل عليها مُستقبلا إن شاء الله ، تحياتي و مودتي أخي الغالي

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • برافو المغرب باش راه امولاي الا ما فخبارك راه فيه الناس فالمغرب في احوال صعبة مما هو اللبنانيين عليه هديك الادوية و المستلزمات الطبية المغاربة اولى بها اولا حتى الا شاط شي حاجا عاد.نعطبو لبنان هادبك السياسة ديال شفني راه المغرب ما قادش عليها

    MowahidMowahid2 أشهر قبل
  • عن أي علاقة تتحدث بالأمس القريب وقفت السعودية سدا منيعا ضد ترشح المغرب في المونديال منافقون بإمتياز

    soukaina benmalousoukaina benmalou2 أشهر قبل
  • الله يحفظ لينا بلادنا وملكنا

    Zahira ZahiraZahira Zahira2 أشهر قبل
  • المحتوى مهم لكن ادعو الأخ بدر ان يشكل النص قبل قراءته

    zika zikazika zika2 أشهر قبل
    • إن شاء الله أخي العزيز ، ربي يحفظك ، و شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • آلله يحفظ المغرب

    HAMID LAADAMHAMID LAADAM2 أشهر قبل
  • وشكرا لك كذلك

    من عمق الحياةمن عمق الحياة2 أشهر قبل
    • العفو صديقي الغالي ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • تطابق في العلاقات هههههه ،، قل لن يستطيعون الاستغناء عن السياحه الجنسيه في المغرب،

    samir belgiumsamir belgium2 أشهر قبل
    • السياحه الجنسيه في بيتكم

      ماهر الخالديماهر الخالدي2 أشهر قبل
  • 🤣😎🤩

    Hassan BargachHassan Bargach2 أشهر قبل
  • مع تضيره مع حرف جر من المجرور انت ام نضيره اصلح يا أخى وأعتذر ؟

    Hassan BargachHassan Bargach2 أشهر قبل
  • عليكم بمراجعة قواعد الشكل للحفاظ على المعنى

    Abdellah KarbachAbdellah Karbach2 أشهر قبل
  • عاش الملك محمد السادس وحفظه وأيده بنصره.وبكل صراحة يستحق الملك محمد السادس جائزة نوبل للسلام .ومن يثفق معي يضع لايك

    Nivard FlexNivard Flex2 أشهر قبل
  • السلام تحليلك السياسي. ضيق. جدا اضاحة الزيارة. السعدية. هي. لحشد. الدعم. لتدخل المراتب السعودي. في. ليبيا

    Forrich 1972Forrich 19722 أشهر قبل
    • عليكم السلام أخي العزيز ، لم أحلل أي شيء ، مجرد خبر نقلته لكم دون إبداء رأي شخصي أو تحليل سياسي ... ، تحياتي و مودتي .

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • الله الوطن الملك

    hanan Binhanan Bin2 أشهر قبل
  • عاشت الامبراطورية المغربية عاشت الامبراطورية السعودية لا للفثنة ..لا للفثنة ...لا للفثنة السعودية حامية قلعة التوحيد حفظ الله ملوكها واهلها من الجاهلين والخونة الله ......الوطن......الملك

    محمد ارويميمحمد ارويمي2 أشهر قبل
  • شعارنا الخالد الله الوطن الملك .. عاش الملك ونصره الله ......

    Ahmed ChakiAhmed Chaki2 أشهر قبل
  • المغرب بلد الحكمة والتسامح ان شاء الله يجازي ملك المغرب وشعبه خيرا على الاعمال الخيرية.

    Jsjdj FjejeJsjdj Fjeje2 أشهر قبل
  • تحياتي انا من المغرب ايها الاخ بدر

    Mohamed chrif elmasmoudiMohamed chrif elmasmoudi2 أشهر قبل
    • تحياتي ومودتي أخي الغالي ، الله ينورك ومرحبا بك في القناة

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • كنت نستنى اخنوش يصفط 17مليار الي سرق

    Noureddine LahrlidNoureddine Lahrlid2 أشهر قبل
  • اللهم اشف ملكنا العزيز على قلوبنا

    Achraf SnapAchraf Snap2 أشهر قبل
  • A L I E N - الفضائيA L I E N - الفضائي2 أشهر قبل
  • ارجو منكم دعم قناتي تجربتي مع نوال التفاعل عندي ضعيف جدا

    تجربتي مع نوالتجربتي مع نوال2 أشهر قبل
  • مع حرف جر .التطابق يجب ان يلمسه الشعب المغربي.

    sara lol fatimasara lol fatima2 أشهر قبل
  • مع حرف جر .التطابق يجب ان يلمسه الشعب المغربي.

    sara lol fatimasara lol fatima2 أشهر قبل
  • Patrie dieu roi lah ynasro o ychafih insani avec tout le monde les pauvres et meme les prisonniers . Lmaghreb men ahsan dowal Laarabia wa l ifriquiya

    Mon HuaMon Hua2 أشهر قبل
  • نقول القضايا، وليس القدايا رفقا بلغة الضاد

    Abdelhafid Abou ilyasAbdelhafid Abou ilyas2 أشهر قبل
    • مجرد خطأ غير مقصود

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • المغرب لازال من البلدان التي تسعى من دول الخليج وهذا شيء مقزز سبتة ومليلية ليست من الخطوط الحمراء بل هي من الخطوط المباح اغتصابهما

    Kiven CordovaKiven Cordova2 أشهر قبل
  • غير على جال الصحرة الغربية اعطيتوهم قاع المغرب ..والمغاربة فالغربة ماصابو ماياكلو حتى بالمغرب اراهم يسرقو الخرفان باش ياكل و الحم ...تربحو القلاوي ماشي الصحرة .

    Maza OudaMaza Ouda2 أشهر قبل
  • مشكور ملك المغرب على كل ما فعله من مساعدات لشعب لبنان ادام الله عزك دمته فخرا" الى جميع العرب انا لبناني وأفتخر بل ملك محمد السادس

    Fadi DahiFadi Dahi2 أشهر قبل
  • الله يحفظ المغرب ملكا وشعبا

    ،تكذمذما املمدن،تكذمذما املمدن2 أشهر قبل
  • Nous avons aucun lien avec ces pays maudits nous avons une autre culture qui est AMAZIGH .

    Ouamark YahyaOuamark Yahya2 أشهر قبل
  • ابومنشار.خطار.عندو.5.وجوه

    Anwar AnwarAnwar Anwar2 أشهر قبل
  • forzza juve akhi juve tastahi9 modarib bhal andria perlo

    Said BenaniSaid Benani2 أشهر قبل
    • 3ala sawab hada homa yotuopat mtakhl9in Kant dima mtaba3 chi bnat Kay hadro moduo3 khatir u nafs wa9t tafih logho khikhi li dayr 9arbala f ahsan mdina siyahiya walakin mani tal3o 9anat safi matb9awch kay 9raw hta ta3ali9 chehal man youotabar da flisat man adsans llah isahal 3la jami3 ghir ihtiram chi haja jamila b tawfi9 akhi mohtawa jamil

      Said BenaniSaid Benani2 أشهر قبل
  • diama Malik Mohamed 6 nasaraho llah 3la 3adwan

    Said BenaniSaid Benani2 أشهر قبل
  • ta3izina li cha3b habib lobnani llah ikhali Lina malikna habib dima howa lowal f mosa3ada llah inajina man chayatin khwana ua mortaza9a

    Said BenaniSaid Benani2 أشهر قبل
  • كل حكام العرب عملاء لا داعي للدفاع عنهم والتشبيح

    عَمْرِو ּا̍ڶــڜــٰا̍مۭــېْۧعَمْرِو ּا̍ڶــڜــٰا̍مۭــېْۧ2 أشهر قبل
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا أتبع أخبارك وأشكرك على مجهوداتك. لكن مع الأسف لاحظت أنك لا تحترم قواعد اللغة العربية من ناحية النحو ... مثل : مع نظيره؛ الهاء هنا ساكنة... مع الأسف المشكل صار مع كثير من العرب ولا سيما الصحفيون. أنا لا أجد اللغة العربية، ولكن أحاول أن أحافظ على ما تعلمته في أيام الستينات. فمن فضلك، فضلا وليس أمرا، حاول أن تقوم بشكل بعض الكلمات من محتوى مواضيعك قبل أن تقرأها أمام الكاميرا. فالواحد لما يتعود أن يقرأ أو يسمع كلمة خاطئة لا يعرف من بعد الصحيح من الخطإ. فنحن "لا أقول" نتعلم منكم ولكن نتأثر بالفاظكم للغة العربية... وشكرا

    Amina AomariAmina Aomari2 أشهر قبل
  • سعودية غدارة لا أمان معها احسن تبقى بعيدة منا

    Fatima AnaFatima Ana2 أشهر قبل
    • ليه السعوديه غداره ليه غادره فيك ههههههههه

      ماهر الخالديماهر الخالدي2 أشهر قبل
  • ملكنا رجل بكل معنى الكلمة اطال الله عمره ونصره

    Mustapha LLcMustapha LLc2 أشهر قبل
  • Wa dima Maghreb 🇲🇦💯

    Hamza HamzaliHamza Hamzali2 أشهر قبل
  • شكرا على هذه المعلومات مع ملاحظة ان هناك بعض الاخطاء الاملائية والمرجو الانتباه وتفاديها مستقبلا

    Fleur de lotusFleur de lotus2 أشهر قبل
    • العفو صديقتي العزيزة ـ قصدك أخطاء نحوية تتعلق بالشكل ـ إن شاء الله أحاول إصلاحها في القادم ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣al komontar🤣🤣🤣🤣🤣

    98lalou98lalou2 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 Allah yarhamek ta rojoula🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    98lalou98lalou2 أشهر قبل
  • ملكنا غزال الله يحفض ويرعاه الشهامة والاخلاق الحميدة الله يشفيه ويخليه لينا يارب

    Berhili NezaBerhili Neza2 أشهر قبل
  • تحيا المغرب ملكا وشعبا ، 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧 نحنا اللبنانيين نحب المغرب وشعب المغرب ، الف تحية للملك 🙋‍♂️

    rif salehrif saleh2 أشهر قبل
    • من المغرب لبنان في قلوبنا

      Assilah AssilahAssilah Assilah2 أشهر قبل
  • السلام عاش ملكنا الغالي عاش الشعب المغربي

    Khadeja rajaa HamdanKhadeja rajaa Hamdan2 أشهر قبل
  • الله بحفظ سيدنا ويطول فعمره

    Fatima ChababFatima Chabab2 أشهر قبل
  • 🤲🇲🇦🤴🤲💯🇲🇦

    Jawad SikonikoJawad Sikoniko2 أشهر قبل
  • من قلب لبنان شكرا للمملكه المغربيه وللشعب المغربي وعل رأسها ملك المغرب على مساعده الشعب اللبناني ولكل الدول العربيه من القلب شكرا

    Aloushlalo LalolaloAloushlalo Lalolalo2 أشهر قبل
    • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم من المغرب هادى واجب لو كونا محتجين كوم كونتم الأواإل 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧😍🙏🙏🙏

      Mina elbassim AmlaikiMina elbassim Amlaiki2 أشهر قبل
    • المغاربه يعشقون لبنان

      Assilah AssilahAssilah Assilah2 أشهر قبل
    • لبنان الحبيبة في عروق المغاربة تجري تستاهلوا كل خير يا شعب لبنان الطيب مغربية مرت من هنا🇲🇦🙏🙏❤️❤️🥰🇲🇦🇱🇧🇱🇧

      fouzia Sousdifouzia Sousdi2 أشهر قبل
    • @Adem Firas جاتك الغيرة ربنا يستر

      Fatima RkizaFatima Rkiza2 أشهر قبل
    • @Adem Firas موتوا بغيظكم

      Nihan NajiNihan Naji2 أشهر قبل
  • نحن المغاربة نفدي بأرواحنا كل من يدعم المغرب في استرجاع ما تبقى من أراضيه. سبتة، مليلية.،والصحراء الشرقية، وغيرها. ولا نسمح لأي كان أن يتكلم بسوء عن الملك وأسرته، ونحن جميعا مع الشعب اللبناني الذي تجمعنا وإياه علاقة المصاهرة.

    Abdel WataniAbdel Watani2 أشهر قبل
  • سلام 🇲🇦🇲🇦🌹🌹

    سبورت زواوىسبورت زواوى2 أشهر قبل
  • 3ach Malik lmarrib lah ytwl f 3mro o ykhlih Lina Taj fo9 rasna 3ach lmarrib o chokran 3la lmobadara lati 9Ama biha tijaha lobnan fi hadihi lwatta.

    NAJAT AMIJJANAJAT AMIJJA2 أشهر قبل
  • يا اخي اطلب منك بكل احترام ان تراجع دروسك في مادة النحو واللغة العربية

    Med OujdaMed Oujda2 أشهر قبل
  • عاشت المملكة المغربية الشريفة 💞💞💞 عاشت المملكة العربية السعودية الشقيقة 💕💕💕💕💕 عاشت جمهورية لبنان الحبيبة 💞💞💞💞💞

    فاتي فاتي العلويفاتي فاتي العلوي2 أشهر قبل
  • يا أخي أرجوك "مع" حرف جر الله يجازيك خيرا ترفق بنا و بقواعد اللغة العربية بعدها يمكننا متابعة قناتك بكل اطمئنان

    Sherlock HolmesSherlock Holmes2 أشهر قبل
  • احب جل الدول العربية الشقيقة حكاما و شعوبا لكن المملكة العربية السعودية لها مكانة خاصة في قلبي و عقلي بلاد الحرمين الشريفين بلاد التوحيد ياربي لا تحرمني من زيارة قبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    fatiha akeffatiha akef2 أشهر قبل
    • اسال الله ان يرزقك زيارته فمن تمني زيارته وصل

      بدر البدربدر البدر2 أشهر قبل
  • بالتوفيق اخي بدر

    Fouad ShineFouad Shine2 أشهر قبل
    • آمين أخي العزيز ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • أعد النظر في إختيار العناوين حتى تتميز عن الآخرين رجاءا..

    Simo ElkhaliffSimo Elkhaliff2 أشهر قبل
    • تحياتي مع متمنياتي بمزيد من التميز والنجاح.

      Simo ElkhaliffSimo Elkhaliff2 أشهر قبل
  • 👍👍👍♥️✌🤭

    Khalid ElbaraKhalid Elbara2 أشهر قبل
  • لا نريد اي تقارب مع دول محور الشر

    alfa blondialfa blondi2 أشهر قبل
  • مغربية مقيمة بفرنسا وافتخر ببلدي المغرب❤❤❤❤

    Bouchra MedardBouchra Medard2 أشهر قبل
  • عقب المحادثات مع نظيره بكسر الراء لأنه اسم مجرور وليس مع نظيره بفتح الراء كما ذكرت خطأ اخر جاء على لسانك : نشر مجموعة من الفنانين نصبت كلمة مجموعة و نونتها وهذا خطأ فادح أيضا الصواب ذكرت وليس ذكر الصواب : ذكرت مجموعة بالرفع و بالتنوين لانها فاعل مرفوع لفعل ذكرت وليس مجموعة بالنصب ....مراجعة القواعد النحوية امر واجب لتفادي الأخطاء الفادحة

    Nora LahlouNora Lahlou2 أشهر قبل
  • هناك ذل وعبودية تراودكم نبردع فلمغاربة

    خالد خالدخالد خالد2 أشهر قبل
  • برافو ... بوم. ....المندبة كبيرة والميت فار. هل تحسبون الطبل صاحب الصوت الضخم مملوء بالشحم واللحم عندما يتصدق المغرب بحقنة ارز يحملونها على باخرة وعليها علم ليوطي

    Ri AdRi Ad2 أشهر قبل
  • تحية طيبة بدر نيوز

    Hicham MasoudiHicham Masoudi2 أشهر قبل
    • تحياتي و مودتي أخي العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • الله يحفظ ملكنا وعاشت المملكة المغربية دائما في الأفق والله يرحم جميع الموتى بلبنان الشقيقة ويشفي جرحاهم يارب

    hajiba nidalihajiba nidali2 أشهر قبل
  • علاقتنا بالمغرب سطحية جدا

    ماجد الفيصلماجد الفيصل2 أشهر قبل
    • @ماجد الفيصل 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪

      ماهر الخالديماهر الخالدي2 أشهر قبل
    • @ماهر الخالدي بعدين وشهو له متعب نفسك وكاتب عشر سطور ينطبق عليك المثل الصراخ قدر الألم

      ماجد الفيصلماجد الفيصل2 أشهر قبل
    • @ماجد الفيصل مادام انك ذكرت االي خلفوني واضح انك من المجنسين ولا خوالك مصاريه وواضح انك من ذكرت قبايل وهذا دليل انك من المجنسين ولايمكن انك سعودي خط110وامسوي فيها انك سعودي اصل ولا اقولك شوف جدك وشهو من اصلك واصل جدك ياانك فلسطيني مجنس ولا فيك عرق مصري 🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

      ماهر الخالديماهر الخالدي2 أشهر قبل
    • @ماجد الفيصل هههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪ههههههههت اقول حنا احفاد خالد بن الوليد وحنا حكام الجزيره وحنا اللي حمينا بيض الحباره يالمجنس اخر زمانك تجي تعلمنا باصلنا وانت وشهو وش من التاريخ بيشهد لكم يالمجنس🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪🤪

      ماهر الخالديماهر الخالدي2 أشهر قبل
    • @ماهر الخالدي أنا من قبائل نجد غصب عن اللي خلفوك بس عندك مشكلتين ياانك مغربي وغصب تخليها علاقة قوية ولا انك من خوالد الشام لذلك اقولك اذا لقيت اصلك علمني

      ماجد الفيصلماجد الفيصل2 أشهر قبل
  • الله ينصر ملكنا الهمام ويحفظه لبلدنا العزيز .الله الوطن الملك.

    Amina BachiriAmina Bachiri2 أشهر قبل
  • ربي إجمع شملنا ووحد كلمتنا ونصرنا على قوم ضالمين وكن لنا ربي ملدنك وليا نصيرا

    Ali AloAli Alo2 أشهر قبل
  • VIVE. LE. MAROC / VIVE. LIBAN. !!!?

    Adam AdamAdam Adam2 أشهر قبل
  • VIVE. LE. MAROC. !!!??????

    Adam AdamAdam Adam2 أشهر قبل
  • Choukran bezaaaaaaaaaaaaf yaa malikna khali yaa malika molouk nahno naftakhir bik allah khalik ou yahfadak min koli char yaa rab 3alamin Allah alwatan almalik Allah homa sali wasalim wa barik 3ala saeidina wa habibna nabina mohammed 3alaihi salateu wasalem wa3ala aalihi wa ashabihi ajma3in tayibin 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲❤❤❤❤❤❤ kolina ma3a loubnan Allah yarham amwat jami3an wa chafi mosabin yaa rab 3alamin ❤❤❤❤❤❤🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    Souad GhazalSouad Ghazal2 أشهر قبل
  • ❤👍💙🙏🏻🙏🇲🇦🇲🇦🙏🏻👍❤

    Ilyass LoukiliIlyass Loukili2 أشهر قبل
  • ❤🇲🇦🙏🙏🏻💙👍❤

    Ilyass LoukiliIlyass Loukili2 أشهر قبل
  • ❤💙🙏🏻🙏👍👍🙏🇲🇦❤

    Ilyass LoukiliIlyass Loukili2 أشهر قبل
  • 👍👍🙏🇲🇦❤🙏🏻💙💙❤

    Ilyass LoukiliIlyass Loukili2 أشهر قبل
  • 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻❤❤🇲🇦🇲🇦🙏👍

    Ilyass LoukiliIlyass Loukili2 أشهر قبل
  • المغرب يجب تمارس مع اولاءك المسعودون المنافقون سياسيا ليس معهم الاقتصاد والله ابعدهم علينا معهم غي الشر تفووووو

    btzln ixissbtzln ixiss2 أشهر قبل
  • بارك الله فيك .

    btzln ixissbtzln ixiss2 أشهر قبل
    • الله يبارك فيك خويا العزيز ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل
  • 😣 لي جات عينو على هاذ الستاتي بغيت ميخرج رمضان حتى ينال داكشي لي باغي الله يفرحكم دخلوا تآبوناو وراه كاين شي حوايج طوب

    Akhbar Maghribiya-أخبار مغربيةAkhbar Maghribiya-أخبار مغربية2 أشهر قبل
  • Bravo Badr

    Out HmanOut Hman2 أشهر قبل
    • شكرا جزيلا أخي عثمان

      BaDr NeWsBaDr NeWs2 أشهر قبل