حصريا المغرب يُفاجئ الجزائر بهذا البلاغ 🔥 ترامب يتدخل 😱 بوصوفة و الوداد 💖

حصريا المغرب يُفاجئ الجزائر بهذا البلاغ 🔥 ترامب يتدخل 😱 بوصوفة و الوداد 💖
⊙ شكرا لك على المشاهدة فعل زر التنبيهات ( 🔔) باش توصلك الفيديوهات الجديدة !
إخواني، أخواتي لا تنسوا دعمنا بالنقر على زر الإشتراك في قناة BaDr NeWs فضلا وليس أمرا، وكذا النقر على زر الإعجاب، وذلك تشجيعا لنا لتقديم المزيد من الأخبار الرياضية المتميزة إن شاء الله .
________________
⬅ للإستفسارات التجارية : Badrnewspro@gmail.com
________________
#المغرب
#الجزائر
#اخبار_المغرب
استنكار يرافق شبهة تسييس التضامن الجزائري مع محامي البيضاء
بعد صدور الكتاب.. “ترامب” متوعدا “بولتون”: ستدفع ثمنا باهظا
نجم ”الأسود“ يقترب من الوداد

تحميل فيديوهات

عدد المشاهدات
100,458

تعليقات

  • والله تغيضوا 😅😅😅😅😅

    cerine allouacerine alloua4 أشهر قبل
  • الشعب المغربي الحر ميضربش الشية

    belferdi zoubirbelferdi zoubir4 أشهر قبل
  • الشيات يقعد شيات عند سيادو

    belferdi zoubirbelferdi zoubir4 أشهر قبل
  • Flta3iche lakbayele hourra moustakilla

    Wardiya OuazzaWardiya Ouazza4 أشهر قبل
  • روتيني اليومي المغربية ببديعة هههههههه سبتة ومليلية واش محلها من الاعراب هههههههه الاغتصاب الاسباني عاش الملك طزززز عليكم هههههه

    pc bcpc bc4 أشهر قبل
  • ليمادامحامون جزائر لم يدافعو على شعب جزائري منزوع حقوق وبودرت اموله تقدر بيملايير على بوليزاريو يستمتعون بها في سفر بي طائر خاصة وفنادق فخمة وسيارات رباعية دفع يتجولون في عاصمة جزائر يستفزون شعب وهو في طابور طويل من اجل شكارة حليب وفي هدا موقف اصبحو محامون ضد حراك وثورة بحث حناجرها مند سنة من عيش كريم

    Rachid BettaneRachid Bettane4 أشهر قبل
  • هذا المجرم المسمى بولتون العدو اللذوذ لمغربية الصحراء......

    سمر الليالي Samira Karimiسمر الليالي Samira Karimi4 أشهر قبل
  • مدينالكم المواد الغذائية قلتوا الجزائريين حابين يرهجونا؛ الرئيس بعث ببرقية الى ملككم قلتوا راهم يدلقوا باش تفتحلنا الحدود ؛ المحامون ساندوا زميلهم فالمهنة قلتوا راهم يشيتوا !!! كيفاش راكم حابين نهدروا معاكم درك يا سويسريين اههه عفا يا مغاربة

    بومدين مرعبهم في قبرهبومدين مرعبهم في قبره4 أشهر قبل
  • لم ارى يوما شعبا مذلولولا مقهورا يتغنى بالاجانب واليهود الا المغاربة .الجزاىر اسود رجال المواقف والسيادة الوطنية خط احمر

    Dahes NadjibDahes Nadjib4 أشهر قبل
  • دافعوا على المحتجزين في تندوف

    reni Laaouissireni Laaouissi4 أشهر قبل
  • ترخف

    Hamid CentpourcentHamid Centpourcent4 أشهر قبل
  • أرجوك أخي أن تعرف عضامة الملوك شاهد هذا الفيديو ar-too.com/my/fydyw/1nXMZpqal5pjrbU.html

    ABDELMAJID FARHOUNABDELMAJID FARHOUN4 أشهر قبل
  • كون فيكم الفايد وكنتم بصح محامون محنكون مثل اسيادكم المحامون المغاربة كون راه ميسركمش المتخلغون

    FatimaFatima4 أشهر قبل
  • وأخير آخذة الجزائر جزيرة كبرية الاسبانية أين أنتم يمغاربة

    جهاد جهادجهاد جهاد4 أشهر قبل
  • حياة الخربي عبارة عن عقدة من الجزائر

    Slimane BelabasSlimane Belabas4 أشهر قبل
  • الدجاجة كتبيض والفروج ضارو..زكو ....ههههههه المحامين الجزائريين لو كان الخوخ يداوي ايداوي راسو ههههههه هل حقا يوجد المحامون في الجزاير ؟؟؟هههههههه.

    اطلس متوسطاطلس متوسط4 أشهر قبل
  • م

    Rabie KhabaRabie Khaba4 أشهر قبل
  • عاش المغرب و عاش ملك المغرب من طنجة الى الكويرة وسبتة و مليلية في الطريق انشاء الله

    Abdo BenAbdo Ben4 أشهر قبل
  • يامحامون التبهذيل سيرو دافعوا على جماجم جدودكم من عند لالاكم والله ماتحشمو ياحسرةعل المحامين

    كلام في الصميمكلام في الصميم4 أشهر قبل
  • بعد ان حكمكم بوتفليقة الكذاب المعوق ،جائكم الان كذاب معوق ذهنيا،لكل شعب ما يستحق

    YoussefYoussef4 أشهر قبل
  • اذا كانت الجارة الشقية تريد نقل شقاوتها الى المغرب فلتتذكر ان الحزام العازل حمانا من شر وليدتها بينما حزم المغاربة هو وقاية من كل شرورها .

    Abdrahmane AbdrahmaneAbdrahmane Abdrahmane4 أشهر قبل
  • لا تستهنو بالطغمة العسكرية الجزائرية الحاكمة فقد يستعملوا ورقة اختراق المغرب محاولين خلق البلبلة في المغرب علهم يصدروا أزمتهم إلى المغرب ﻷنهم مضغوطون ومهددون من طرف الشعب الجزائري الذي سيعود قريبا إلى الشارع مطالبا بإزاحة حكم العسكر.إنهم متورطون اﻵن. فالحذر ثم الحذر ثم الحذر.

    lahsen elfarissilahsen elfarissi4 أشهر قبل
  • وهدوك اللي كايقتلو الجزائريين بدم باارد ؟!؟ فين هاد المحاميين

    Sousou Ez-zouarySousou Ez-zouary4 أشهر قبل
  • الفرق بيننا وبين عبيد الملك -- اننا احرار

    aida ayadiaida ayadi4 أشهر قبل
  • لمغريب ما معاهش لعب او تحريميات

    ام اروى ام اروىام اروى ام اروى4 أشهر قبل
  • أول مرة كنسمع أن الجزائر يوجد بها محامون

    Samir KehihelSamir Kehihel4 أشهر قبل
  • مساكين... انتم ذكور ولستم رجال

    Mahdi RahimMahdi Rahim4 أشهر قبل
  • لو لم تكن الجزائر لا دخلت فرانسا واستعمرت الأراضي المغربية وا نسبوها لي الخزائر حسبنا الله في جار حقود

    Yassine AdlouniYassine Adlouni4 أشهر قبل
  • يخضع وليس يخدع

    taha eladlitaha eladli4 أشهر قبل
  • هذي هي خوا خوا حسبنا الله ونعم الكيل واقول لهم الجامع اللي كتصليوا فيه راحنا اللي بنيناه

    Tecca ToxiTecca Toxi4 أشهر قبل
  • Dezayar 5awana

    Said zori9aSaid zori9a4 أشهر قبل
  • وضع اتحاد المحامين الدزايريين، كمن قفز في مسبح فارغ من الماء...شوهة.

    Nord sudNord sud4 أشهر قبل
  • يجب على المغرب ان يقف الى جانب الحراك والى جانب الجمهورية القبائلية

    Jalal AlawiJalal Alawi4 أشهر قبل
  • اللهم رد كيدهم في نحورهم وافتنهم بأنفسهم

    Fatimazahra El BenFatimazahra El Ben4 أشهر قبل
  • لا نهتم بما ياْتينا من الكدابين السراق الهدارين المتخلفين لهم مشاكل لا حصر لها ليناضلوا من اجلها .

    mohammed premiermohammed premier4 أشهر قبل
  • هؤلاء المحامون لو كانت لهم ولو مثقال ذرة من كرامة وشهامة وروح وطنية ارفعوا دعوة على العصابة التي تهبت الف مليار ولازالت اعضاءها في الحكومة الحالية وعلى رأسهم الكذاب المنافق اللص تاجر الهروين التبون يقول المثل خلاه في الصطل وجاء يطل عوض ان تتدخلوا في الشؤون الداخلية للمغرب حاولوا أن تتصدوا للحركيين الذين ينهبون أموال شعبكم وانتم صامتون خائفون مذلولون ليس لكم لا نيف ولا زفت ...أجي يا ابي أريك دار اخوالي ...طز يا الرجولة تتضامنون مع محامي في المغرب ولا تتضامنون مع احرار الحراك الذين سجنهم نضامكم الغير شرعي.... إن لم تستحي فقل ما شئت ...الله غالب

    mohamed rahalimohamed rahali4 أشهر قبل
  • ce combat entre le Maroc et l Algérie devient de plus en plus passionnant. 20 annees que ça dure , en fait depuis les accessions de SM MOD 6 et son exellence fhakhamattou. chacun des deux pays attend le finish. si je vous dis que le combat est de type torero espagnol. qui a votre avis est le torero et qui est le taureau.

    saturday maysaturday may4 أشهر قبل
  • Notre cuisine interne en a pas besoin des intrus .

    Mohammed BelkheirMohammed Belkheir4 أشهر قبل
  • في مثل مغربي تيقول خلاها في سطل وجى تيطل 😂😂وسيروا شوفوا غييير حريرتكم وتضامنوا معاها 😂وبعدوا علينا راه المغرب بزاف عليكم وغادي يسطيكم ويخرج لبوكم لعقل 😂😂😂😂👍🏻👌🏻

    HANANE AMINEHANANE AMINE4 أشهر قبل
  • الله اكبر الله اكبر 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🌹🌹🌹

    عبد سلام الزيديعبد سلام الزيدي4 أشهر قبل
  • المحامون ولاوا بياعة ديال الموقف

    NAINAI NaiNAINAI Nai4 أشهر قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله مال هادوا عود ثاني نساو كلش عندهم وحاضين المغاربة

    Aziz LjabalAziz Ljabal4 أشهر قبل
  • Waddiouha fi jiha alli darrakome ya jara assaou Dafiaou aala prisonniers du Hiraki

    Mh.abbes AbbesMh.abbes Abbes4 أشهر قبل
  • SAFI TERMINE LE FLIMS DES POLIZARIO KHAS L ALGERIE TANEKE FI DRAHMS ET FLOUSS DES ALGERIEN

    benjaoui mohamedbenjaoui mohamed4 أشهر قبل
  • ارجو ان تدعموا قناة هدا البطل الدى دارت عليه الدوائر ar-too.com/my/fydyw/2oW1jnuKlpukkZQ.html

    Hassan ZaakiHassan Zaaki4 أشهر قبل
  • الجزاءر غارقون في مشاكل لا تعد ولا تحصى الحراك المجاعة كورونا الأزمة الاقتصادية تخلي الدول الأوروبية عن النفط الجزاءري متضايق النظام من البوليزاريو الذي أصبح يستنزف كل ثروات الجزائر

    Driss TerroufiDriss Terroufi4 أشهر قبل
  • ليش في القنافذ املس المغاربة له رجاله قادرين لحل امورهم بينهم و لا دخل لاصحاب الفتن في شؤوننا الله ايعفو علينا منهم

    Adilis QuaAdilis Qua4 أشهر قبل
  • هم يتدخلون في شؤون وطننا فلماذا لا نآزر أشقائنا الشعب الجزائري ؟ حلال علينا وحرتم عليكم ...عاش الملك .....

    Azaheri AhmedAzaheri Ahmed4 أشهر قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ابتلانا الله بجار سوء لم يمر يوم ويخرج علينا احدهم ويكيل التهم تلوى الاخرى للبلد الذي ما فتىء يمد يده بحسن نية لكن لا حياة لمن تنادي

    Boudouahi AmineBoudouahi Amine4 أشهر قبل
  • Niko matkom abani kharkhour chofo 3awratkom mafdouha

    abdou abdouabdou abdou4 أشهر قبل
  • بارك الله فيك صوتك جميل

    اشراقة بسمةاشراقة بسمة4 أشهر قبل
    • آمين أخي العزيز ، شكرا جزيلا لك

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • Mouhamiyou ja Zair dyal al mahakims al 3askariya

    Hassan EnnagadHassan Ennagad4 أشهر قبل
  • Wach fih mouhamiyinnes fi ja Zair ?

    Hassan EnnagadHassan Ennagad4 أشهر قبل
  • انتم أغبى الأشخاص رأيتهم في حياتي 😓

    محمد عبادمحمد عباد4 أشهر قبل
  • Nos voisins algériens font toujours preuve de mauvaise foi et de mentalité rétrograde.

    Fatiha HennachaFatiha Hennacha4 أشهر قبل
  • على المحامين الجزائريين أن يرفعوا قضايا فساد على نظام التبون وجنرالات الجزائر اللصوص الذين نهبوا البلاد والعباد بدل التدخل في شؤون بلدنا الحبيب. شعارنا هو الله الوطن الملك والصحراء مغربية فاشربوا من ماء الصرف الصحي فحتى ماء البحر لا يليق بأمعائكم العفنة الملوثة بالحسد والغيرة.

    صاحب السعادةصاحب السعادة4 أشهر قبل
  • أرى ان المغرب كل يوم تفاجئ الجزائر تقول امريكا hahaha ,🤣🤣

    Rayan SRayan S4 أشهر قبل
    • @rayan rayan hahahaha نعم انا مخطأ

      Rayan SRayan S4 أشهر قبل
    • لا انت غلطان تقول هذا ar-too.com/my/fydyw/24LIZWdmm5Z-xts.html

      rayan rayanrayan rayan4 أشهر قبل
  • يحشرون انوفهم فيما لايعنيهم بصباغة التضامن ونيتهم غير ذلك ولكن سوا حظ المغرب هو ابتلاوه بربيبة شريرة واقصد حكامها ومحاميها وتسمي الجزاير

    abdo sekkourabdo sekkour4 أشهر قبل
    • عندك الحق اخي ربيبة شريرة ز اليك دليلar-too.com/my/fydyw/24LIZWdmm5Z-xts.html

      rayan rayanrayan rayan4 أشهر قبل
  • هذو المحامون یا حسراه

    Houcine BenallahHoucine Benallah4 أشهر قبل
  • درت مقلب لصديقتي الأجنبية ،قلتلها أنتفارقو بقات تتبكي 😢 لي عجبو لمحتوى ماينساش ايخلي أبوني

    Ayyoub El FakirAyyoub El Fakir4 أشهر قبل
  • تبون الخرطي مازال إبنك يبيع كوكايين نحب نصف طن من كوكايين راه تفتحت حدود مع اروبا نحب ندبر على روحي مش عيب دخلوني معكم في عصابة عسكر نخدموا جميع 😂😂😂😂

    MSTAFA HAMOCHMSTAFA HAMOCH4 أشهر قبل
  • درت مقلب لصديقتي الأجنبية ،قلتلها أنتفارقو بقات تتبكي 😢 لي عجبو لمحتوى ماينساش ايخلي أبوني

    Ayyoub El FakirAyyoub El Fakir4 أشهر قبل
  • هههههه ديوها في مشاكلكم يا أيها المدافعين عن المجرمين الاجذر بكم ان تدافعوا عن الصحافيين المحتجزين في سجون تبون ومرتزقته

    Ana HowaAna Howa4 أشهر قبل
  • انهوم أعداء لايسكتون على المغرب من كل ناحية الذيوها في راسكوم المغرب خرجيكوم العقل لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    Fouad 607Fouad 6074 أشهر قبل
  • اتحدو ياااا موسلمين فالقدس تروح اتحدو اتحدو فتقوى الا الله احلى شيئ

    Morad DassilvaMorad Dassilva4 أشهر قبل
  • حتى المحامين المغاربة ما عندهم نفس لي خلاو الخونة ادافعو عنهم بغاو اديرو الفتن في البلاد افكو حريتهم حداري حداري 🙏 وشكرا

    Hafida mariyamHafida mariyam4 أشهر قبل
  • جاءزاير غير يعطونا التيساع هم اعداء حقيقيون....يروحو يشوفو غير القهرة لي فبلادهم والحكرة والظلم والاعتقالات والتعذيب والرشوة والفساد العظيم..

    عبد الصمد وراشعبد الصمد وراش4 أشهر قبل
    • عندك الحق في قولك هذا لازم يعطونا تيساع والك دليلar-too.com/my/fydyw/24LIZWdmm5Z-xts.html

      rayan rayanrayan rayan4 أشهر قبل
  • حتى محاميهم لا يفقهون.

    Abd ChAbd Ch4 أشهر قبل
  • زهرنا هو هدا .هما ش دخلهم فشي محامي ولا غيرو هدga3e رجولة فيهم دافعوا على هدوك لقتلهم النظام العسكري وهدوك لمشدودين على حرية الراي وماعندكم علاش تحشموا الله ياخد فيكم الحق في الدنيا قبل الآخرة

    Bob HalouinBob Halouin4 أشهر قبل
  • زعمو ان حمامة كانت بآعلى شجرى فى

    Ahmed ChagriAhmed Chagri4 أشهر قبل
  • من المفروض ان هؤلاء المحامين الجزائريين هم من الشعب الذي يعزف على وترة خاوا خاوا... هذى هي الخاوة..؟؟؟.ما كاينش امعامن!!!!!!!!!

    El Habib SkaitaEl Habib Skaita4 أشهر قبل
  • ولله العظيم أحبك يا شعب المغرب ❤❤❤ انا متأكد الكل راح يتجاهل تعليقي😭 لانى لم اكن مغنية💃 أو راقصة💃انا فقط رسامة🖌 من فلسطين فقيرة😔 💔 بتمنى يكون عندي لو متابعين من المغرب الحبيبة 🙏🏻🙏🏻🙏🏻

    khadija TV falastinkhadija TV falastin4 أشهر قبل
    • @BaDr NeWs sur

      Samsunyog MarocSamsunyog Maroc3 أشهر قبل
    • @حسام خالدي i

      mohamed daghourimohamed daghouri3 أشهر قبل
    • mohamed daghourimohamed daghouri3 أشهر قبل
    • @حسام خالدي e

      mohamed daghourimohamed daghouri3 أشهر قبل
    • ههه خويا حسام العزيز ، و الله ما رديت البال و لكن هانية الله يسر لأي واحد ا خويا و شكرا بزاااف على الدعم ديالكم

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • يااخي العزيز ان الجمل لا يرى ذروته ويرى ذروة اخيه ويعيب عليه ان هؤلاء المحاميين الجزاؤريين رءو المحاميين يصفقوا فبدؤو بالتصفيق ولن يعرف لماذا يصفق وعلى من واما بلطون فكان عدو للمغرب و صحراءه وفابور لعصابة البولزاريو انا ابغيت له مثالي انا النصراني ماخص غير خه

    Mohamed SlimaniMohamed Slimani4 أشهر قبل
  • سياسة المغرب سياسة حكيمة ويعرف كيف يسير الامور وهاته السياسة لا يعرفها الا الله سبحانه وتعالى .

    LE NORD DE PARISLE NORD DE PARIS4 أشهر قبل
  • هدا، المحامون، الجزا.، ريين، ادا، ارادو، التدخل، فا ليت خل، لي، سجنا؛، الحراك، والمسجونينين، سياسيين، بدل، تدخلهم، في، شوون، داخلية، للمغرب،

    عبد اللهعبد الله4 أشهر قبل
  • يقولون بان المغرب يفتعل المشاكل مع الجزاءر ! اذن ماذا نسمي هذا العمل الشنيع .ولكن ادعوا كل المغاربة بالسكوت لان هؤلاء لا ينفع معهم الا الصمت وانتظار الفرصة وهذا ما أغلب السياسين يعملون عليه وهو الأمر الناجع تحت قيادة ملكنا الهمام .الصمت ...الصمت .....الصمت ....ارجوووكم .ففاقد الشيء لا يعطيه

    Tarik SamiTarik Sami4 أشهر قبل
  • bravo 3lik khouya Bader machaallah 🤲🤲🤲🙏🙏🇲🇦👑🇲🇦👑🇲🇦👑👍🇲🇦👑🦁👍

    Youssef slimaniYoussef slimani4 أشهر قبل
    • شكرا بزااف خويا العزيز ، شكرا جزيلا ليك ، ربي يحفظك خويا عبد الرحيم .

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • الصحراء مغربية وستبقى مغربية احب من احب وكره من كره عساكر الجزائر الحساد هم.البلزاريو.الاعيبهم.واطماعهم.انفضحت.أمام.العالم.المغرب.اكبر.منكم.اديوها.في.ابلادكم.احسن.لكم.اكاذيبكم.انفضحت.

    Luc kg KgkfLuc kg Kgkf4 أشهر قبل
  • يمشيوا المحامين للدزايريين يمسحوا غا وسخهم، ويدافعوا على الملايين من شعبهم اللي خرجات تتظاهر وتقول ، تنحاو كاع،،، مدنية ماشي عسكرية ،،،ويسقط النظام داولاد الحرام ،والمحامين المغاربة راهم قادرين باشغالهم ،،،

    Marocain MedMarocain Med4 أشهر قبل
  • ههههههههههه يقول المتل الكلب كلب ولو صوور من دهب المحاميين الجزائريين لماذا لم يتضامنوا مع المغرب ضد الجنرالات الذين يحشرون انوفهم في شؤون المغرب ولماذا المحامون الجزائريون لم يتدخلوا لانصاف أبناء الشعب الجزائري الذين تم قتلهم من طرف الجيش الجزائري بالرصاص الحي والله العلي العظيم هؤلاء الجزائريين الخبتاء لا يستحيون إلا من رحم ربي

    Hamid SelimanHamid Seliman4 أشهر قبل
  • إتحاد المحامين الجزائريين يأتمر بأوامر رئسهم المزيف تبون ،ولا ريب أن تحركاتهم الشبه القانونية والمجانية والمجانبة لأعراف المهنة يشوبها عدم المروءة والنزاهة في التمحيص قبل إصدار أي قرار كان على هيئة المحامين بالجزائر أن تخوض معركة ضد بغي السلطة وشططها في الحراك الشعبي والسجون الجزائرية والتعنيف الذي يسود دوما تدخلات الجيش والأمن في البلاد والأحكام الجائرة في بلاد أباطرة الكوكايين وتهريف الأموال وغسيلها وعلى رأسهم تبون ونجله وزوجته

    H M.LH M.L4 أشهر قبل
  • هذه الهياة. كان بالأحرى بها. إن. تترافع. عن ضحايا. تين وازتين. الدين. سقطوا. دضايا. الرصاص. في بلادهم. وثانيا عن الاحرار الشرفاء. الدين سجنوهم. خلال الحراك السلمي. ووووووو. وعن. المواطنين الدين. توفوا في تركيا. نتيجة التخلي عنهم. وكدالك عن مطالبة. القضاء الفرنسي. بارجاع. الجماجم المحتجزة. مند الاستعمار. عندهم. في فرنسا. ولكن. يقول المثل هدا الغصن من تلك. الشجرة. لعنكم الله. أينما حللتم وارتحلتم. ولعنة الله. على مسعاكم ونيتكم المبية. لان شواهدكم. ليست مستحق. فهي شواهد. تليفونات. و وانتماآت. وووو. خيب الله. مسلككم. واذلكم الله. حتى انتم. تذافعون عن الشعوب. المغلوبة عالعصابة. الله ينعل شجرة ابوكم.

    Azzeddine EjjadiAzzeddine Ejjadi4 أشهر قبل
  • السلام عليكم شكرا قناة بدر نيوز المغاربة بدون استثناء احرار لا يهمهم تدخلات الاخوة/الاعداء الجوار الممتاز تريدون بلبلة الوضع في المغرب( ابو الدنيا ) بلغهم ان بيانهم = رسالة طبون. حذار ☝☝☝☝☝ قف🚫🚫🚫🚫

    Alaoui MustaphaAlaoui Mustapha4 أشهر قبل
    • عليكم السلام أخي العزيز ، العفو و شكرا جزيلا لك ، ربي يحفظك

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • ويمشيوا يديوها في الجهة ضراهم....بقاوا لينا غير المحاميين الجزائريين....عوض يتضامنوا مع الحراك ويمشيوا يقلبوا على حل لمشاكلهم بغاوا يتدخلوا فيما لا يعنيهم....

    aloé Yasminealoé Yasmine4 أشهر قبل
  • محامين في جزائر تيخدو سميد مدعم من دولة فقراء جاين ضمنو مع محامي مغربي اهل نفاق واعتناق كولشي في جزائر مقرقب بحل الا مغرب ناقص محامين

    Islam HaytamIslam Haytam4 أشهر قبل
  • بوصوفة يمشي يدير التدريب أحسن ليه يخليها في عزها

    Mohammed JmyiMohammed Jmyi4 أشهر قبل
  • لا لفتح الحدود لمحامير الجزائر.

    MATHEMATIQUESMATHEMATIQUES4 أشهر قبل
  • منذ سنوات والمغرب يفاجئ الجزائر بالبلاغات نرجو ابلاغنا بحصيلة هاته البلاغات وشكرا.

    Fethi MokraniFethi Mokrani4 أشهر قبل
  • سبحان الله جميع السلطات الخرائزيية التشريعية والتنفيذية والقضائية والإدارية والمالية والاقتصاد والعسكرية ما هم إلا عصابة النظام الخرائزي اللقيط كابرانات فرنسا و العصابة العملاء

    Abderrahim sa6219Abderrahim sa62194 أشهر قبل
    • هكذا يستحمرونكم دائما يجعلون بلدا معاديا تارة المغرب و تارة أخرى يختارون بلدا أوروبيا أو عربيا ليتحكموا بكم كيفما أرادوا و لما تستفيقوا كأول انتخابات رئاسية نزيهة تعرفها الجزائر دبحوكم و تم احراقكم لعشر سنوات و عينوا بوكروسة لأربع عهدات و الخامسة لبوتبون

      Abderrahim sa6219Abderrahim sa62194 أشهر قبل
    • نعم نظام لقيط خدامين فرنسا اليك دليلar-too.com/my/fydyw/24LIZWdmm5Z-xts.html

      rayan rayanrayan rayan4 أشهر قبل
  • هيئة المحامين الخرائزي ما هم إلا عصابة النظام الخرائزي اللقيط كابرانات فرنسا و العصابة العملاء

    Abderrahim sa6219Abderrahim sa62194 أشهر قبل
  • اخي ادا كان بين يديك اريد رقم الهاتف انبارك بوصوفة ادا ما فيه مانع

    El mehdi SoubaiEl mehdi Soubai4 أشهر قبل
    • العفو خويا العزيز ، و أنا أيضا أحبكم في الله

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
    • @BaDr NeWs شكرا اخي احبك في الله

      El mehdi SoubaiEl mehdi Soubai4 أشهر قبل
    • للأسف أخي العزيز لا أمتلك رقمه .

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • رغم معارضتي لما يقوم به ترامب. الا انني اايده على معاقبة بولتون عدو المغرب وصديق بنو خرخر ولا اخفي سروري عندما. طرده ترامب من وظيفته واللتي كانت تدخل له الاموال الطاءلة من كعكة ااجزاءر.

    Haidda HaiddaHaidda Haidda4 أشهر قبل
  • اقول لمحامين الجزاءر لمادا لم تتظامنون مع طابوا ورفاقه الدين دخلوا الى السجن لانهم يقولون دولة مدنية وليست عسكرية ما عليكم فعله هو روحوا شوفوا ابلادكم والمملكة المغربية لاتريد منكم ان تتظامنوا مع احد واقول لكم وجعلنا كيدكم في نحوركم وحسبنا الله ونعمة الوكيل فيكم وفي نفاقكم يا جماعة المنافقين والشياطين وحسبنا الله ونعمة الوكيل فيكم وفي امثالكم ونحن نقول الله. الوطن الملك وتز فيكم

    El mehdi SoubaiEl mehdi Soubai4 أشهر قبل
  • في نظري اذا كان الوداد يريد جلب بوصوفا فمن الاحسن ان يجلب مكانه التيمومي غد يكون حسن !!!!

    عين العقلعين العقل4 أشهر قبل
    • @BaDr NeWs وهل الوداد ينقصها الشباب الذين يحتاجون قليل من الدعم والثقة لنربح لاعبي المستقبل حثى تتمسك بلاعب أقرانه يفكرون في تدريب بعض الفرق ثم ماذا أعطى اللمنتخب؟ الحمص! وماذا حقق المغرب في عهده لا شيء يذكر فاصغر منه سنا اعتزلوا بعد ان وصلوا اللعالمية!!!!

      عين العقلعين العقل4 أشهر قبل
    • أخي العزيز أظن أ ن تكوين بوصوفة يخول له اللعب في الوداد الرياضي ، فهو لا زال في جعبته ما يقدم في وسط الملعب .

      BaDr NeWsBaDr NeWs4 أشهر قبل
  • سيرو محامي دولة الظلم ديوها في تبونكم المعفون

    Fad LagFad Lag4 أشهر قبل
  • لو كنتم فعلا محامون وتحترمون القانون لما كنتم اولا خرجتم للتضامن في وقتنا الحالي ما سموه اعداءنا انها مظاهرة والتدخل فيما لايعنيهم

    وديعة جودوديعة جود4 أشهر قبل
  • A

    Saadadou TelliaSaadadou Tellia4 أشهر قبل
  • على هيئة محامي الجزائر التضامن مع شعبهم في رفع الحيف على المستضعفين و رواد الحراك الشعبي و كذا حق سكان القبائل في تقرير مصيرهم من هيمنة طغمة العسكر المستبد و المبدد لثروة الشعب في تسليح و احتضان ثلة مما يسمى البوليخاريو ضد البلد الجار للمساس بوحدته و سيادته الترابية

    Ali LazrakAli Lazrak4 أشهر قبل
    • @rayen Guemiri قولة بومدين الشهيرة عندنا أزمة رجال هههه يشدوك ريافة يفرقعوك روح تلعب تحيا جمهوريه القبايل حرة مستقلة وبطلها مهني حركات⁦✌️⁩ وجمهورية الطوارق 👌

      Ali FatyAli Faty4 أشهر قبل
    • @Ali Lazrak واحد جيعان داوي

      Rachid RaRachid Ra4 أشهر قبل
    • @rayen Guemiriالتباهي بالشرور لا يشرفني و لا يشرف عقلاء الجزائر و كافة الأنقياء و في كل الأحوال تستثمر الجزائر في طغمة طامعة في المساس بسيادة و هبة الدولة المغربية العريقة الجزائر المغربية تتفنن في خلق الفتن البلد الأم ليت الشعب الجزائري يرفع العلم المغربي الأصيل في مؤسساته و الإنضواء تحت إسم المغرب الكبير بقيادة جلالة الملك محمد السادس و التقدم نحو الإزدهار و الرقي بترشيد النفقات و الإستغلال الأنجع لنفط و غاز المنطقة الوفير إثارة الفتن و القلاقل و المعيقات ليست خصلة يفتخر بها الإنسان السوي

      Ali LazrakAli Lazrak4 أشهر قبل
    • الجزاير سوف تفتح لكم جبهة ثانية فالريف و تساند احرار الريف في عودة جمهوريتهم انشاء الله

      rayen Guemirirayen Guemiri4 أشهر قبل
  • ذاك التضامن والنفاق يزيدوهم فراسهم وليتضامنو مع اهل القتيل الذي قتله الجيش في الجنوب الجزاءري

    Haidda HaiddaHaidda Haidda4 أشهر قبل
  • تضامنوا مع احرار الحراك المسجونين بلا حق وبدون محاكمة أما المغاربة فهم قاديييين بشغلهم. فهمتي ولا لا؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

    ahmed hassouniahmed hassouni4 أشهر قبل