المغرب يزلـ ـزل الجزائر والبوليساريو بأقوى تنزيل عسكري 🔥

المغرب يزلـ ـزل الجزائر والبوليساريو بأقوى تنزيل عسكري 🔥
هذا الفيديو يحتوي على أخبار سياسية تهم المغرب و الجزائر
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
151,431

تعليقات

  • ضعيف كل ما يأتي من المغرب. سيادتكم دون المستوى . البروباقندة تلمع بدون إثارة. الجزاءر تسمع و لا تغرد و تعمل عند ما يأتي الاوان.. ..... و بهاذه الدعايات تريدون فتح الحدود. ماذا تريدون بالتدقيق. مهما كان المشكل السياسي في الجزاء بين الحكومة و الشعب و مهما كانت المشاكل، الجزاءريون يحبون و ويدافعون على بلدهم بشراسة حتى الموت الا تعلمون ؟

    baziz oushayebbaziz oushayeb3 أيام قبل
  • 123 vive lalgerie et vive l'armée algérienne ou tahya el djazair sans oublier le Sahara indépendante et libre ou inchallah la république démocratique et populaire du Maroc 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    kamel redakamel reda3 أيام قبل
  • ههههههههههههههههههه لمراركۃ مساكن ههههههههههههههههه

    Salim SalimSalim Salim13 أيام قبل
  • المهم ان الصحراء هى الدم الدى فى عروق كل مغربى من الكبير الىالصغير الدعم الجزائر إلى خوانةابلادهم سيكون هباء منتورا تدروهو الرياح ونحن لهم بي المرصاداناالصحراء مغربية وستبقى مغربية إلى ان يريت الله الأرض ومن عليهاوعاش الملك سيدى محمدوصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى ءاليه اجمعين الطيبين

    Samsung SamsungSamsung Samsung14 أيام قبل
  • لقد خوفتنا بالقوة التي قدمتها اما م الجزائر ولم نعد حتى نتكلم عن المروك.ايها الابله-:القوة الحقيقة سوف تراها انشاء الله في ساحة الوغى لا في فتح اللغب.اما الحدود فلن تفتح الى اخر الزمن.

    Fani MahmatakounFani Mahmatakoun15 أيام قبل
  • راك تبول في الرمل

    Yens YensYens Yens16 أيام قبل
  • Yla makanats harb ra mayhachmous la nidam alger la polyghario mortajika w has al malik allah al watan al malik

    Badouh MohammedBadouh Mohammed17 أيام قبل
  • جنوب افريقيا هي سبب خراب جيوب الجزاءرين بخدمات وهمية

    Yahya YahyaYahya Yahya17 أيام قبل
  • متى سنبقى مكوفي الايادي امام هاته الشردمة من العسكر فالمغرب كان امبراطورية تضم حتى الجزائر والصحراء الكبرى وموريطانيا فرقتنا ايادي استعمارية وزيادة على دلك فالمغرب استرجع اراضيه بحكم من محكمة لاهاي la Haye فنحن اصحاب حق فالنقف في وجه العسكرالجزائري فتماطلنا في شن حرب يعتبر ضعفا فانا كسباعي مستعد لحمل السلاح والمتل المغربي يقول التقب الدي يدخل لك الريح ويزعجك اغلقه...

    Simo QiouaSimo Qioua17 أيام قبل
  • الجيش غيل لي في بشار يحتل المغرب واش راك تهدر وتخلع الجيش تاعهم من شراك في روسيا مبانش قاع

    Ali SpacAli Spac17 أيام قبل
  • ما ينفع غير الصح تحية للجيش المغربي .

    Dihya AxelDihya Axel18 أيام قبل
  • الجزائر تتسلح من اجل الاروبين وليس من اخوانها عرب

    Dz AYEUBDz AYEUB18 أيام قبل
  • تخرج على حدودك يانتهي وجودك 🛰️📡🔭🛩️✈️🚀🛫🛬🚁🛸🔥🍖🤐🤫🌡️123فيف🇩🇿

    قاهر الجماجمقاهر الجماجم18 أيام قبل
  • انتم. تحبو. صهاينه. وتتحلفو مع ابليس. على الجزائر. اطلعوا. السما. وتنزلو متفدروش. الجزائر ✊👊

    Bob AliBob Ali19 أيام قبل
  • معلومات هامة ، شكرا لكم ، اعانكم الله .

    DRIDELLI JamaDRIDELLI Jama19 أيام قبل
    • آمين يا رب ، ربي يحفظك ، تحياتي ومودتي

      BaDr NeWsBaDr NeWs18 أيام قبل
  • نحن ندعم الصحراء الغربية وعاصمتها مدينة العيون وأنتم أبقاو أنبحوا في المواقع

    Azza Abd ErrhmanAzza Abd Errhman19 أيام قبل
  • فاصل ولينا كنشوفوه حتا f youtub😒🤨

    Abdo YTAbdo YT19 أيام قبل
  • انا مغربي أحب الجزائريين و الله وفق الجيش الجزائري في حفظ السلم والأمن اخوكم من المغرب

    Salim MaltiSalim Malti19 أيام قبل
  • المغرب لن يزلزل الجزائر ولن يجرأ على ذلك والجزائر من شيمها الهروء والتروي و عندما يستشيط المغرب غظب الجزائر يومها سصطاف الجزائريون على رمال الأطلسي لأن نظتم المطبعين مع الخنازير لن ينفع معهم إلا ما وقع مهم في حرب الرمال لندك رؤوسهم فيها مرة أخرى وهذه المرة ستمون أشد من تلك لأن فيها خيانة القضية الفلسطينية المقدسة لذلك سننزع الرحمة من قلوبنا

    Samade FatmiSamade Fatmi19 أيام قبل
  • لم تلده امه بعد من يزلزل الجزاير

    Khemissi TalbiKhemissi Talbi20 أيام قبل
  • روح حرار سبتة ومليلة وجزور الكناري عله راكم تكذبو على الشعب المغربي يا العياشي

    Lahcene Ban LahcenLahcene Ban Lahcen20 أيام قبل
  • نتوما نقوشا تع ليسبان

    Mokhtar WalidMokhtar Walid20 أيام قبل
  • بسم الله الرحمن الرحيم ياخواني مشكل الصحراء المغربية ليس البوليزارو او الجزائر لهم تدبير في اشعال فتيله ولكن هناك من يحرك هاؤلاء المرتزقة من بعيد وهدفه ان يضغط على المغرب والجزائر فوضعو فاءر الصحراء بينهم ليوضع خلالهم _ الفتنة اشد من القتل _ ومايدبرون من مكر يعلمه الله وصل الله وسلم على رسوله الكريم

    Youns DibaneYouns Dibane20 أيام قبل
  • laah yeslaah lahwal khalina lel karkaat wkahlouna me l morib w khalouna me dzair haaaaaarouuu rir felistiin ya rjaaalaa rohou harouha hna moslimin ana wahdi nharer filistina wnlouut chaahid

    Zino Kabraj BlidaZino Kabraj Blida21 أيام قبل
  • اامغارب فقو ا

    Karim KhelidjKarim Khelidj21 أيام قبل
  • 👍🔔❤

    Youssef ZenasniYoussef Zenasni21 أيام قبل
  • سبحان الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم

    Abdelkarim HaidaAbdelkarim Haida21 أيام قبل
  • الصحراء العربية الغربية

    Dahmoun KadaDahmoun Kada21 أيام قبل
  • Hamdo llah rayat bladi torafrif fi aradiha maroc kbir 3likom ya bani jarjar chi3arona Allah alwatan almalik nfdiw bladna bidamna

    Mustafa NabatiMustafa Nabati21 أيام قبل
  • wa janoube ifrikia wache ansitou al khire alli dare al maghribe la nilson mandila wa kouno rajala

    Abdo BahimAbdo Bahim21 أيام قبل
  • ايي إنزال يخي خرطي الصحراء عربية وانتم لا شيئ الجزائر قوة حب من حب وكره من كره تقعدوا تكرهون الى يوم الدين

    ahmad Talailefahmad Talailef21 أيام قبل
  • bravo

    SAMAR CHICSAMAR CHIC21 أيام قبل
    • شكرا جزيلا أختي

      BaDr NeWsBaDr NeWs20 أيام قبل
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿💪💪💪🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🕌

    موح موح موح موحموح موح موح موح21 أيام قبل
  • Hhhhhhhh

    موح موح موح موحموح موح موح موح21 أيام قبل
  • فرنسا اقتطعت من أراضي من المغرب و تونس و ليبيا و مالي.....لتضيفها إلى جارة السوة ....لكن هذه الجارة لم تكتفي بالإنجازات التي قدمتها لها فرنسا .....جارة السوء أعجبتها هذه اللعبة الإستعمارية و ظنت نفسها أنها دولة عظمى يمكنها أن تتهجم على من تشاء....لكن جارة السوء لم تجد سوى الطريقة التي تلائم مبادئها هي طريقة الخبت و المكر و الخديعة للوصول إلى المبتغى .....فجمعت مرتزقة مجرمين و لقطاء و أسكنتهم في خيام قذرة في صحراء قاحلة وسمتهم صحراويين لتوهم العالم بوجود دويلة جنوب المغرب ....هذه المسرحية الخبيثة و المضحكة إختلقتها جارة السوء لعلها تظفر بالصحراء المغربية لتمر إلى المحيط الأطلسي لتنفس عن بطنها المنفوخ من حشو فرنسا....الحقيقة أن جارة السوء أنفقت الملايير التي لا تحصى لأجل حلمها القديم الجديد...لذلك نحن المغاربة نعذرها إن أصيبت بالصعار و فقدت الصواب لأنها أنفقت ما أنفقت و لازالت تجر و تتجرع ألم الخيبة....الصحراء المغربية في حضن حبيبها المغرب....و دائما الله الوطن الملك

    TIF BLTIF BL22 أيام قبل
  • انت جايح الانزال العسكري في التدريبات لايقدم ولا يؤخر في المعادلة ، الكبير كبير والصغير صغير

    Aminezd AminezdAminezd Aminezd22 أيام قبل
  • راك منيتك حمد ما تقوليش علاه عطيتوه ساروخ علاه 😂😂😂😂

    Kaki NaniKaki Nani22 أيام قبل
  • المغرب عندو سلاح الروتين اليومي مؤخرات حربية قوية اكبر ترمة في العالم

    Yazid YazidYazid Yazid22 أيام قبل
  • ليك

    Lahsan ChalhiLahsan Chalhi22 أيام قبل
  • سبحان الله تقول جيش تاع فئران

    Benaissa BenaissaBenaissa Benaissa22 أيام قبل
  • شكرا لك على مجهوداتك الجبارة في الاخبار

    Said KhiladSaid Khilad22 أيام قبل
    • العفو أخي العزيز ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs20 أيام قبل
  • اين هو الزلزال الذي ضرب الجزائر الجزائر لن تعرق اذونها من رجال نساءهم تشارك في روتني اليومي. احكموا نسائكم ثم زعزعوا الناس بقرارتكم. منذ متى اصبحتم توخيفون الناس وانتم لن تطلقوا رصاصه واحدة في كل تاريخكم

    Mahfoud KrchMahfoud Krch22 أيام قبل
  • 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍

    sadiki Sadikisadiki Sadiki22 أيام قبل
  • akbar yahod 3ala ard homam hokamat dazayar

    canal harazmicanal harazmi22 أيام قبل
  • لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اللهم انصرنا على القوم الظالمين

    Soufiane MissiSoufiane Missi22 أيام قبل
  • حل الازمة هي الحرب بين الجزائر والمغرب . و النصر لنا ان شاء الله لا للحقرة تحيا البوليزاريو

    Amel DekarAmel Dekar22 أيام قبل
  • استفتاء لتقرىر الزب والكزة

    Hassan El-aoufiHassan El-aoufi23 أيام قبل
  • Marrca dahkuni ki tkolo sawfa nouharib Mada touhaib cha3b la yakhaf Israel WA la America El hanunet 3alaikum WA khasatan Israel. Hal antum 3umon somun bukan

    Mokh ZeghMokh Zegh23 أيام قبل
  • Hhhhh hhhhhhhh hhhhh Entre aliss dans le monde des merveille et la réalité.....hhhhhh

    Fifi DadaFifi Dada23 أيام قبل
  • 🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜🦜

    Nono 13Nono 1323 أيام قبل
  • Vous n'etes pas a la hauteur le sahara occidetal il aurra son indépendante question de temps

    Naima SoltaniNaima Soltani23 أيام قبل
  • انهم التأمين الاثنين عانوا جنوب أفريقيا احتلث لقرون كانوا عبيدا البيض ما يسما بالفصل العنصرى اما الجزاءر حدث ولا حرج بعد الاسبان والبرتغال والاسبان العثمانيين وبعدها فرنسا واخيرا المحتلون الجدد ورثت فرنسا الخونة الحركي السراق. فماذا تنتظرون منهما

    El mokadem MostaphaEl mokadem Mostapha23 أيام قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Mohamed Cherif El BouteMohamed Cherif El Boute24 أيام قبل
  • مين راك تجيب في الاخبار

    احمد محمداحمد محمد24 أيام قبل
  • قالوا ليه شكون شهد ليك الدئب قال لهم قزيبتي....هي هادي ديال الطبون و القرد لي كيدعمو...تعلم يلبس الكوستيم نسى راسو بلي كان غير عبد البريطانيين و الهولنديين و الألمان....

    لقطات من الأرشيفلقطات من الأرشيف24 أيام قبل
  • العصابة غارقة في المشاكل والبحبوحة نفدت وهي الان تتسول باسم البوليزاريو والمرتزقة وتطلب المساعدات

    Mohamed BensaîdMohamed Bensaîd24 أيام قبل
  • كل ما يقع في المغرب العربي سببه المستعمر الفرنسي اقتطع من الدول التي لها حدود من الجزاءر اراضي واضافها لمستعمرته الجزاءر ضانا اي فرنسا ستبقي الجزاءر جزءا من فرنسا الي الابد

    Achoucha DerazAchoucha Deraz24 أيام قبل
  • ههههه المملكة تحلم كثيرا هدا الحلم سيتحول الي كابوس مرعب فلا تفرزها بعد الحلم

    مراد مراد بوياكرمراد مراد بوياكر24 أيام قبل
  • الرؤيا من الله الواحد النور الخالق الشاهد الأول الحق الله اكبر والحلم من الشيطان صندوق لعجب المفتي بلعيد حسني ومن اطاعه. والصحرااااااااااااااء ؟. والشرقية وتندوف حتى هي مغربية والأرض LA TERRE كلها. ورجعنا كلشي وغرجعوا كلشي أراد من اراد وكره من كره. والجزائر العاصمة ؟. والمعصومة الجزاء ري وكانوا شي بناياااات ياسي طبوووون ولفيكم يكفيكم وصد اللور وابرك اعليه الاصبعة وااااش انت ولي من أولياء الله الصالحين سكان الأرض والمغرب الأولون يامسكين والمساكن كرورة والبيت كررر. وغاجيتوا اوجبوكم ياالزك واولاد الزكككككك وشي في شي والرجال قبل نسائكم المقدرة لكم. والاثربة والدكككك الزك الأول الثقوب الكرررر الملعون المفتي بلعيد حسني . ويا غالي والرخيص اشكوووووووووووووووووووووون. والفابور ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟. وجوبوني. ومتقدروش والو RIEN لازمان ولامكان ولو رمشة عين والفتنة الكبرى ورجعتوا إلى جهنم بكتبكم المزورة وأحكام الجاهزة وادواتكم الإجرامية. وإن الذكرى تنفع المؤمنين. الحق الله اكبر والسلام

    CHAFII ENNEJMAOUICHAFII ENNEJMAOUI24 أيام قبل
  • أنا الحق الله اكبر المخلوق من عدم لاشي قبل منكم كلكم ونقيض الكافرين مند بداية الخلق ومتخليتش عليكم كلكم عدلا وقسطا. وعلاش كرفصوني المجرمون ظلما وزورا وأنتم تعلمون وتخليتوا عليا ؟ ؟ ؟ ؟. وجوبوني. فلا تكونوا من الظالمين. وكطيروا دون طائرات ولااجنحة. الأشرار. والثاقب البثار الاصبعة. ولامفر الحق الله اكبر والسلام

    CHAFII ENNEJMAOUICHAFII ENNEJMAOUI24 أيام قبل
  • طزززززز 🤣 🤣 🤣 🤣 عندكم سوة 💪 💪 💪 💪 جزائر كبيرة عليكم ياعبيد

    Djalil PicantoDjalil Picanto25 أيام قبل
    • سيبقى المغرب رأسه عاليا ليس غرورا ولا استغناء و انمى تقة في النفس و كبرياء✌️

      hajar benjeddihajar benjeddi23 أيام قبل
  • سنحرر المغرب من العبودية

    Farid BouabedellahFarid Bouabedellah25 أيام قبل
  • فينتا هدشي

    mouad Elmouad El25 أيام قبل
  • الاستقلال لإخواننا في الصحراء الغربية اما انتم المغاربة روحو جيبو سبة و مليلية من الاسبان يخي زومل يخي تستفحلو في خاوتكم مساكن اما الاعداء هوما الإسبان اما الجنود اللذين بعثتوهم الى حدودنا فوجدو اكفانهم لانهم لن يعودو اليكم

    رضا راميرضا رامي25 أيام قبل
  • للقضاء على خروقات الجزاءر والبوليزاريو تمديد الجدار الدفاعي حتى الحدود الموريتاني ة وهكدا نحرر كركارات من الابتزاز شنو غدي يصرا واش الجيش المغربي الظى ضحى بالنفس والنفيس والاف من الشهداء على ارض المعركة تخوفه هده العصابات كفى ترددات وتخوفات ان لم يتم التحرك غدى الجزاءر بوليساريو يسيطرون على المنطقة العازلة وكركرات

    Asmar RamirezAsmar Ramirez25 أيام قبل
  • الحرية والاستقلال للقبايل من الجزاءر الخونة

    Kouba HassaKouba Hassa25 أيام قبل
    • الحرية راها عند يماك فرنسا ياالحركي

      Amine ChetouaneAmine Chetouane16 أيام قبل
  • الله يجعل كيد م في نحرهم

    بهيجة بهيجةبهيجة بهيجة25 أيام قبل
  • يا الله ، اللي باغي طحنة ديال البلوط مرحبا.

    ABOU-ABERRAHMAN ALIABOU-ABERRAHMAN ALI25 أيام قبل
  • انها فرصة للمغرب يجب الا يضيعها۔۔۔۔لانهاء هذه المسالة ۔۔ويجب ان يضم الشريط العازل۔۔۔

    mansour yakoubmansour yakoub26 أيام قبل
  • البوليزاريو حمار الجزاءر لبلوغ الأطلسي.

    Mustapha JabiriMustapha Jabiri26 أيام قبل
  • الطمع طاعون.

    Mustapha JabiriMustapha Jabiri26 أيام قبل
  • علاش المغرب مايستقبل قادة القبائيل الجزائيرية ويعاونهم

    Abdelkader NehhalAbdelkader Nehhal26 أيام قبل
    • خونة تعرف خونة

      Amine ChetouaneAmine Chetouane16 أيام قبل
  • جيش كرطوني👌👌👌

    شكيب تيمشكيب تيم26 أيام قبل
  • جنوب افريقيا المجبلة الناطقة باسم الانسانية في افريقيا وباء خطير في التخريب

    Elmahjoub HamzaouiElmahjoub Hamzaoui26 أيام قبل
  • سبحان الله لماذا لا يزلزل اسبانيا و يسترجع سبتة و مليلية اليس هي أحق بالتدخل ،لم ارى أحمق ناس متل العياشة بواسين اليد

    Mourad IsriMourad Isri26 أيام قبل
  • المروكي اكبر انزار روح تعطي يالمنافق المروك عندو 50 جندي تنزيل حملات الطائرات ر ح راك محشش الصحراء الغربية خط أحمر

    Mourad MouradMourad Mourad26 أيام قبل
  • سوف نحرق مملكة زريبة ⁦🇲🇦⁩

    Amine amineAmine amine26 أيام قبل
    • سوف ننكح بني كرغل 🏳️‍🌈🇩🇿

      Abdessamad aedemonAbdessamad aedemon18 أيام قبل
  • لا تراجع بعد الان نحن مستعدون للتحول . المملكة يجب إظهار القوة فمرحلة الدبلوماسية انتهت وفرض الواقع هو إنزال عسكري بالصحراء نحن في أمس الحاجة لاستغلال الظرفية . النظام الجزاءري الاماراتي سيأتي راكعا انهم يفقدون الكثير من النقط

    Rachid MhirigRachid Mhirig26 أيام قبل
  • Allaho ma amin ya Rabi

    Benelhadi AbdelaliBenelhadi Abdelali26 أيام قبل
  • Il ou 3ème et 6ème rime svp

    saad rouaksaad rouak26 أيام قبل
  • ~>TOUS LES POLISSARIOS QUI SE TROUVENT A GARGUARATE~> DOIVENT ÉTRE ARRÉTER ET RECONDUIT A LAYOUNE ~>CAR ILS SONT MAROCAINS D OFFICE ~> ET DOIVENT ÉTRE JUGER PAR LES TRIBUNEAUX NATIONNALE~> POUR OUTRAGE A L ORDRE PUBLIQUE ~>SUR LA VOIE PUBLIQUE~>

    Fatima BoutadizeFatima Boutadize27 أيام قبل
  • سبتة و مليلية

    zakaria bouzidzakaria bouzid27 أيام قبل
  • المغرب هارب على دزاير بزاف فالحوايج الإجابية هههههه ارما ينبحو . الله الوطن الملك

    mustapha hendamustapha henda27 أيام قبل
  • Vive le Maroc et les marocaines toujours Sahara Sahara Sahara Sahara Sahara Sahara Sahara Sahara Sahara marocain marocain marocain reste marocain marocain marocain et toujours vive le roi mohemed six allah yehafedo yarabe amine waynesero yarabe amine ahesen roi fi 3alame si le roi mohemed six allah yehafedo yarabe amine waynesero yarabe je dis tabone rake machi normal sire hchem chewya allah ye3tehe 3adabe omosiba inchaa lah est toujours vive le roi mohemed six allah yehafedo yarabe amine waynesero yarabe amine

    Said HamidoSaid Hamido27 أيام قبل
  • فلتذهب الجزائر ورئيسها الشيخ الهرم وجنوب افريقيا ورئيسها المغبون الى الجحيم أو الى مجاري المياه العادمة ليشربوا منها.

    Brahim MouineBrahim Mouine27 أيام قبل
    • شيخ هرم صح بصح ترمة يدربهالكم

      AMAR HEMANEAMAR HEMANE25 أيام قبل
  • روحو جيبو سبتة و ميلية و حبسو بوس اليدين . و رانا في الجزائر العاصمة نستناو فيكم

    AMAR HEMANEAMAR HEMANE27 أيام قبل
    • الحمد لله الخبز واكلينو و ياكلوه معانا العباد التاريخ نعرفوه حيث عندنا تاريخ كبير الاصعب هو أنو تاريخكم وين راه صعيب تعيش بدون تاريخ الله يكون فالعون

      Ha OujdaHa Oujda19 أيام قبل
    • @Ha Oujda تبع التاريخ تاكل الخبز الناس راهى الطير خو واحد ما يديها معاه و لي دار مليح يلقاها عند ربي مليحة

      AMAR HEMANEAMAR HEMANE19 أيام قبل
    • اقرأ التاريخ جيدا عندما تريد التحدث عن اسيادك الدين اطعموكم أيام الاستعمار

      Ha OujdaHa Oujda25 أيام قبل
    • عن اي شهداء تتكلم كلكم أبناء فرنسا يا حبيبي 130سنة و الجيش الفرنسي يهتك اعىراضكم و اليوم تنحنون لفرنسا قرون للدولة العثمانية استحيي أن تتكلم عن اصولك لان الجزائر التي لا هوية لها و هاته وصمة عار محكومين من العسكر و تتكلم عن اسيادك اعطني جزائري حر بومدين تربى في المغرب و تعلم السلاح في المغرب كدلك بن بلا و بوضياف و بوتفليقة عن اي تاريخ تتكلم استحيي أمام اسيادك الدين كانوا سبب في استقلالكم يا أبناء الجژائر الفرنسية

      Ha OujdaHa Oujda25 أيام قبل
    • @Abderrahim Dahir ديرولنا بيبا بنينة ارواحو

      AMAR HEMANEAMAR HEMANE25 أيام قبل
  • recupere ceuta et melilia si vous pouvez

    hamid lafrihamid lafri27 أيام قبل
  • الله الوطن الملك حنا كاملين مغاربة من طنجة حتى الكويرة جميع مخططتكم لزحزحت أمن المغرب فاشلة و نحن لكم بالمرصد

    Black HatBlack Hat27 أيام قبل
  • هههههههه هههههههه هههههههه

    Hydro CraftHydro Craft28 أيام قبل
  • 👍👍👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴🌴

    Zohra NassiriiZohra Nassirii28 أيام قبل
  • الجزائر تبول عليكم في النهار الڨهار

    Nordine DehbiNordine Dehbi28 أيام قبل
  • حسبي الله ونعم وكيل فيكم ياعديان الله، الله يشتكم شتات اللي شتاتو بومبة

    Lamri SayahLamri Sayah28 أيام قبل
  • يقول متل (ما هم الديب غي حزاق المعزة) كون العسكر الجفاءري عارف غا يقدر يغوفل على المغرب كون شحال هادي دخل علينا الرباط ولكن لعب لعبة أممية حساب راسو يربحها بالفلوس ساعة صدق (لا حمار لا سبعة فرنك)وايلا ماقدكش القالب الي اجلستي عليه را باقي عندنا المقرط واش فهمتو الدراجة المغربية واللي ما فهمش نشرح ليه بالفرنسيسية لأنها اللغة التي تتكلمون بها ديال عسكر فرانس مغربي مغربي مغربي الله الوطن الملك

    Hassan BelfatnassiHassan Belfatnassi28 أيام قبل
    • 😆 👍👍👍👍

      Abdessamad aedemonAbdessamad aedemon18 أيام قبل
  • حكام الجزائر كابرانات جبناء يخافون ولا يستحيون لذا على المسؤولين العسكريين والسياسيين المغاربة عليهم التصدي بحزم لهؤلاء النذلاء القذرين ودميتهم البوزبال لتلقينهم درسا قاسيا وأقسى من درس حرب الرمال سنة وذلك لا مفر منه طال الزمن أم قصر لأن الذي لا يستحيي فيجب دحره وقمعه لإرغامه احترام أسياده وعدم الطمع فيما ليس له ولا يهمه.

    Mostafa BenbouchtaMostafa Benbouchta28 أيام قبل
  • KBER ENZAL DIAL AZOUMEN

    Tito SpenserTito Spenser28 أيام قبل
  • تزعزع الجزائر بالجيش الملكي او جيش العامة

    Fayçal ZoianiaFayçal Zoiania28 أيام قبل
  • الجزتئر كلب مسعور،لا يليق به الى توالي الطريحات،البلاد محتاجة لتمريغ انفها،اليس انف طبون غليظ،اهم مايقتل الجزائر،انها لا تعي انها خربت نفسها،وتجري نحو حتفها وبدون تدخل اجنبي،اقرؤوا الجيوبولتيك، المعاصرة،لتفهموا ما اقول.

    Abdelfattah AbouelazzAbdelfattah Abouelazz28 أيام قبل
    • فيكم غير اللسان

      Amine ChetouaneAmine Chetouane16 أيام قبل
  • polizariou ya hawikom ya lihoud .vive polizaziou

    Nawel SimNawel Sim28 أيام قبل
  • لنسمي الأمور بمسمياتها ليعلمه كل مسلم و لتقوم الحجة على كل مسلم : مقاطعة الجزائر عدوة للمسلمين و خائنة للاسلام و المسلمين ، لماذا : *- مقاطعة الجزائر تظاهر الكفار الشيوعيون البوليزاريو منذ ازيد من 45 سنة و تواليهم ضد المسلمين ... مع العلم أن مظاهرة الكفار ضد المسلمين من نواقض الإسلام ... *- مقاطعة الجزائر توالي الصليبيين الاسبان ضد المسلمين كما فعلت في قضية جزيرة ليلى ... مع العلم أن مظاهرة الكفار ضد المسلمين من نواقض الإسلام ... *- مقاطعة الجزائر تسعى لتقسيم دولة مسلمة ، و بهذا فإنها تضعف شوكة المسلمين و تشق صفوفهم ، ... *- مقاطعة الجزائر أهدت الصليبيين و الصهاينة هذا المشكل المفتعل فأصبح سلاحا في يد الكفار و المشركين يطعنون به المسلمين و يستغلونهم و يهينونهم ... *- مقاطعة الجزائر يطعنون في عترة النبي عليه الصلاة و السلام و يحقدون عليهم و ينعتونهم بكل سوء و شر ... ثم يأتي سفيه كذاب من مقاطعة الجزائر يمثل الضحية المظلوم ... قمة في النفاق 🤔

    شعيب بن محمدشعيب بن محمد28 أيام قبل
  • من كثرت الفيديوات كرهنا الجزائر دولة وشعبا والله الوطن الملك

    جيجي فاضلجيجي فاضل28 أيام قبل