الشعبين خاوة ، خاوة ولكن الأزمة تتصاعد 🔥

الشعبين خاوة ، خاوة ولكن الأزمة تتصاعد 🔥
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#Maroc
المغرب يمنح التراخيص لتصدير الكمامات إلى دول أوروبية وإفريقية
الجزائر تواجه سخط الشارع على "دستور تبون" بمهاجمة المغرب

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
87,118

تعليقات

  • حرام ان يقال خاوة خاوة بين الجزائر والمغرب لان الجزائر منذ هيمنة الاتراك على الجزائر والاحتلال الفرنسي لقرن وثلاثين سنة من الزمن خرجت الجزائر من سبتها متنكرة للتضحية الجسيمة التي قدمها المغرب لتحرير الجزائر الماكرة من الاستعمار تحاول ان تهدم كل ما حققه المغرب مند 13 قرنا من الزمن ملتحما ملكا وشعبا في مواجهة كل ظالم كيف ما كان شكله .وكل محاولاتها باءت بالفشل لان المغرب له تاريخ ورجالات صادقين في حبهم لملكيتهم التي يفتخر بها كل مغربي اين ما كان .فالمملكة المغربية من بين اعرق مملكات العالم وليست كالجزائر التي خلقت سنة 1963 م وتريد ان تقارن بالمملكة المغربية الشريفة التي عمرها اكثر من 13 قرن وهي شامخة بين الامم وحتى الوجود الفرنسي بالمغرب كان بموجب حماية فقط وليس احتلال كما كان عند الجزائر الظالمة لكن المثل يقول اتق شر من احسنت اليه وهذا مثل ينطبق على الجارة الشرقية التي تعلم جيدا بان بعد تحرير الصحراء فان المغرب سوف يطالب بصحرائه الشرقية وخاصة تندوف الغنية بالحديد وعداوة الجزائر سوف تبقى ببقاء العساكر يفعلون ما يشاؤوا بالسلطة في الجزائر وسوف لن تخرج من تدخلاتها سليمة لان الله عز وجل يمهل ولا يهمل .

    Ahmed ElmrabetAhmed Elmrabet4 أشهر قبل
  • للأسف، واضح كاليل و النهار أن الجزائر عندها عقدة من المغرب، و كلما كان عندها مشاكل تتقيأ سمها و حقدها علا المغرب حسدا. الشعب المغرب مؤدب و عارو بعيد، لكن عندما يكون التجاوز حذار، حذار، سيكون جوابنا علا طرف ألسلنا، كفا قلة أدب

    Zinebrazmi92 ZinebZinebrazmi92 Zineb4 أشهر قبل
  • روحوا اذا راكم رجال روحوا استرجعوا اراضيكم المحتله والا خايفين يا جبناء انا محالفة المغاربه مع الصهاينه ليست بجديدة

    bachourhocine mechoumabachourhocine mechouma5 أشهر قبل
  • حسبية الله ونعمة الوكيل فيكم......الجزائر بالف خير.....خلونا طرونكيل.......يالمغاربة......رانا بخير على خير.......لا لفتح الحدود....بعدونا ً....ياناس الهم......اخوكم من ولاية تندوف.

    Omar ChikhaouiOmar Chikhaoui5 أشهر قبل
  • نحن دائما نرد على تصريحات و افعال مرتزقة البوليزاريو و عساكر دزايير زيادة على قنوات صرفهم هدا لا يعني اننا نقصد بها الشعب الجزائري الا من اراد ان يقف في كفتهم .نحن لا نهاجم بل ندافع على بلادنا

    Yassine AccoucheYassine Accouche5 أشهر قبل
  • القضية فيها مؤامرة مدبرة لمعضم دول شمال افريقيا والفاهم يفهم

    naima snaima s5 أشهر قبل
  • mfhmtch.3lach bndm 3ziz.3lih sda3?wach ghykhlad.f.haf.dnya.had nas li kydiro lfitna w ykono sabab f 9atl nas abriya2 m3rfinch bali damhom f ra9bthom ila yawm din?wach kyjihom n3as w homa kano.sabab f tachtit 3a2ilat w tadmin boldan.lah y3tihom l3adab f dnya 9bal.akhira

    hanane Saidahanane Saida5 أشهر قبل
  • ماعندنا حتى مشكل مع مغرب مغرب لديه عقدة من جزائر بسبب صحراء غربية و قوتها دبلوماسية

    Mohammed MadridMohammed Madrid5 أشهر قبل
  • الجزائر قوية بجيشها و شعبها

    abdelwahab laziziabdelwahab lazizi5 أشهر قبل
  • لن تنجحو في افعالكم الدنيئة بايعاز من فرنسا و اسرائيل

    abdelwahab laziziabdelwahab lazizi5 أشهر قبل
  • وكالة الانباء الجزائرية ردت على تدخلاتكم في الشؤون الجزائرية بايعاز من امكم فرنسا و الراقصة اسرائيل

    abdelwahab laziziabdelwahab lazizi5 أشهر قبل
  • انت مريض بالجزائر نطلب من الله انو يهديك و تتهنا من العبودية و بوس اليدين عندك عقدة من الجزائر ميعلم بيها غير ربي.

    Akram ChinwiAkram Chinwi5 أشهر قبل
  • الجزائر. دولة. إرهابية

    madrid realmadrid real5 أشهر قبل
  • سؤال حيرني الي عندو جواب يفيدني و خاصة سكان M'Algerè دابا الجزائر ممتلة برئيسها، donc انا باغي نفهم دابا طبون ملي تيجيه دم الحيض شكون تيسير البلاد

    big Zbig Z5 أشهر قبل
  • أن تغيير الدستور الجزائري هو فقط للسماح لقواتها لمساندة البوليزاريو في حالة نشوب حرب ضد المغرب

    Rachid AlaouiRachid Alaoui5 أشهر قبل
  • احنا اصلا في الجزاير كي نقولو المروك نزيدو موراها الصهاينه 😊

    Adel AdelAdel Adel5 أشهر قبل
  • اعبدوا ملككم احسن لكم و العياذ بالله

    AyMëN DZAyMëN DZ5 أشهر قبل
  • اتمنا من الله ندخلو على مغرب ونخذها كما اخذنا صحراء الغربية

    amar guenezamar guenez5 أشهر قبل
  • تبون يهودي من يهود الجزائر ar-too.com/my/fydyw/rHy6d5pj3WuItak.html تبون انتاج اسرائيلي اماراتي تم انتاجه في مطابخ العسكر: ar-too.com/my/fydyw/mXevjYN7345s0Mc.html

    SNDSND5 أشهر قبل
  • يحيا الملك يحيا الوطن شعارنا الخالد الله الوطن الملك

    Luc kg KgkfLuc kg Kgkf5 أشهر قبل
  • الصحراء مغربية وستبقى مغربية احب من احب وكره من كره عساكر الجزائر الحساد هم.البلزاريو الاعيبهم.واطماعهم.انفضحت.أمام.العالم.الفشل.حليفهم.ومرتزقتهم

    Luc kg KgkfLuc kg Kgkf5 أشهر قبل
  • دوال عربية ظد دوال عربية

    Mkdad AmiineMkdad Amiine5 أشهر قبل
  • خاوة خاوة

    youcef youcefyoucef youcef5 أشهر قبل
  • أعظم كلام من إمام كبير على المغرب، الله أكبر ar-too.com/my/fydyw/z6ecf4Jou6Fqo8s.html

    Jamel KaroutJamel Karout5 أشهر قبل
  • دخلوا ديروا دورة عندي بليز 😣 شجعوني الله يشدلكم في والديكم نشاء الله⁦❤️⁩

    Akhbar Maghribiya-أخبار مغربيةAkhbar Maghribiya-أخبار مغربية5 أشهر قبل
  • ar-too.com/my/fydyw/nGqbn3SmqJqGmZw.html

    Ryan AdaRyan Ada5 أشهر قبل
  • الحزب اليساري في اسرائيل مكون في اغلبيته من الصهاية المغاربة. يوجد الآن في الحكومة اللآسرائلية الحالية 6,زراء صهاينة مغاربة. الحاكم الفعلي للمملكة المغربية هو ازولاي ضابط رفيع المستوى في جهاز المخابرات اللآسرائلية الموصاد. لن نثق في المغاربة للآنكم اعوان للآسرائيل وفرنسا بادليل القاطع. لقد قالها عنصر المخزن المتخبي وراء سترة القنصل بان الجزائر بلد عدو للمغرب. فاعتبروا يا مغاربة بان الجزائر ستطرد هذا القنصل المغربي وستسدعي سفيرها في المغرب التي يعتبرها رسميا الجزائريون كبلد عدو وحليف للصهيونية بالدليل القاطع. لهذا سنكمل الجدار الفاصل نهائيا بين الجزائر و المغرب. الصحراء الغربية لن تكون مغربية هيهات وستستقل من المغرب التابع لاسرائيل و فرنسا شئتم ام ابيتم ولو بالقوة ان استلزم الامرلآن قضية الصحراء الغربية المعترف بها في الآمم المتحدة قضية مشروعة و حق.

    SimplySimply5 أشهر قبل
  • اخي كم من مشترك عندك

    SOUFIANE GAMINGSOUFIANE GAMING5 أشهر قبل
    • @BaDr NeWs عقبة لمليون😍😍😍🤩🤩

      SOUFIANE GAMINGSOUFIANE GAMING5 أشهر قبل
    • ما يفوق 100 ألف أخ وأخت صديقي العزيز .

      BaDr NeWsBaDr NeWs5 أشهر قبل
  • المغرب في صحراءه والصحراء في مغربيها حب من حب وكره من كره للأسف جنرلات المرادية يزرعون العاداء بين الشعبين الشقيقين يردون ان يقلون لشعب الجزائري ولي يحولون البوصلة لنهب اموال الشعب الجزائري منذوا عقود نهبوا كل شيء وتركوا الشعب الجزائري يعاني الويلات وجنرلات المرادية ينفقون الملايير على البولخاريو عواض ما يدعمون الشعب الجزائري ليستفيد من ثروات بلاده الهائلة

    ب ج م ريداب ج م ريدا5 أشهر قبل
  • حكم العسكر نضام فاشل بكل المقاييس للأسف الشديد

    Aktout AliAktout Ali5 أشهر قبل
  • لمادا النظام الجزايري لايطلع شعبه على حقيقة الكمامات التي وصلتهم كصدقة من المغرب

    Karim OneKarim One5 أشهر قبل
  • اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

    samirafrasamirafra5 أشهر قبل
  • الدباب الشنقريحي يتزمت يتلون ويمسكن باسم نحن أخوة وغير وضرب من الخلف

    LEZZIXX FFLEZZIXX FF5 أشهر قبل
  • واش الجنرالات الجزائرية مبغاتش تعيق بانهم من يحكموا يخليو الشباب يخدم وبينو بلادهم بشبابهم وفوتو عليهم المغرب اللي تعاون مع الشعب الجزائري ضد الإستعمار هعار الله فوتونا وقنيو

    Hamid BrouzyaHamid Brouzya5 أشهر قبل
  • tARAMTK

    Ana MohAna Moh5 أشهر قبل
  • ربي يهديكم اي حاجة فيها الجزائر تلاحوا رواحكم فيها و تقولوا حنا الى حاقدين عليكم روحوا التاو بالكورونا تاعكم

    muza music موسيقى ميوزاmuza music موسيقى ميوزا5 أشهر قبل
  • المخزن العميل الصهيوني راه ناشط🤣🤣🤣😁😁😁😁😁

    Fethi AmirFethi Amir5 أشهر قبل
  • Vive l'Algérie not ciment,

    Sidahmed BouzouarSidahmed Bouzouar5 أشهر قبل
  • صاح المغرب دعم لوبي صهيوني كاينا منها تحالفت مع ايسراءيل صحيحة مكاش نيضام الجرينالات يوجد نيضام المخزن ودعارة ههه ولفديو ديال القنصل حقيقي ياوليد المهزن اوبلعكس مكانش جنيرالات يحكمو ونت ماتعرفش دزاير باسكو دزاير تبدلت ونضام وشعب لباس بيهم وكلامك كذب في كذب مكانش ازمة اوكاش منها كلمت العسكر ولله غير راك في رمضان اوتكذب ياوليد المخزن فلحقيقة دير الحرب الاعلامية على سبانية ليراهي مستعمراتك ياجاهل علاش تخفي الحقيقة وتحرض الشعب المغربي على خوتو ياوليد المخزن نت بصح يهودي الله يذلك يالكذاب ايجي نهارك اوينكشف الحق يازامل ليراك ادافع على المخزن

    Halim ChatarHalim Chatar5 أشهر قبل
  • Khawa khawa 🇩🇿🇲🇦

    Farid fâridFarid fârid5 أشهر قبل
  • Vive l' Algérie 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Farid fâridFarid fârid5 أشهر قبل
  • الاتحاد الاوروبي و فرنسا لم يستطيعوا التحكم في قوة و ارادة الشعب بقطع مصالحهم و ايديهم في الجزائر فأرسلوا المخزن المخنز ينوب عليهم

    Hammadi BrahimHammadi Brahim5 أشهر قبل
  • الرسالة محرر في المغرب والقول صحيح لأن العشر وزراء هم صهايينة ذو اصول مغربية من ينفي هذا يأتي بالدليل . اما فيما يخص القنصل المغربي فهي حقيقة وسوف يطرد لسنا بحاجة إلى صهايينة في بلد الشهداء

    Mh AhMh Ah5 أشهر قبل
  • الهدرة بزاف والسكات حسن من أراد الحرب فأهلا وسهلا ومن أراد السلم فمرحبا موت وحدة كاينة

    Hamid SelamiHamid Selami5 أشهر قبل
  • اصبح طبون لعبة في يد الامارات لضرب وحدة المغرب لكن هيهات

    Khalid RsKhalid Rs5 أشهر قبل
  • اتمني من كل اعماق قلبي لو ان ما قالته الجزائر عن التطبيع بين المغرب واسرائيل يكون خبر صحيح كذا جنينا من العلاقات العربية الا الكره والحسد

    Alex RodrigesAlex Rodriges5 أشهر قبل
  • الجزائر خط أحمر ايها المغربي تلحق بلادي تأكد بأنك عدوي ولن تكون اخي مهما كان لذالك قبل أن تتكلم ثبت كلماتك وتأكد بأني جزائري ولن اخاف من احد مهمها كان ثمن ومستعد ان اضحي بنفسي من اجل كرامتي وكرامة وطني عاشت فلسطين حرة

    Free PalestineFree Palestine5 أشهر قبل
    • Maroc 💚💗dima toop 💗 👍

      rachid rachidrachid rachid5 أشهر قبل
  • سبحان الله وبحمده القنصل المغربي يسب الجزائر في عقر دارها يقول وامام الشعب الجزائري ويقل لك هجوم جزائرس

    kaddour Mebarekkaddour Mebarek5 أشهر قبل
  • اللهم يحفظ ملكنا الحبيب والشعب المغربي من طنجة الا كويرة 🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻🤲🏻👈🇦🇱🇦🇱🇦🇱🇦🇱👈👁👁👁🖐🖐🖐🖐

    Rabiaa RabiaaaRabiaa Rabiaaa5 أشهر قبل
    • نهارك طيب ربيعة

      سعد مرزوقسعد مرزوق5 أشهر قبل
  • اخي ماشاء الله عليك والله يزيد ويبارك ولكن عليك تحسين لغتك العربية وعدم تمديييد الكلمات.

    sadiki ismailsadiki ismail5 أشهر قبل
  • المغرب غارق في الديون كيف يساعد اروبا 😑

    Hola musicHola music5 أشهر قبل
  • مذا تقول عن الطائرة الامارتية التي حطت في المغرب لي اجلى الصهاينة من المغرب بي سبب مرض كورنة

    Ramzi AnaabaRamzi Anaaba5 أشهر قبل
  • Non commentaire !!!!?????

    Adam AdamAdam Adam5 أشهر قبل
  • القافلة تسير والكلاب تنبح . جنرالات الجزائر حسدوا المغرب لانه اصبح منقذا لاوروبا

    Ennouini ElhoucineEnnouini Elhoucine5 أشهر قبل
  • العز للمغرب ملكا ، بلدا و شعبا

    Ennouini ElhoucineEnnouini Elhoucine5 أشهر قبل
    • Allah alwatan almalik

      Nouha BennisNouha Bennis5 أشهر قبل
  • لم يخطؤوا لما قالوا المغرب مطبع مع اسرائيل منذ زمان ولكن في السر ،اما اليوم فقد انكشف الموضوع. هذا الجار الشيطاني يلعب على وتر الاروبين الذين يمنحهم امتيازات من اجل كسب ودهم لان سياسته الفاشلة لم تاتي اكلها ،فيلعب في مكان هو ليس ماهر في اللعب فيه ،والله اصبحتم فضيحة في كل مكان وكل يوم تنكشف اسرار صدمت العرب اجمعين . خليكم في وهم وكابوس الجزائر التي وصلت بكم الوقاحة ليقوم قنصل مراهق بوصفها بالبلد العدو ليأتي الرد من المغاربة الشرفاء انفسهم وحتى من دول عربية اخرى استغربت واندهشت من مخزن يتخبط ولا يعرف ماذا صنعت يداه ههههههههههه. الله يشافيكم برك ادعوا للملك ادعوا 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    LED LOMPELED LOMPE5 أشهر قبل
  • الآلاف من المغاربة يعانون الجوع في هذه الأيام وانتم تقولون ان المغرب يساعد أوروبا وأفريقيا.لما لم يساعد مواطنيه.اتقوا الله في المغرب.

    Ahmed SemlaliAhmed Semlali5 أشهر قبل
  • كان تخلينا على الدول الغربية وتحالفنا مع بعظانا رانا احسن قارة لكن للآسف.

    Salim OuettarSalim Ouettar5 أشهر قبل
  • ضربني وبكا سبقني وشتكا .الذباب الالكتروني تبهدلو .

    mehdi sbtmehdi sbt5 أشهر قبل
  • الزفزافي طلب خدمة جاب 20 عام و تقول بلد متطور امشي دير لي كوش قبل ما ترقد تهدر على سيادك

    tayeb bbtayeb bb5 أشهر قبل
  • العلاقات المغربية مع جنىر الا ت الجزاير منذ حرب الرمال ar-too.com/my/fydyw/tpzFaIuErqWIqbE.html

    هشام بن جلون Hicham Benjallounهشام بن جلون Hicham Benjalloun5 أشهر قبل
  • Had nas gir llah yihdihom o salam

    Ismael OuadiniIsmael Ouadini5 أشهر قبل
  • حافظو على وحدتكم كعرب ومسلمين وحافظو صلة الرحم التي بينكم وبيننا وحافظو على الدم والنسب الذي بيننا وبينكم فا والله هناك أكثر من دولة تريد تشتيتنا وتفرقتنا وهناك من لا يريد لنا الخير والالتحام واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقو والا سنندم على اوطانا لم نحافظ عليها كالرجال متى كان بيننا وبينكم حدود ؟ كنا مغرب عربي واحد لا حدود ولاقيود بيننا وكنا نعيش في سلام منذ دخول الفتوحات الاسلامية الينا من زمن عمر بن العاص رضي الله عنه كنا شعب واحد وارض واحدة ماذا حل بينا الان دخل الاستعمار الاسباني والفرنسي وخلق بيننا حدود راجل اطماعه والان ها نحن نتناحر ونسب بعضنا البعض من اجل ارض هي اصلا جزء من المغرب العربي والله حتى لو ضمت المغرب الصحراء الغربية تأكدو انهم سيجدون لنا مشكل اخر حتى نبقى نتناحر ونتخاصم من جديد هذه هي سياسة المستعمر التي سماها سياسة فرق تسود لانه في حال توحد المغرب العربي من جديد فهذا يهدد أطماع الاستعماريين وينهي اطماعهم والفتنة أشد من القتل حاولت ان لا تنساقو وراء ابواق الفتنة وحاولو الحفاظ على وحدتكم وارضكم وربي يكتب لنا مكاتيب الخير

    Mahmoud dzMahmoud dz5 أشهر قبل
  • ما رأيك في القايدة اليوسفية دير لينا كاش فيديو عليها ان كنت راجل

    tayeb bbtayeb bb5 أشهر قبل
  • اي جديد في عداء الحزائر للمغرب فهو عداء ابدي ،فشغلهم الشاغل المناورات وشراء الاسلحة وتفقير الشعب الجزائري ،اما نحن المغاربة الفنا نباح وعويل ونهيق الجارة الشرقية ،فالمغرب اسد وسيبقى اسد ولا تخيفه الجردان

    Abdalah MimaouneAbdalah Mimaoune5 أشهر قبل
  • وهل من الحكمة أن نسمع لكلام خرج من طبون فتح فمه ليتنفس أو ليتبول كونوا عقلاء وحكماء طبقا وتبعا وامتثالا للرائد والقائد جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أما الشعب الجزائري واعي وشعب لا فرق بينه وبين الشعب المغربي الا جنرالات العار

    Hanane EljazouliHanane Eljazouli5 أشهر قبل
    • سموه تبون

      Miloudmiloud MiloudmiloudMiloudmiloud Miloudmiloud5 أشهر قبل
  • الجزائري لا يركع إلا لي الله نهار تولي كيما حنا ارواح تهدر

    frih mohamedfrih mohamed5 أشهر قبل
  • لا مكان لطبون الغير الشرعي المعين من جنرالات الكارطون وما يقوم به هو تصدير مشاكله للخارج لكن هيهات الحراك ورائه واردغان امامه هههههه

    Toufik AoukachToufik Aoukach5 أشهر قبل
  • يا المرارکا تدعونا الی الحراک و انتوما علاہ م ديروش الحراک و تحرو انفوسکم من العبودية و عصابتکم (تتکلمونا علی عصابتنا خلاص راھي في السجن و انتھا المركبة

    Rabah RabahRabah Rabah5 أشهر قبل
    • حرر كرك أما لمغاربا احرار و الحمد لله

      Taha TaharTaha Tahar5 أشهر قبل
  • انا من رأيي طريقة التعامل مع وكالة الانباء الجزائرية يجب ان يكون كقول الشاعر اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت

    EL BOURI AhmedEL BOURI Ahmed5 أشهر قبل
  • أيها مونتفيفين الموسونيان والله مركوم نجيحين

    Dino RamiDino Rami5 أشهر قبل
    • العربية ولا فرنسية ولا صينية..... اكتب عوعوعو احسن

      Taha TaharTaha Tahar5 أشهر قبل
  • TABOUNE DONNE DES A POLIKHARIO ET SUD AFRIQUE LAISSE LES ALGERIEN MOURIR DE CORONA VIRUS ET FAIM

    benjaoui mohamedbenjaoui mohamed5 أشهر قبل
  • اشمن حرب ؟ الجزائر خصها غير في من تلصق....وفيها غير الفم والسان طويل

    Ghoudhane BenhammouGhoudhane Benhammou5 أشهر قبل
  • يجب على المغرب حكومتا وملكا وشعبا واعلاما وكل الشرائح المجتمع المتقفه وغير المتقفه ان يغيروا الفض والنعوتات باسم الجاره او خاوه الى العدو والتاهب بكل لهدا العدو بكل قوه

    Joseph HosniJoseph Hosni5 أشهر قبل
  • صحيح المغرب اتحد مع الكيان الصهيوني هذه حقيقة

    يونس قرينيونس قرين5 أشهر قبل
    • اتفرج يا بارد القلبar-too.com/my/fydyw/lGjNoqB_t4Wbots.html

      Taha TaharTaha Tahar5 أشهر قبل
  • على من تضحك أوروبا تطلب المساعدة من المغرب هههه ساعد شعبك أوروبا عندها أموالها ولماذا لا تقول إن المغرب ارسل مساعدات للكيان الصهيوني

    يونس قرينيونس قرين5 أشهر قبل
  • لم يقوم لي احد بفبركت الفيديو للقنصل المغربي تلك هيي حقيقة المخزن المغربي ولقد تابعت وسائل الاعلام الجزائرية لم اجد اي قناة تتكلم في الشان المغربي لماذا تحاولون تغليط الشعب المغربي وساءل الاعلام المغربيية تتكلم عن اكتشافف البتول والغاز في المغرب لماذا اذن تتكلمون عن غاز وبترول الجزائري ثروات الجزائر هي التي تؤلمكم انتم واسرائيل اتحدث عن المخزن وليس عن الشعب المغربي الدي يموت نصفه في الشعاب جوعا وقهرا حافظوا على المغرب العربي الكبير اذ كنتم رجال حقا فالعالم تغير الانتم

    bessadet bachirbessadet bachir5 أشهر قبل
    • شوفي هاد الفيديو ا الزينة ا ردي عليا لخبارar-too.com/my/fydyw/lGjNoqB_t4Wbots.html

      Taha TaharTaha Tahar5 أشهر قبل
  • نحن عملنا ثورة وغيرنا النظام وفى رفاهية والله الحمد أما انتم مزلتم فى الثلاجة وفى نوم مثل اهل الكهف الله يأتيكم من الرجولة ما يكفيكم لكي تعملوا ما عملوا توانسا و الجزايرين فى نظامهم ارتقوا واتروكوا الكلام الفارغ كرهنا من كلامكم الفارغ هو هو هو هو هو هو .

    Farid TabountFarid Tabount5 أشهر قبل
  • في نضري يجب قطع كل شيء مع هادا النضام الخببت حتى يعود الى رشده

    zoro zorozoro zoro5 أشهر قبل
  • 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 Vev morocoo 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 الله الوطن الملك 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦 الصحراء المغربية 🇲🇦 🇲🇦 🇲🇦

    يوسف بن تاشفين طاريق بن زياديوسف بن تاشفين طاريق بن زياد5 أشهر قبل
  • اللهم فرج على اخواننا من هذا النظام العسكري الغاشم،،،،،،ا لهذا صحى و قتل المجاهدون ،،أن تصبحوا أضحوكة شعوب العالم،،،،

    Lion MarocainLion Marocain5 أشهر قبل
    • Sa min lmamlaka

      Ka RimaKa Rima5 أشهر قبل
  • الله يحفض بلادنا المغرب من طنجة لي الكورة من كل شر يارب العلمين

    Mariem سوسMariem سوس5 أشهر قبل
    • مساء الخير

      سعد مرزوقسعد مرزوق5 أشهر قبل
  • الله أحفظ أخواننا في الجزاءر.من تلك العصابة.

    Qaous AbdelhadiQaous Abdelhadi5 أشهر قبل
    • واحفظ اهواننا المغربيين من المخزن المتصهين و من اندري ازولاي مستشار محمد 6

      Ra MiRa Mi5 أشهر قبل
  • الحرية للرجل الحر مول الكاسكيطة

    Kamel SalsoulKamel Salsoul5 أشهر قبل
    • ar-too.com/my/fydyw/m3aYhqCCsn6jstM.html

      Kamel SalsoulKamel Salsoul5 أشهر قبل
    • شكون أخي مول الكاسكيطة

      Atrahouch AbdellahAtrahouch Abdellah5 أشهر قبل
  • اللهم احفظ الجزائر و جزائريين من كل شر يا رب بعد علينا كل ضالم تحيا الجزائر بلاد الرجال و الشهداء

    nacera hmdnacera hmd5 أشهر قبل
  • 👍🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Abdellah GahmaneAbdellah Gahmane5 أشهر قبل
  • آللهم يارب العالمين احفظ بلادنا الحبيب المغرب واحفظ شعبها وملكنا الحبيب راجيا من ألله ان يدوم عليه الصحة والعافية وطول العمر وان يرفع عنا وعن بلادنا وجميع المسلمين والمسلمات هده الجايحة والوابا؛ يارب العالمين

    Wad DasWad Das5 أشهر قبل
  • ههههههههه رسميا المروك يساعد اوروبا و افريقيا و الله نضحك و نزيد نضحك على المروك ولادهم ضايعين و يساعدو في أوروبا

    Mourad MessaoudenMourad Messaouden5 أشهر قبل
  • هذهي الحقيقة انتم ما تتبدلوش خبث و عمالة لصالح اسيادكم لي يغلط معانا يخلص اضربني و بكى و سبقني و اشتكى

    Mohamed HamelMohamed Hamel5 أشهر قبل
  • وكالة الانباء الجزاءرية و بوصبع ازرق الكل واحد متواطيء مع النظام الفاسذ لقمع الشعب الجزاءري و اشعال الفثن بين الشعوب المغاربية .وذلك للحفاظ على مكاسبهم الماذية .

    Hamid AtifHamid Atif5 أشهر قبل
  • اللهم أجعل كيدهم في نحورهم.

    Mostafa RzikMostafa Rzik5 أشهر قبل
  • ههههه هههههه

    Ali BoukhalfaAli Boukhalfa5 أشهر قبل
  • كما قال القنصل انتاعكم نحن بلد عدو .روحو وسعونا

    Aryous AryousAryous Aryous5 أشهر قبل
  • اللهم التحالف مع الشيطان ماشي إسرائيل ضدا في معاملة السلطة الجزايءرية وعداوتها واستفزازها للمغرب ومعاكسته لإتمام وحدته الترابية

    Zizo ZineZizo Zine5 أشهر قبل
  • الصحافيين الجزائريين المعتقلين في الجزائر موضوع عالمي و ليس محلي فكلما أراد النظام تمرير قراراتها بشكل سلس و بمنطق الأمر الواقع يفتعلون قضايا وهمية لإشغال الراي العام الجزاىري إن كان لديهم اصل في تقرير مثير بلدهم من العصابة الخائنة لهم

    Abdou FIGIHAbdou FIGIH5 أشهر قبل
  • 🇲🇦👑💗⚘🦁🖐💪👍

    Mimoun BjdMimoun Bjd5 أشهر قبل
  • في الواقع إن العسكر منشغلون بمخطط قهر الشعب الجزائري ، و لا ينوي التنازل بحجم شعرة من الحرية و الكرامة لفائدة الشعب ، الشيئ الذي دفع بالمخابرات الجزائرية بافتعال أزمة القنصل المغربي ب وهران الذي قال في حوار مع عالقين مغاربة بأننا .... صرح القنصل بأن المسألة عبارة عن فبركة ، فعلا الفبركة هي شغل عسكر الجزائر منذ أزيد من خمسة عقود ، مجوعين إخواننا ابناء الشعب الجزائري و يقولون لهم عبر ابواقهم بأن المغاربة يموتون جوعا . أما الآن فالأمر خطير جدا يريدون تمرير دستور جديد ، يراد به تأليه الرئيس و إعطائه صلاحيات قمعية ما أتى به الزمان من شبيه ، تعلو صلاحيات الرئيس البرلمان و المجلس الدستوري اللي هضر يرعف ، اسمحوا لي إخواني وأخواتي بالجزائر على هذا التعبير المغربي الذي يراد به أن أي شخص انتقد العسكر فمصيره لا يعلمه إلا الله ، سيسلطون عليه كل أنواع العذاب حتى الندم عن اليوم الذي ولدته أمه ، و سيقول يا ليتني كنت حمارا . هذا هو الدستور الجديد الذي سيطبقونه رغما على الشعب الجزائري ، و من سيوقفهم و إن يكن فما مصير الشعب الجزائري إلا ما هو عليه الشعب السوري الشقيق ، النظامان وجهان لعملة واحدة ، قبحهما الله الى يوم القيامه . و من جهة أخرى فهناك تقسيم الجزائر الى خمسة دويلات ، سيكون لا محالة دويلة من عرب الجزائر في اقصى الشمال. و الأربعة الباقية في السلسلة الجبلية أو الشاوية و الصحراء الجزائرية ، و هذه الدويلات الأربعة ستكون من نصيب العسكر ، لكن سيبقى مشكل مطروح عند العسكر هو المنفد على البحر ، و لهذا السبب نرى تشبت العسكر بالصحراء المغربية لانها المنفذ الوحيد على الخارج . إن تشبت العسكر ليس حبا في المحتجزين بالحمادة و لكن من أجل مخططه اللعين . لا تسقطوا في بوق البروباجاندا العسكرية . لو كان فيهم امان ، لفكروا في تحسين وضعية الشعب الذي لا يجد حتى ما يشبع به بطنه ، هذا ليس سباو لكنه واقع ، و إنني على علم بذلك نظرا لقراباتي مع أهلي و اعرف الصغيرة و الكبيرة منذ استقلال الجزائر و استحواذ بومدين و زبانيته على خيرات البلاد. أرى بأن مستوى عيش الجزائري عامة يجب ان يكون أفضل مما هو عليه بالمغرب ، لكن خونة الشعب الجزائري باسم الديموقراطية الشعبية أكلوا كل شيئ و بقي الفتات للشعب .

    Ahmed TouriAhmed Touri5 أشهر قبل
  • تابعين المغرب غادى يديرو فاييت

    Zerioh MohamedZerioh Mohamed5 أشهر قبل
  • سينتهي النظام الجزائري بانتهاء كورونا ليقول الشعب كلمته..

    Daif AhmedDaif Ahmed5 أشهر قبل
    • Tu peux attendre

      Ka RimaKa Rima5 أشهر قبل
  • Y3ich maghreb man tanger lgwira ....o li baghin lmachakil tsawro man 3ndna ghir zob

    archi rayanarchi rayan5 أشهر قبل