رسميا المغرب يُزَلْزِلْ الجزائر بهذا الرَّدْ 🔥 سجل يا تاريخ

رسميا المغرب يُزَلْزِلْ الجزائر بهذا الرَّدْ 🔥 سجل يا تاريخ
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
الرئاسة الجزائرية تتهم القنصل المغربي بوهران بكونه "ضابط مخابرات"
المغرب: الادعاءات الجزائرية "سخيفة" ولا أساس لها من الصحة
سياسي مغربي يوجه رسالة إلى “البوليساريو”

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
170,972

تعليقات

  • اريد فقط ان اسأل عن نوع الحشيش الذي تتناوله يبدو من النوع الجيد

    Fares الجزائرFares الجزائر2 أشهر قبل
  • ههههههههههههههههههههههههههع على مريريك شوف اسيدي

    Zora BcZora Bc2 أشهر قبل
  • سوف يبقى الشعب المغربي متضامن مع ملكه للدفاع عن التراب الوطني فنحن عرب وتوحيدنا واحد وديننا واحد ومغرب عربي واحد لا بد من تسوية ملف الصحراء فيما بيننا بالسلم والسلام والاعتراف بالصحراء للمغرب بدون رجوع في هذا الملف فعلى الجزائر ان تتنازل عن نزاعاتها حول الصحراء المغربية وتقدم اعتذاراتها لنا ونبقى اخوان متحابون لان الان رغم النزاع حول هذا الملف فنحن نحترم الشعب الجزائري وتبقى العلاقة وطيدة لاننا يجمعنا جوار المغرب العربي وكذلك يجمعنا دين واحد

    Maatouk OmarMaatouk Omar4 أشهر قبل
  • Sabata rabi yajibalkom chfia ya li mazalkom yasjdo min doni lalw rabi yawdikom amein

    Sami CrbSami Crb4 أشهر قبل
  • إن الصحراء في وطنها ولها سيادتها المغربية وعلى تبون حشاكم ونظامه لن يفلحون آبدا كما حصل عليه من سبقه لعنة الله عليه وعلى من معه ـ الشعبين الجزائري والمغربي شعب واحد يتقاسمان عدة آشياء ولاكن النظام الفاسد سيواجه إحتجاجات شعبية قوية بعد كورونا تجعله ينحني ويتبخر إن شاء الله

    Hamid MaazouziHamid Maazouzi4 أشهر قبل
  • والله انا كينشوفكم تركعو للملك وتبوسو يدو والله تغيضوني الرسول عليه الصلاة والسلام ومايركعولوش فيقو شوية هاذا رخس ولا واش وتهدر على سيادك الحمد لله ماناش كيفكم حتى نموت ومانديرش كيما انتم

    Abdou AbdouAbdou Abdou4 أشهر قبل
  • Xwwwx

    By SkylordBy Skylord4 أشهر قبل
  • انتم مغاربة تغضوني والله عايشين فالوهام نتاعكم 😂 علابالكم انتم الكشافة الاسلامية نتحتلكم بيها ⁦❤️⁩⁦🇩🇿⁩⁦❤️⁩⁦🇪🇭⁩

    wid adwid ad4 أشهر قبل
  • الجزاءر تسير ولمداويخ ينبحو

    zaki Sofizaki Sofi4 أشهر قبل
  • أولي واش الدزيار عندو وقت افكر في المغرب تبون حشاكم راه غارق مع شعبو حتى الوذنين المضاهرات والقتل .....قتلهم مساكن غير بجوع الغار زادو لو الماء والكهرباء غارقين فيه مالقو مايكلو الفئة المغلوبة

    Basmati BasbasBasmati Basbas4 أشهر قبل
  • الحمد لله الجزائر ضمت جزيرة كابريرا الإسبانية وجزيرة إيطالية للجزائر ولم يجرء احد ان يحل فمه فما احوال سبتة ومليلة ههههه

    Djamel HarounDjamel Haroun4 أشهر قبل
  • ربي يحفظ بلدي الجزائر 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿❤❤💞💞💖💖

    Racha ChoRacha Cho4 أشهر قبل
  • اخيكم من الجزائر اهلا و سهلاً بأشقائنا المغاربة نكاية في اللوبيات مافيا جنرالات الكوكايين الجزائريين الذين يدافعون عن لقطاء البوليساريو الإرهابيين هاذ المساندة هو رد الجميل لشرذمة البوليزاريو المرتزقة الذين شاركوا مع مخابرات الجزائر لذبح الجزائريين في العشرية السوداء نحنو نواصل حراكنا حتى يتنحاو قع و نفتح الحدود مع أهلنا في المغرب الشقيق انتظرونا قريباَ بإذن الله نجمع الشمل !

    RadioTrotoir 23AnnabaRadioTrotoir 23Annaba4 أشهر قبل
  • هي ليست اتهامات بل حقيقية لأن القنصل كان متابعا بعد كشف بانه ضابط مخابرات مغربي و انتهى الأمر بسحبه من ارض الجزائر

    عاشق الجزائرعاشق الجزائر4 أشهر قبل
  • روح ديرو علاقات مع إسرائيل يوحد ليهود واسجدو لصنم نتاعكم هبل،،،،

    غانو صخراويغانو صخراوي4 أشهر قبل
    • والله حتى اليهود احسن الف مرة لنا من الشياتا والطغمة العسكرية الحاكمة في رقاب اخواننا

      Nour El hachimiNour El hachimi4 أشهر قبل
  • Le sport préfère de la 3issaba Dz c le Mensonge !!

    Karim LaalajKarim Laalaj4 أشهر قبل
  • تحيا الجزائر وفلسطين وتبون⁦🇵🇸⁩⁦🇩🇿⁩💞😍😘

    Alilo HamaAlilo Hama4 أشهر قبل
  • سجل ياتاريخ المغرب صاحب ٨٠مليون نسمه هايحرر ليبيا

    mohamed seliemmohamed seliem4 أشهر قبل
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. خويا كون كيف صيفطو لقنصل والمغاربة حتاهما اصيفطو لهم لجزاءرين لعندنا هنا وخدمينهم وكلين شاربين راه حنا لكان ضسروهم

    Gallaa AminGallaa Amin4 أشهر قبل
  • شكون يزلزل الجزائر منيش حاب نضحك قبل متهدر على الجزائر روح حرر بلادك

    Zahir BouhanefZahir Bouhanef4 أشهر قبل
  • واش مالتاريخ سجل يا تاريخ . انتما داخلين تحت تاريخنا . البوليزاريو راه ساكت و السامت نابت . غير النسا ء الي يهدروا. حنا نخدم نطرد المغربي الفرنسي حنا بلد حر ليس تحت الحماية. ما زال ما ستقليتوا . و ردوا على القنصلة الفرنسية ادا استطعتم.

    Yacine BENOUALIYacine BENOUALI4 أشهر قبل
  • الجزاءر تحكمه ا مجموعة من الجنرالات المكلخين لا يعرفون مصلحة الشعب الجزاءري

    Abdo BenAbdo Ben4 أشهر قبل
  • بدون ان اشاهد الفيديو و لكن حسب العنوان...نقولكم طز في طز

    kamel allamkamel allam4 أشهر قبل
  • بدون شك الجزائر بلد عدو ابدى لبلادنا المغرب..

    rachid rachidrachid rachid4 أشهر قبل
  • الجزءر. في. وراطة. متهم. بماسندة. ارهاب. في مالي. وفي. ساحل. هل. هي. نهاية. النضام. العسكري طبوني. حاشكم

    زنن دتنمزنن دتنم4 أشهر قبل
  • Ya khayéne el jare

    Nourredine BouchoukaNourredine Bouchouka4 أشهر قبل
  • لعبة السياسة الشعب الجزائري و الشعب المغربي خاوة خاوة خافوا أن نتحد و نتفق فيريدون ان يثيروا بيننا القلائل والفتن والنعرات بأيدي حكامنا و سياسينا

    Tanim FTanim F4 أشهر قبل
  • 🖕🖕🖕🖕🦴🦴🦴🦴🖕🖕🖕🖕🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏🐏à vie.

    le ciel la merle ciel la mer4 أشهر قبل
  • الحل بيد الأمم المتحدة و الحل سفك الدماء الإطار في التاريخ على الب ليسارؤو تجنيد اكتر من قوة ضد منتهكي حقوقه الوطنية

    Mahmoudd AbdelkaderMahmoudd Abdelkader4 أشهر قبل
  • من شدة الزلزال رانا برا ههههههه

    Malik MalikMalik Malik4 أشهر قبل
  • مزال راكم مستعمرين حررو ارضكم ومن بعد تكلمو وماد قعلتم بالفرنسي الدي قتل اغنام هل خرج براءت ام انه في السجن وماد بالاسباني الدى فعل بى الاطفال مخل الحياء انه برءته محكمتكم

    ABDOU K6ABDOU K64 أشهر قبل
  • 😎🇲🇦💪💪💪💪

    ،،،،، ،،،،،،،، ،،،4 أشهر قبل
  • المروك حكرونا حكرونا حيلة قديمة ، الحكارة هم قتلة أطفال ونساء بلدة بنطلحة سنة 1997 فقط لان أهل البلدة صوتو بكتافة لصالح خصوم كبرنات فرنسا الحركيين ،

    MOHAMED LOUDOUEDMOHAMED LOUDOUED4 أشهر قبل
  • عصابة الكوكايين لا يمكنها الإستمرار دون إتخاد المغرب عدو،

    MOHAMED LOUDOUEDMOHAMED LOUDOUED4 أشهر قبل
  • qui atrahi emir abdelkader chikh bouamama et benbella en 1963 et en 1975 vous etes nos ennemi avec 10juifs marocains avec les juives en israel et le lobby juives marocain israel encourager par les francais

    mohamed meghabbemohamed meghabbe4 أشهر قبل
  • متنساش ترد عليه هذا من فضله

    MoutchouMoutchou4 أشهر قبل
  • الجزاءر بعيدة كل البعد عن السياسة لايعرفون شيء ...لاتلعبو مع المغرب ..المغرب مثقف عليكم لا تقدرون عليه ايها اللصوص

    Gfygh GvghbjGfygh Gvghbj4 أشهر قبل
    • من الجزائر ليست مثقفة راجع تاريخها مشرف من كل نواحي معلمين واطباء ومهندسين وعلماء الذين يتوجدون بامريكا حيث فازوا بجوائز واقرت و لا م بذكائهم

      Mahdi MidoMahdi Mido4 أشهر قبل
  • Noumou rakome fetou darajete harare Corona.rakome tchefou .mekloubine . Douwele fahma khorti makhneze.la Mafare mine HAKIKA.azma HADRE zide azma maliya khanika aide el 3azle diplomassi isolement total Économique diplomatique culturel Wine rakome rayhine.takaloube mafiche solution.el kedbe fih NIHAYA bouzarouata yekdebe .galkome beli RAHILE kahwaji kane mine makhneze Choufe el NEDBA.khorti youbayine DO3FE la faiblesse et l inefficacité et Le manque de discernement dans la Lecture d un communiqué clair net et Précis que la décision de relever cet Énergumène n etait ni a marchander ni a trouver une quelconque dérobade. Lazeme rahile Choufou ya meztouline makenche fiha La moussawama la tafawode.takaloub 3ala siadkome zade li kechfe hakikete Kahwaji.DABETE MOUKHABARATE. Khaloukome bel ghossa bi kharjete RASMIYA.natek bisma sidek TEBOUN Mazele kheire.mazele kechfe.mazele Tbahdile.noumou kedbou okhorto Liyem tawila .kedebe yesbah 3alih Enhare.

    Merouche HaMerouche Ha4 أشهر قبل
  • السلام عليكم اخواني اخواتي انا جزايري نحن اخوة كفانا تفرقا وتشتتا يجب علينا ان نتحد هاكذا يامرنا ديننا الحنيف ففرنسا واسراءيل لا يحبون لنا الخير ولا يريدون لنا الاتحاد والازدهار كلنا مسلمون واخوة هدى الله مسؤولينا وحكامنا الطريق المستقيم المسلمون اخوة انا احب المغرب واهله ولو كان استطيع اعيش فى المغرب لفعلت ما دام بلد مسلم فهو بلدي والخزي والعار لكل صاحب فتنة

    Hallal AbdalwahabHallal Abdalwahab4 أشهر قبل
    • @Hassan Fa استحفض من الحديث الي تقول فيه انا ثاني جزائري

      جلاد النوبجلاد النوب3 أشهر قبل
    • يا أخي كلامك في الصميم نحن إخوة لكن هناك شيطان أكبر من فرنسا وإسرائيل إسمه تبون وحكومته

      Hassan FaHassan Fa4 أشهر قبل
  • نحن نعمل على المدى القريب، على أن نقطع العلاقات مع دولة تبون العسكرية. انتظروا يا مغاربة حلول هاته البشرى قريبا ان شاء الله.

    Nabil NabilNabil Nabil4 أشهر قبل
  • يا عرب سويتونا مسخره مع.دول العالم. هو ما في مشاكل غيرعند. الدول العربيه استحو على حالكم. يمن . ليبيا. سوريا. العراق. جزاءر. مصر . مغرب ولكن اهدؤوا شوي واشتغل لشعوبكم.

    mohammad saidmohammad said4 أشهر قبل
  • جنون الفشل في الهيمنة على الصحراء المغربية هو الدافع لهذا العداء لانهم تقولبوا

    Driss TerroufiDriss Terroufi4 أشهر قبل
  • V

    Zizou ZizouZizou Zizou4 أشهر قبل
  • Où nsit ha9a sahra ta3🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿3gbkom où la la

    جزائري مقودجزائري مقود4 أشهر قبل
  • Hhhhhhhh la fhoto gbdaha m battlfailde3 hna les algériens ydna wahd Lina nkrholo m3ichto sirto wahd lblad lmogawira vive🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿😎😎😎😎

    جزائري مقودجزائري مقود4 أشهر قبل
  • التحقق ام لا؟ القنصل حمار وليس له علاقة بالدبلوماسية / كان له ان يطفئ النار ويقدم اعتذارا وفوق هذا يحسن اختيار الفاظه لانها محسوبة عليه ثم انه لا احد ظلمه او افترى عليه فالذي صوره هو من رعاياه يعني اللي ياخذ صفعة من يده فليتالم بصمت واخيرا ان كان منتوجكم البشري جيد او فاسد. فهذا لا يلزم احدا غيركم / شدوا حاجتكم عندكم وانتهينا/ وحبسوا الهراج الذي يشعل التوتر ماتنساوش كاين رعايا مغاربة في 🇩🇿 قد يتعرضون للاذى جراء تشجيعكم للمتطرفين اما بخصوص الصحراء فهي غربية طبقا للجريدة الرسمية الإسبانية والامم المتحده الصادرة في 18/9/1975 وكذا الجريدة الرسمية المغربية الصادرة في 9\12\1975 والملك المغربي الحسن الثالي هو الذي استخدم هذا اللفظ( صحراء غربية) في خطابه خارج مملكته .. طالع إتفاقية مدريد.. وحبسو علينا الهدرا الفارغة والتدليس.ماكانش حاجة بالسيف

    Doody BobodoDoody Bobodo4 أشهر قبل
  • نحن الجزائر ين لا ننسى حينما أخدن الاستقلال وفي 1963 اعتد الجيش المخزني ارضنا الطيب التي حررها المجاهدين من المستعمر

    Mohamed Habib attouMohamed Habib attou4 أشهر قبل
  • Allah ybarak f hmar sidi malikna mahboub allah yhafdak

    Saad LaouinaSaad Laouina4 أشهر قبل
  • ⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩⁦🇩🇿⁩تحيا جزائر ربي يحفضنا بلادنا ⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩

    سااجدة اللهسااجدة الله4 أشهر قبل
    • حكومة الجزائر حكومة فاشلة فاسدة جوعت شعبها

      amal aus deutschlandamal aus deutschland4 أشهر قبل
    • يحيا الشعب وليس الحكومة الفاشلة

      Hassan FaHassan Fa4 أشهر قبل
  • L algerie tebbounesque mafieuse corrompue accumule les couches de culpabilité constituant un frein au bon voisinage en permanence . Ce régime militaire mafieux ne veut pas nous foutre la paix qui dure depuis Boukherrouba à savoir un demi-siècle, une vaine illusion d obtenir de ces ennemis ingrats pestiférés menteurs ce Qu ils sont incapables de s offrir à eux mêmes le Pardon . Parce que lever un énorme malentendu, intrinsèque à la notion de pardon à écouter le grisonnant porte parole d el Mouradia : pardonner n est pas effacer . Surmonter cet abces mortifère perdu dans les méandres du ressentiment et de la culpabilité détestable pour pouvoir tourner la page échouera vu l image de plus en plus noire lourde à porter avec toutes les rancœurs et mensonges éhontés propagandistes empoisonnant outre mesure l environnement. ce géniteur du polikhario a nécrosé de surcroît l espoir lucide du soulagement et la confiance idéale !! ?

    Jaafar DibeJaafar Dibe4 أشهر قبل
  • يقولو ناس غير الامثال تاع الصح بصح حنا منديروش عليهم عندما وحد المثل الجزائر يقول :ينبوتو الشعر وفي الكفي لا إفعل الخير في الكلب والمغربي لا وبصح تحيا الجزائر

    نرجس هبةنرجس هبة4 أشهر قبل
  • عاش المغرب موت للعدين و خوانة

    Ayoub BoudjajiAyoub Boudjaji4 أشهر قبل
  • ههه خلعتني كي قلت يزلزل الجزائر و الجزائر قادرا تزلزلكم و كان شيئ لم يحدث

    YOUCEF DRISYOUCEF DRIS4 أشهر قبل
  • من المغرب اقول لمسؤول والسياسيين البوخريين الجزائريين لستم وليس لكم سياسة المملكة المغربية ولها مكانة في العالم منذ 12قرن اما دولة العسكر والجنيرالات البوخروبية انها متجهة نحو المغرب العريق انا ريسها طبون الغير الشرعي اين مارحل وارتحل يذكر المغرب دائما

    Jami BeloJami Belo4 أشهر قبل
  • لو عندكم قليل من النخوة ... لنصبتم ملكا أمازيغيا يا أمازيغ يا ......

    Jarir JarirJarir Jarir4 أشهر قبل
  • المغرب أمازيغية مسلمة لا عربية و لا مملكة .

    Jarir JarirJarir Jarir4 أشهر قبل
  • الجمهورية الأمازيغية العربية المغربية بإذن الله ، يا ذكي ... أحضرتم أجنبي و نصبتموه على الأمازيغ بكل رضى !!!!!! يا .....

    Jarir JarirJarir Jarir4 أشهر قبل
  • هههههههههه حوزه

    Dadidado 11Dadidado 114 أشهر قبل
  • Had tabon gas lamo lhabs monafi9 walah 3onsori masoni sir lah ylikihalak

    Mohamed LoukiliMohamed Loukili4 أشهر قبل
    • Magriib gaso slaaah bezzzfffff bech hta chi dola mata9darlo in cha allah ..slaaah bezzzzffff bech hta chi dola 9awada bhal dzayer o gayriha mata9darch 3lina

      Mohamed LoukiliMohamed Loukili4 أشهر قبل
  • Likoum dinoukoum oua lina dinina chacun sa race et chacun chez lui la houdoud yetfethou oua la sidi zekri

    Toufik MaàfiToufik Maàfi4 أشهر قبل
  • Fout venire chez vous pour vous niki toi et ton rois

    Kacem KhemiliKacem Khemili4 أشهر قبل
  • Roh taeti inta et ton rois

    Kacem KhemiliKacem Khemili4 أشهر قبل
  • عصبة ليك ول مغرب تونسي وتحيا الجزائر

    äkräm nëssaräkräm nëssar4 أشهر قبل
  • Galek b3atnah fe tayara lawla😂😂😂

    maya lammaya lam4 أشهر قبل
  • Rayhine nmoutou bel khouf😂😂😂😱😜👀🤣

    maya lammaya lam4 أشهر قبل
  • الجزائر سوف تزلزل ترمستان عسكريا و قريبا

    Daouadji HassaineDaouadji Hassaine4 أشهر قبل
  • الجزائر لم تعتدي على المغرب منذ استقلال البلدين بعكس المغرب و التاريخ يشهد على ذلك.

    Aek HanifiAek Hanifi4 أشهر قبل
  • Les seuls slogans des dirigeants de Zangapauvre pour berner les algériens sont : "Nif, Thawra et Al Moudjahidines "

    MrLahsenobeMrLahsenobe4 أشهر قبل
  • 🇩🇿🇲🇦🇹🇳

    جمال مقيدشجمال مقيدش4 أشهر قبل
  • لا توجد سياسة بدون الجزائر في المغرب العربي وفي افريقيا وفي الوطن العربي الف سنة المغرب لا تساوي الجزائر

    شيف ميلودشيف ميلود4 أشهر قبل
  • و ماذا عن سبة و مليلية؟

    Fouzia BouricheFouzia Bouriche4 أشهر قبل
  • الرئيس التبون غبي يؤدي شعبه وجيرانه ويفتح المجال للاعداء ان يستغل الفرصة لتشتيتنا وتشقيقنا كنت اتمنى ان نتحد وان يكون لنا التحاد مغربي لا احد يستطيع الاقتراب منا خيرنا فينا ولنا وكلنا نكمل بعضنا تبون هذا اعطاهم الفرصة في طبق من ذهب (حمار)

    شمس شروقشمس شروق4 أشهر قبل
  • الصحراء الغربية حرقتلكم البيضة ايها المغاربة .

    Mohamed MohamedMohamed Mohamed4 أشهر قبل
  • المغاربة قاع راكم هنا راه جاي المخزن اهربو جزائري مر من هنا

    Tonsi TonsiTonsi Tonsi4 أشهر قبل
  • تحية لولاد بلادي من طنجة لكويرة

    صحراوي مغربيصحراوي مغربي4 أشهر قبل
  • خر في خر روحو شوفو لسيادكم الاسبان الي يمشوكم بالعصا

    Salima ModarasSalima Modaras4 أشهر قبل
  • هاهاها

    Mariem AbdelatifMariem Abdelatif4 أشهر قبل
  • برك ماتخطر. يفرح بيك سيدك ميمي 6 امير العطيين.

    Mustapha BoukriaMustapha Boukria4 أشهر قبل
  • الجزائر ما هيش حاسبتك م............والله ما علبالنا بيكم .......احنا و الشعب المغربي خاوة والمخزن. و مستشار الملك نتاعكم صهيوني راه يدبر عليكم..........و قولنا....واش درتو.للقدس في لجنة القدس المزعومة و الصهاينة مستشارينكم.والله لن ينصركم الله يا يهود العرب................كخخخخخخخ

    Biba BibaBiba Biba4 أشهر قبل
  • لأ لي فتح الحدود.

    Senouci HaouariSenouci Haouari4 أشهر قبل
  • دولة شوابنالي خرفو مساكن

    Hourria ChadliHourria Chadli4 أشهر قبل
  • للجزاير رب يحميها لا تزلزل ولن تزلزل المجد و الخلود لشهداىينا الابرار .

    karim tabakarim taba4 أشهر قبل
  • بجب قطع كل العلاقات بين الجزائر والمغرب وتعيين مكاتببين لتولي تسوية قضايا الافراد بين الدولتين.

    L ikkeneL ikkene4 أشهر قبل
  • اللهم أعز المغرب والمغاربة وأ نصر العائلة الملكية..... الله الوطن الملك.

    oncle B Chebraouioncle B Chebraoui4 أشهر قبل
  • شحال يسوا ؟

    omar mebroukomar mebrouk4 أشهر قبل
  • الأسود لا تحفل بالثعالب النتنة !

    Mostafa HajliMostafa Hajli4 أشهر قبل
  • انه طرد من الجزاءر لهلا يردو

    naima naimanaima naima4 أشهر قبل
  • تبارك الله عليك عندي لك واحد السؤال واش خرج قرار الطاس في قضية الوداد

    football marocfootball maroc4 أشهر قبل
    • شكرا الله يحفضك

      football marocfootball maroc4 أشهر قبل
    • الله يبارك فيك خويا العزيز ، شكرا جزيلا ليك ، ما زال يا أخي ...

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • Bazzaf 3alikom la politique

    mira fiorimira fiori4 أشهر قبل
  • تبون واعوانه اصابهم السعر وجاتهم الغيرة من اسيادهم في المغرب وعلى روسهم ملكنا الهمام الذي نهض بالبلاد نهضة لا مثيل لها نحمد الله ونشكره عنذنا كل ما تشتهي الانفس

    FatimaFatima4 أشهر قبل
    • لا ادرى من اهدته الغيرة من سيده. انتم تفعلون اي شيء حتي التنازل عن مدن من عندكم حتي باش يرضاوا عليكم الناس مثلا. السياحة الجنسية حرام ولكن تشجعونها لارضاء ملوك الخليج و السياح الاوروبيين

      algeria mouloudiaalgeria mouloudia4 أشهر قبل
  • Évitez l algerie occupez vous de votre conseiller du.....roi, l israélien et cela vous suffit.

    bahri Abdbahri Abd4 أشهر قبل
  • ترميك

    bachourhocine mechoumabachourhocine mechouma4 أشهر قبل
  • سوف تنكح الحزائر بني صفهيون الحمروكية آجلا او عاجلا بزاف ديال بزاف ديال الملسان ديال المسلان الحمروكي بزاف مزيان

    Adem MahmoudiAdem Mahmoudi4 أشهر قبل
  • Comportement d enfants vive le royaume de tanger à lgouera 🇲🇦👏👍🙏

    Kati MirKati Mir4 أشهر قبل
    • الله غالب هذا ماحلبت شعب مذلول

      algeria mouloudiaalgeria mouloudia4 أشهر قبل
  • اللهم احفض بلادنا المغرب وحفض ملكنا ياارحم الراحمين

    MBARK JERRARMBARK JERRAR4 أشهر قبل
  • 👍👌👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪🇲🇦❤💪✌✌✌✌✌✌🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪✌✌✌✌✌✌✌✌ دائما وأبدا آلله الوطن الملك

    الحمد لله والشكر للهالحمد لله والشكر لله4 أشهر قبل
    • هههههههع

      Amina BenhalimaAmina Benhalima4 أشهر قبل
  • لا يهمنا ما يقوله السفهاء عاش الملك وعاش الشعب المغربي من طنجة الى الكويرة الله يحفظ بلادنا ب ملكها وشعبها خلي كلاب تنبح المغرب 🇲🇦 في الامام والتقدم

    هيام فاتنهيام فاتن4 أشهر قبل
  • من يتخطى حدوده ينتهى وجوده تحيا الجزائر سلام

    Yoyo YoyoYoyo Yoyo4 أشهر قبل
  • مساكين هاد الجزائريين حمقهوم المغرب فاصبحوا كالطاءر المدبوح يتخبط بجناحيه يمينا ويسارا قبل السقطه الاخيره

    alami souad souadalami souad souad4 أشهر قبل
  • Nos pires ennemis sont les algériens peuple et gvt . Hasbouna Allah fihoum ajmain.

    Amina IdrissiAmina Idrissi4 أشهر قبل