أخيرا الجزائر تعترف بِغَلَطِهَا نحو المغرب 🔥 حقيقة زيارة تَبُونْ للمغرب

أخيرا الجزائر تعترف بِغَلَطِهَا نحو المغرب 🔥 حقيقة زيارة تَبُونْ للمغرب
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
هذا الفيديو يحتوي على أخبار سياسية تتعلق بأخبار المغرب و أخبار الجزائر و العلاقات ما بين المغرب و الجزائر
نجاح المغرب في مشاريع طاقية ضخمة يثير قلق الجارة الجزائرية
حقيقة زيارة الرئيس الجزائري تبون للمغرب في غشت المقبل
رصيف الصحافة: هل تعوّض الجزائر المغاربة المطرودين سنة 1975؟
الكاميرون تتراجع عن استضافة دوري أبطال أفريقيا
الكاف في أزمة.. لهذا السبب لن تستطيع الكاميرون استضافة مباريات دوري الأبطال

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
248,841

تعليقات

  • شفتو من بداية القصة ونتوما على خطاء وأخيرا عترفتو بالغلط

    gmail hotmailgmail hotmailأشهر قبل
  • 😍😍

    Ahmed AitaliAhmed Aitaliأشهر قبل
  • تحياتي

    Bador GBador Gأشهر قبل
    • تحياتي ومودتي أخي العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWsأشهر قبل
  • Ml

    Mohammed MajdoubiMohammed Majdoubiأشهر قبل
  • الجزائر هاربة عليكم بزاف

    Majid CharefMajid Charefأشهر قبل
  • ماشي مهم ازورالمغرب لكن افتح الحدود اولا

    salam el graouisalam el graoui2 أشهر قبل
  • Salam 3alikom mrahba bikom 3anadi Dakhol diro li abounis lah yhafdakom

    ديكورات الجبس المغاربيةديكورات الجبس المغاربية2 أشهر قبل
  • ملك المغرب يفكر في الاعتذار للجزاير بعد ان ضاقت عليه الازمات الداخلية

    Younes OuaretYounes Ouaret2 أشهر قبل
  • Sahra maghrbia dima trih maghrbia dzora trouh t9wad mknt3rfouch bih

    Azeddine KhelafaAzeddine Khelafa2 أشهر قبل
  • يا رب تدوم اخوتنا بين الجزائريين ولا يفرقنا عنهم اي سبب فنحن اخوة لا مثيل لها

    Ayman EL GHAZIAyman EL GHAZI2 أشهر قبل
  • هههههههههه والله راك تفهم في السياسة روح تلعب بعيد الزطلة المغربية رآه تخدم فيك لا تكذب علي الناس تبون طلب منك موعد ههههه نعم انها المخدرات 😑😑😑🤣😂🤣

    Klimani AymenKlimani Aymen2 أشهر قبل
  • هههه كن مخسمين ياك أدب عترفتوبلفعل لي درتومع المغرب ياكههههههههههههه😂😂😂😂😂😅😅🙆🙆🙆🙆

    هاجر هاجرهاجر هاجر2 أشهر قبل
  • من اجل السلام .السلام هو دخول الصحراويين الى الصحراء المغربية وصحراويو تندوف يبقوا في تندوف حتى يسترجعها المغرب المهم ان الملف سيضل قابعا في الامم المتحدة لان الصحراوييون المغاربة في صحرائهم ينعمون في خيرات البلاد .المغرب لن يفرط في صحرائه وكل جزء من الوطن .انتهت اللعبة ولم يعد هناك لابوليزاريو ولا هم يحزنون .لايمكن اعطاء الحكم الداتي لمرتزقة من دول الساحل الافريقي ليست لهم علاقة لابالصحراء ولا بالمغرب الطوارق والازواد على الجزائر ان تعطيهم الجنوب الشرقي لصحراء الجزائر .انتهت اللعبة .المغرب لن يفاوض اي كان على صحرائه.ولن نقع في المصيدة الله الوطن الملك

    Mohamed ahmedMohamed ahmed2 أشهر قبل
  • الله الوطن الملك الصحراء مغربية مغربية مغربية

    Fatiha MoussaouiFatiha Moussaoui2 أشهر قبل
  • مغاربة أن تهور محمد السادس هو السبب في غلق الحدود ومحمد السادس نادم على أخطائه

    Younes OuaretYounes Ouaret2 أشهر قبل
  • المخزن هو الذي توسل الى تبون لزيارة المغرب وهذا لكي يعتذر المخزن للجزائريين

    Abdelaziz GahlouzAbdelaziz Gahlouz2 أشهر قبل
  • والله شيء يضحك كيف لدويلة مثل المغرب لم تستطع مجابهة جمهورية الصحراء الغربية......أن تقارن نفسها بالقارة الجزائرية..........!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

    Samir BeSamir Be2 أشهر قبل
    • خخخخخخ واش شارب ولا بالع ليكسطا

      Loulou videLoulou vide2 أشهر قبل
  • عيب تقول هاك على سيدك الجزائر راك تحلم

    Nizar نافعNizar نافع2 أشهر قبل
  • الحسن التاني رحمه الله والرئيس الشاذلي لا يرحمه الله القارء يتأدب قبل كل شي.

    Abdelhadi OualiAbdelhadi Ouali2 أشهر قبل
  • التضام الجزائري لا مباديء له سياسة غير مستقرة الأمس يرقصون على الرجل اليسرى واليوم يرقصون على الرجل اليمنى

    Aomar ElkainiAomar Elkaini2 أشهر قبل
    • نعم مع بلد مثل المغرب يتاجر بالحشيش لازم الدولة انتاعنا تعاملكم هكدا وأكثر ونحن معها .

      Samir BeSamir Be2 أشهر قبل
  • نتا في نفسك علبالك بلي ما تقدروناش

    عديل عديلعديل عديل2 أشهر قبل
  • ههههه شكون قالك تبون زارهم 😂😂😂😂

    الجزائر حرة رغم انف الحاقدالجزائر حرة رغم انف الحاقد3 أشهر قبل
  • na3ala alah alhaware bomadyan wa3al9adafe lahma9 yahya acha3b almagharebe be 4 doual maroc kamel wa watanona almogtaseb man taraf francia be mayosama moretña yahya almaghreb wa3acha3b aljazaire tonas lebia el padre de todo maroc

    12 1312 133 أشهر قبل
  • ذبابة تسي تسي ....بززززززززززز !هههههههههههههه

    abou_mohamed Fabou_mohamed F3 أشهر قبل
  • Au lieu de trop bavarder, dépoussierez vous.

    Benaida AliBenaida Ali3 أشهر قبل
  • طززززززززززززززز برررررررررررررر خرررررررررررررر تحيا الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ، بوووووووووم .

    Kalimato HakKalimato Hak3 أشهر قبل
  • On s'ent fou de ce que pense L'Algérie de nous une fois blanc une fois noire il ne faut pas croire ce qui disent ces espèces sans considération.

    Mohamed BXMohamed BX3 أشهر قبل
  • اتمنى تحسن العلاقات

    Houcine SaadiHoucine Saadi3 أشهر قبل
  • 😂😂😂👃👃👃👃👃👃

    Brahim NigroBrahim Nigro3 أشهر قبل
  • la nourido ziyarate taboune boukarouba Nife lmadloule walyssa morahaban bihe LA LIZAYARA

    Ghassani SAM SAMIGhassani SAM SAMI3 أشهر قبل
  • الجزائر جامي غلطة لا بغيتو تكدبو اوكي ا نقوشا 😉

    نهال نيهالونهال نيهالو3 أشهر قبل
  • كن على يقين إذا زار تبون المغرب في 15 غشت بعد رجوعه الى الجزائر سيكون مصيره مثل المرحوم بوضياف لذالك لن يضحي بنفسه إنه يكدب.

    Abdellah BenaboudAbdellah Benaboud3 أشهر قبل
  • بومدين عندما سمع بان الملك الحسن الثاني قام بمسيرة خضراء وبها ربح الصحراء الجنوبية بدون سفك الدماء ولا اطلاق لرصاصة واحدة عندها ايقن ان المغرب لن يتخلى عن الصحراء الشرقية وكدا الاراضي الشرقية التي ضمت للجزائر من طرف فرنسا .تارت ثائرت الغادر وطرد جميع المغاربة من كل المناطق التي هي في الاصل مغربية ليمحو بدلك الهوية المغربية .350الف مغربي طردوا يوم العيد وكان السبب في اغراق المغرب لمدة طويلة بمدن القصدير .وكدا الاقتصاد الدي تحمل عبء الخيانة الجزائرية الشعب المغربي لن ينسى هده الضربة وغدر الجزائر .والمغرب لن يتخلى عن الاراضي المغربية

    Mohamed ahmedMohamed ahmed3 أشهر قبل
    • لو كنتم صحيح الجزائر استولت على اريضيكم فلماذا لا تتكلمون على سبتة و مليلة اللتان مازالتا تحت سيطرة الإسبان

      Hamid HalimHamid Halim2 أشهر قبل
    • الغدر جاء ملك المغرب المقبور الحسن الثاني الخائن......أما الشعب الجزائري على الدرب سائر سوف ترى وتسمعون مالايسركم حتى تتحررون من العبودية .

      Samir BeSamir Be2 أشهر قبل
  • 😆 ولله شي كبير يا مملكة

    Chkireb MouhamedChkireb Mouhamed3 أشهر قبل
  • الصحراء الغربية حرو مستقلة الحمد لله ثلث الصحراء محرر والبقية قادمة وجدة مدينة جزائرية محتلة من المروك نطالب بسترجعها او بشرائها مقالبل دراجة

    étoile filanteétoile filante3 أشهر قبل
  • الجزائر..كبير...عليكم..ياوجوه..شر....لا...لي...ً...الفتح..

    محمد بونخلمحمد بونخل3 أشهر قبل
  • لن تظهر هناك في الافق انفراجات في العلاقات المغربية الجزاءري مادام تبون قد عين اخيرا الجنرال المتقاعد عبدالعزيز مجاهد المجرم الأكبر مستشارا في الشؤون العسكرية ومكانه الطبيعي هو سجن الحراش الذي يتسع للمجرمين امثاله

    Rhannif AbdallahRhannif Abdallah3 أشهر قبل
  • مارانا باغيين منكم والوا.

    Warda ZerguineWarda Zerguine3 أشهر قبل
  • دعوها تهجم مجانيا .فالقافلة تمر والكلاب تنبح .فلندعهم ينبحون كما يريدون فذلك ما يجيده العاجزون.......

    Elmalki NassirElmalki Nassir3 أشهر قبل
  • فعلا طرد المغاربية تجربتهم من جميع ممتلكاتهم وجميع وظائفهم.والمهام السلطات المغربية في قطاع التعاون الوطني والأنعام الوطني وتعرفت على الكتير منهم حين كنت أتابع دراستي بالصويرة بمنحة داخلي الاعدادي والتانوي

    abdelouahab fassihabdelouahab fassih3 أشهر قبل
  • الشعب متبرء من مشاكل الدولة ، انصحك ياخي المغربي اخط خطوة قدك ولا تدخل في الدين الضيق ، انت وامثالك ضحية ،

    Mohammed ArousMohammed Arous3 أشهر قبل
  • ياامة ضحكة من جهلها الأمن راكم مراض واحد جزائري مرعوا مقيمكم بيكم الصحراء الغربية لي باغيين تحتلوها بصح الجيش الجزائري واقف ليكم باالمرصاد ههههه

    zenanni sadikzenanni sadik3 أشهر قبل
  • عاشة..الملك....الله.الوطن...الملك....صحراء.مغربية...

    فاطمة العروسيفاطمة العروسي3 أشهر قبل
  • Cabranates fransa s est comme les chiens aboie et la caravane passe le Maroc avance et l Algérie des cabranates fransa piétine l'égoïsme et la jalousie de daoulate zebi

    nt csgont csgo3 أشهر قبل
  • La te9a fe awlad bo madian.yajebo 9at3 jami3 3ala9at m3a bani jarjar. Mafihom te9a. Salina

    Ahmed SaliAhmed Sali3 أشهر قبل
  • الجزائر تعترف بجيشها و شعبها ماخوصناش الحدود تفتح رانا لباس

    Manssour SatalManssour Satal3 أشهر قبل
  • Décdément il n'y a que les maro CHIENS qui aboient. Et où sont leurs voisins de l'Est? Ils les IGNORENT. La propagande de el MAÂFOUN ne sert à rien...

    All KamyAll Kamy3 أشهر قبل
  • هههه و الله الى ضحكو مخزن غادي يهبل من عقدة جزائر 🤣🤣🤣💪🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Nani ninoNani nino3 أشهر قبل
  • رحمة من الله انقده بكبش حتى لايذبح لاني ارى مرحبا بعد قرائتي للتعليقات في الأسفل هذا الانسان حتى في عصرنا هذامازال ينطح بلا سبب ( مخه نتاع كبش) ليرضي الراعي

    amar mousamar mous3 أشهر قبل
  • برافو عليك

    Rachid GuedrouzRachid Guedrouz3 أشهر قبل
    • شكرا جزيلا خويا رشيد

      BaDr NeWsBaDr NeWs3 أشهر قبل
  • اللهم الف قلوب المغاربة والجزائريين واجمع كلمتهم ووحد صفوفهم

    Sofia PeaceSofia Peace3 أشهر قبل
  • اللهم الف قلوب المغاربة والجزائريين واجمع كلمتهم ووحد صفوفهم

    Sofia PeaceSofia Peace3 أشهر قبل
  • 20 جويلية تبداو تبوسو الأيدي الملك

    bingo TVbingo TV3 أشهر قبل
  • TOZzz👈😭

    Hocine ReguigHocine Reguig3 أشهر قبل
  • قالك الجزائر القارة تعتدر من المروك الخائن طززززززززززززززززززززززززززززززز

    Peugeot MohamedPeugeot Mohamed3 أشهر قبل
  • طز طز طز طز نوض راك خاري

    Nourdine OuddeneNourdine Ouddene3 أشهر قبل
  • ماكان لا زيارة لا والو الشعب الجزائري هو يحكم و الشعب قال لا لفتح الحدود و لا لتطبيع مع إسرائيل ولا نريد الحشيش في قارتنا الجزائر

    karim dzkarim dz3 أشهر قبل
  • من قالك لك ان تبون يزور المغرب انتم المغاربة من تتكلمون على الجزائر

    tayeb ali boucennatayeb ali boucenna3 أشهر قبل
  • المخزن المروکی و الکابرانات المرارکه لهم عداء اتجاه الجزائر ، یوم تکون جمهوریة مغرببة وتحبسو من شعار الملک وتبوصو الایادی ، وتتکلمو علی سبته ، و ملیلیة ، و جزر لیلی ، هنا نقول انکم بدیتم تکونو رجال اما الان راکوم محسبون علی السواعدة والخلجیین. یا شراذیم المخزن.

    MED SALAH ZENKHRIMED SALAH ZENKHRI3 أشهر قبل
  • المؤسسة العسكرية المغربية لها لقب مشهورة به وهو (المؤسسة الخرساء ) لا تتكلم ولا تسمع لها حسا او حركة ونادرا ما ترى الياتها ولا يعرف ضباطها الا بعدد اصابع اليد حتى تنسى اسماءهم لانهم محترفون وليس مهرجون وعندما يرى المغاربة موكب عسكري بشاحنات كلها مغطاة وفي الغالب ليلا يشعرون وكان سكان كوكب اخر نزلوا للارض المؤسسة العسكرية المغربية عالم لوحده ..... يقول المثل الحرب خدعة ومن يتصور ان جهتين معاديتين واحدة فيها 24 ثكنة وقاعد وقاعدة جوية والجهة الثانية لازالوا لم يبنو فيها حتى ثكنة لايواء حراس الحدود .... من يتصور المغرب بهذا الهبل او بهذا الغباء ونائم يشخر في سابع نومة فهو مخطئ تماما وغر فالمكان الفارغ المفتوح بلا حركة هو المكان الموحش الذي يثير الريبة والرعب فليس المغرب من يتهاون في مثل هاته الامور و مع من مع عدو غدار لايؤتمن جانبه وكله شر واستفزازات والسؤال الاساسي هل كل الشرق المغربي ساحة فارغة مفتوحة وهل وصل المغرب ال هاته الدرجة من الغباء هذا مستحيل على مؤسسة محنكة خبرت الحروب داخليا وخارجيا وهنا يطرح السؤال نفسه بالحاح فهل للمغرب قواعد سرية مموهة تحت الارض وهل للمغرب بطاريات راجمات صواريخ وصواريخ ارض جو وارض ارض مموهة اشبه بشاحنات مبردة لتمويه تكون متحركة لان اغلب تلك الصواريخ التي يملكها المغرب تكون محمولة فوق شاحنات ضخمة ومتحركة مصحوبة بشحانات رادار مزدوج للاستقبال ولتشويش وهل المغرب يهيئ مفاجئات لهؤلاء الاغبياء تحت الارض انا متاكد من هذا حد اليقين لان المنطق يقول هذا ولو كنت جنيرال جزائري هذا يجعلني لا انام ففي الامر ان واخواتها الامر لايطمئن وهم يعرفون ان المغرب يهيئ لهم شيئا و علقة قاسية لكن ماهي وهنا تقف حمارتهم .... وللبرهنة المغرب واعي جدا ان اظهار قوتك وامكانياتك خط احمر لانه يعني فقدان نصف تلك القدرات لان العدو سيخطط لمواجهتها و اخفاء كل شيئ عن العدو وجعله اعمى هو نصف النصر فالحرب هي المفاجئة ان تعرف مافي يد عدوك من اسلحة ونقط ضعفها وهو بالمقابل اعمى يجهل مابين يديك و التي لم يتهيئ لها وعندما تفاجئه يكون الامر انتهى والحرب حسمت ..... و للاستشهاد فقط فالقاعدة الجوية لبنغرير قرب مراكش تعد اكبر قاعدة مغربية على الاطلاق بالاف الهكتارات دولة لوحدها لكن عندما تشاهدها من السماء عبر غوغل ايرت لا ترى شيئا سوى بعض البنايات واشياء غريبة كبيوت متناثرة ومتباعدة جدا وبينها اراضي قاحلة وكلها اراضي محاطة باسوار مما يعني ان القاعدة تحت الارض وليس فوقها وهي من القواعد المجهولة وهي التي تتمركز فيها اعتى طائرة مغربية ال F16 فهي لا يعلم احد مايجري فيها ومن المحتمل ان الصواريخ المتوسطة المدى التي شرع المغرب في صناعتها الى جانب اشياء اخرى اعتقد يتم فيها وما خفي اعظم ..... اذا فلتنشر الجزائر مخيماتها وقواعدها وكانهم مقاهي لسواح قبل ان ياتي اجلهم من السماء...... فالقضية اشبه بواحد يستعرض عضلاته ومعجب بحجمه امام صيني قصير القامة بشعر ابيض بحزام اسود يستفزه وفي لحظة خاطفة يطويه على اثنين ليحوله كله الى كسور .... القوة في العقل وليس في العضلات وكثرة الزعيق فاسرائيل ب اقل من 10 مليون اركعت 300 مليون عربي بكل جيوشهم في ساعة زمن لانهم يملكون جمجمة فيها مخ وليس الخراء ونباح وعنطزة وخطب عبد الناصر وجعجعاته وهؤلاء الاسرائيليون هم من عاشوا معنا في المغرب ونحن من علمناهم فحذاري مسيو لو فاجان وحداري يا شم جزق ريحة

    echihi Salimechihi Salim3 أشهر قبل
  • هههههههههههه

    Yasmina KalaYasmina Kala3 أشهر قبل
  • انا متاكد بلي الرءيس النتعنا رايح المروك باش ياخد مكان ابو زعيتر 🥒

    Houcine HoucineHoucine Houcine3 أشهر قبل
  • Language.desevant.de.votre .par.pour.deux..freres

    A'mhamed HamiciA'mhamed Hamici3 أشهر قبل
  • ههههه 🤣🤣

    العايش العايشالعايش العايش3 أشهر قبل
  • فكريالوزاني

    Fikri El ouazzaniFikri El ouazzani3 أشهر قبل
  • هههههه

    زيدان بوزيدان بو3 أشهر قبل
  • عاجل عاجل المغرب يلغي بناء الثكنة في جرادة بضغط من الجزاءر تحيا الجزاءر

    عبدالرحمان 25082508عبدالرحمان 250825083 أشهر قبل
  • هههههههه مكانش منها

    Tayeb GtiTayeb Gti3 أشهر قبل
  • الكلام.خيالي.وحرافي.وفوكاهي.

    ihab Chihab Ch3 أشهر قبل
  • Siyarat tabon lilmaghrib lan yourid fi chaye abdan

    Thami HansikaThami Hansika3 أشهر قبل
  • كلشي خرطي تحيا صحراء الغربية بليزاريو

    Mou NirMou Nir3 أشهر قبل
  • تحبو تنومو بزاف أفطن الحقيقة واعرى أقراء تعرف شكون لي غلط المخزن أو الجزائر

    meddour mohandmeddour mohand3 أشهر قبل
  • انه الحجر الصحي يا سادة

    سليمة ڜلاليسليمة ڜلالي3 أشهر قبل
  • Pas confiance en ce régime mafieu, restez chez vous.cest mieux pour le Maroc on a rien à gagné avec vous. 20

    yassine yacineyassine yacine3 أشهر قبل
    • Et vous avec votre régime royaliste,raciste qu'avez vous à gagner ????il ne viendra pas et c'est mieux pour nous,pas pour vous qui manifestez à la frontière car vous manquez de tout !vous n'êtes pas pauvres mais vous vivez de mendicité ,de drogue et j'en passe!!!!

      Anais MoumeneAnais Moumene3 أشهر قبل
  • كنت تقولوا بلي جزائر متعنت و هي سبب المشكل وليوم جزائر بعد تصريح رئيس الجمهورية بانه مكانش مشكل بين شعبين و ادهر حسن نية انقلبتم على اعقابكم تقوا الله و بركاون من فتنة حسبنا الله ونعم الوكيل

    Oialid ZenasniOialid Zenasni3 أشهر قبل
  • ههههههههههههههههه في الاحلام رئيس الجزائر يزور المروك راك تحلم ،الجزائر لا تعترف بكم لا بدولة اسمها المغرب ولا بملك اسمه مي مي سكس، ننصحك ابحث عن سيدك اين اختفى هذه مدة وقريب عيد العرش وسوف ياجل إلى العام القادم

    Sara AdryanaSara Adryana3 أشهر قبل
  • واش من غلطة تاكلو عليها لن نزور المغرب

    gantra kharbagantra kharba3 أشهر قبل
  • هههههههه في احلامكم. واحلام ميمي سيس

    Issam LaidIssam Laid3 أشهر قبل
  • راك تحلم يا جبري ههههه قال زيارة تبون للمغرب قال 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    Zaza ZazaZaza Zaza3 أشهر قبل
  • روح تبول علي روحك الجزائر كبيرة علي كلامك ههههه الجزائر تعتذر هدي في احلامك انت ولي شد علي يديك

    Nesrine BenhallaNesrine Benhalla3 أشهر قبل
  • 000000

    Ahmed bahiAhmed bahi3 أشهر قبل
  • الصحراء الجنوبية 🇲🇦والصحراء الشرقية🇲🇦 وسبة 🇲🇦ومليلية🇲🇦 والجزر التي تنتمي إلى التراب المغربي🇲🇦 كل هدهي الأراضي 🇲🇦مغربية🇲🇦 بدون منازع أو شريك 🇲🇦لن نتخلى عن سنتيم من أراضينا🇲🇦 بي الدبلوماسية🇲🇦أوبي القوة العسكرية🇲🇦 أو حتى بي العصابات 🇲🇦ننتصر🇲🇦 أو نموت 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Hmd Ed TVHmd Ed TV3 أشهر قبل
  • الجزائر و جيشها عقد لديكم

    DHIA ELHAK AKRAM ABBOUDHIA ELHAK AKRAM ABBOU3 أشهر قبل
  • ذوكا شوييا تقولو المغرب راه اكتشف عقار كورونا ياخي خرايين

    taleb barbarostaleb barbaros3 أشهر قبل
  • ههههههههه واش بيكم ديما تعيشو الاحلام عيشو الواقع وذوقوه هو مر شوييا بصح بنين

    taleb barbarostaleb barbaros3 أشهر قبل
  • الحاله الوحيده التي نحن نقول لا للحرب فقط لاننا لا نريد مسيرتنا التنمويه تتوقف او تتعتر ليس خوفا منهم ابدا نحن نتق فجيشنا وقدرته على سحقهم بادن الله لكن وبالمقابل هم لا شيء سيخسرونه بلدهم مدمره ولا مسيرة تنمويه ولا ايشي فلا شي سيؤتر على بلدهم

    Bentaib AichaBentaib Aicha3 أشهر قبل
  • Z B

    Hamou AzizeHamou Azize3 أشهر قبل
  • بركا ما تشرك فمك ثرواتكم الطبيعية تعتبر نقطة في بحر باانسبة لخيراتنا ردوا الحوت لماليه وروحوا تخيطوا البلايخ والتكشيطات😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😈

    Aissa ZakariaAissa Zakaria3 أشهر قبل
  • المخزن المتصهين عدو الجزائر من قديم الزمان ...... الجزائر لا تطبع مع المتصهينين

    gianno Giovannigianno Giovanni3 أشهر قبل
  • اخطيونا يا المروكيين. ما نحتاوجكمش. ابتعدو عنا

    Thomas BootsycThomas Bootsyc3 أشهر قبل
  • بوليساريو ١٩٧٥.عداد1000نسامة.2020وصلو 40 الف.مورتازيق.لزازير.تحملة.لماسولية لمغريب.تحمل.لماسولي.وصلو.مليون.زازيري كيطلبو.حقهوم.من.لزازير.ولمومتلكة.ديل.جدودهوم

    Abd AgadirAbd Agadir3 أشهر قبل
  • من.1975.لزاويريون.طرظو.من.الزازير.3٠٠الف حلين.وصلو.2020وصلومليون.زازيري.في.لمغربي

    Abd AgadirAbd Agadir3 أشهر قبل
  • Salut et bravo hatim et viva le.maroc

    Bouchanaoui KhalidBouchanaoui Khalid3 أشهر قبل
  • ..

    Mokhtar BAMokhtar BA3 أشهر قبل
  • راكم غير تخرطو

    Bouhella AmineBouhella Amine3 أشهر قبل
  • Oui faute algérienne quand on a subit un Visa d entré dans un pays voisin la hante

    zerif Salehazerif Saleha3 أشهر قبل
  • Makhassna Bo Tabboun.. 👿 On a plein le cul..

    Willy De villeWilly De ville3 أشهر قبل
  • هههههه واش يا صاحب القناة هذه شفتها في منامك لا ياتي عندكم رءبسنا ولم يفكر في هذا

    Samia BellaSamia Bella3 أشهر قبل
  • المغرب و الجزائر خوت ربي ينزل الرحمة في قلوب النضامين

    mohammed sghirmohammed sghir3 أشهر قبل
  • مرحبا اسي تبون عندنا

    Za IoZa Io3 أشهر قبل